الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب والمقيمين بلندن من فضلكم

الطلاب والمقيمين بلندن من فضلكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kiwiloverforever
    kiwiloverforever

مبتعث جديد New Member

kiwiloverforever غير معرف

kiwiloverforever , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى English , بجامعة *
    • *
    • English
    • ذكر
    • London, Greater London
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

December 2nd, 2009, 08:28 PM

السلام عليكم احواني الكرام

إن شاء الله عيدكم كان في أفضل الأحوال

لدي تأشيرة دراسية لبريطانيا وتسمح لي بالعمل 20 ساعة بالأسبوع أوقات الدراسة وساعات أكثر في العطل

هذه أول مرة أسافر بها هناك ووجهتي هي لندن ولا أعرف أحد هناك ولا أي شيء عن المدينة

انا محتاج لمساعدة في ايجاد سكن رخيص بالمشاركة في شمال لندن وايضا لعمل اساعد به نفسي على تكاليف المعيشة الغالية هناك لأني ذاهب على حسابي الخاص

احتاج ايضا لفتح حساب بنكي هناك لأن البنوك هناك تاخذ من 5 الى 8 جنيه استرليني بالشهر حتى على الطلاب فلو ممكن احد عنده خبرة مع احسن البنوك بالنسبة للطلاب ولو كان بنك اسلامي بدون قيود والله افضل.. كما احتاج ايضا لرقم هاتف وممكن حتى لابتوب مستعمل محترج ورخيص لكي اتصل بعائلتي عبر السكايب وهذه هي اهم الأشياء اللي مهمة في البداية...

فياريت لو فيه أي اخ مقيم بلندن او يعرف شخص مقيم هناك يقدر يساعدني حتى اظبط اموري بايجاد سكن وعمل ساكون ممتنا له جدا وادعوا له بالخير طول حياتي

اتمنى المساعدة في اقرب وقت لأني متوجه للندن في منتصف هذا الشهر ان شاء الله وشكرا لكم جميعا
  2. ماحد يقدر يساعدك الا انت لما توصل.. السكن لازم على شوف عينك تفر المكاتب فر.. راح تتعب يومين بس بتلقى شي يناسبك
    وغيرك راح يشوف شي يمكن مايعجبك
    اما الشغل.. موضوعه صعب واصعب مما تتخيل.. ولازم بنفسك تبحث وتدور على المحلات تعطيهم السي في حقك.. وانت تتابع بنفسك.. او لما تجي تكون علاقات ممكن تخدمك ف ي هالشغلة

من ناحية البنك موضوعه ان شاء الله سهل تقدر تفتح لك حساب امانة في بنك اش اس بي سي.. بس اهم شي يكون عندك مبلغ لو بسيط .. او خطاب من جهة معينة
    الله يوفقك
    7 "
  3. تصحيح معلومة بالنسبة للإجور بالساعة.. انا زملائي الي يشتغلون بعضهم رواتبهم تسعة باوند بالساعة.. وفي واحد ياخذ عشرين باوند بالساعة
    بس المهم تكون عندك خبرة سابقة.. لكن المعدل العام سبعة باوند بالساعة للبارت تايم وتزيد ان شاء الله..
    من خبرتي في هالموضوع ماحد راح يعطيك وجه اذا قدمت بالنت.. لازم تدور على المحلات بنفسك وتقدم السي في حقك.. الغالبية راح تطنش السي في لكن في من راح ينظر له بجدية بس بشرط تكون عندك خبرة لو تكون متمكن جيد من اللغة.. لأن في كل الأحوال اذا ماتعرف انجليزي ماراح تتوظف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    تصحيح معلومة بالنسبة للإجور بالساعة.. انا زملائي الي يشتغلون بعضهم رواتبهم تسعة باوند بالساعة.. وفي واحد ياخذ عشرين باوند بالساعة
    بس المهم تكون عندك خبرة سابقة.. لكن المعدل العام سبعة باوند بالساعة للبارت تايم وتزيد ان شاء الله..
    من خبرتي في هالموضوع ماحد راح يعطيك وجه اذا قدمت بالنت.. لازم تدور على المحلات بنفسك وتقدم السي في حقك.. الغالبية راح تطنش السي في لكن في من راح ينظر له بجدية بس بشرط تكون عندك خبرة لو تكون متمكن جيد من اللغة.. لأن في كل الأحوال اذا ماتعرف انجليزي ماراح تتوظف
    شكرا لك على الردود الطيبة

ممكن اعرف اي نوع عمل بـ 9 والـ 20 باوند بالساعة في أي منطقة بالضبط؟

بالنسبة للغة عندي 6.0 في الأيلتس وأقدر اظبط اموري من هذه الناحية لا مشكل.

المشكل هو الخبرة لأني ذاهب هناك لأول مرة.

لو ابتدات مثلا ب 6باوند بالساعة كم من الوقت أقدر احصل اكثر؟

وبارك الله فيك على المعلومات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.