الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي فلوس التذاكر شلون اخذها

ابي فلوس التذاكر شلون اخذها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية leave me
    leave me

مبتعث جديد New Member

leave me غير معرف

leave me , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى project management , بجامعة heartfordshire
    • heartfordshire
    • project management
    • ذكر
    • lol, lol
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 14th, 2009, 08:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا شباب انا مو حاط في راسي ارجع للسعوديه لكن عندي ظروف لازم ارجع للسعوديه ماني مقضي الاجازه بالسعوديه 5 ايام وبرجع في الاجازه واقضيها في ضواحي اوربا الى ابيه ابي شلون اخذ فلوس التذاكر يعني مابي ارجع بالخطوط السعوديه ابي ارجع على الخطوط الهولنديه علشان عندي مطار مالي خلق اروح لندن المدينه الكئيبه عندي واصرف فلوسي على الفاضي بليز شلوووووووووووون احذ فلوس التذكره ولا ابي الطيار ومشاكله وهيصاته وخرابيطه ابي اتعامل معا اشخاص محترميين الله يعطيكم الف عاافيه
  2. يعني المكتوعنوانه 17 مشاهد ولا رد طيب انت عارف الموضوع من اول ليش تدخل ولا حب استطلاع اه مادري الناس تفكر في شنو

مابي احد يعلمني خلاص انا اعرف ادبر اموري بس ماني رايح على الخطوط السعوديه ماتمشي الى باشتراك شهالشركه الغبيه لا وفوق هذا معلنه خساير شلون تعلن خساير وانت محتكر الرحلات الداخليه شغل هم هم فوق هذا طالع المضيفين يعطيك كاس عصير وتحصل شعر شنبه في الكاس يع جد قرف
    7 "
  3. الشغلة يبغالها طول بال

لأني فيه يماني في مكتب الطيار في الرباض هو المسؤول ولا يدري معني جاية

أنا من بعد رمضان ولا جاني شي يقولون مكتب الطيار الاسبوع الجاي وإلى الحين كل اسبوع الاسبوع الجاي

عموما معلومة واحدة أبي أصححها لك

مو لازم تروح على السعودية على الطيران السعودي أي طيران يعني تحجز من مكتب الطيار والملحقية تدفع فلوس

ويكون بعلمك المستفيد الاول من هذه العملية هو مكتب الطيار لأنه ياخذ أكثر من 25% من قيمة التذكرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.