الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار يا أخواني تكفون ساعدوني

مساعدة محتار يا أخواني تكفون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو معروف
    أبو معروف

مبتعث مجتهد Senior Member

أبو معروف المملكة المتحدة

أبو معروف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • طالب
    • ذكر
    • مكة, ولاية غزة
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

December 12th, 2009, 03:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا كنت حاب أدرس تجارة إلكترونية لكن بعد التواصل مع الاستاذ المشرف على الكورس قال انت ماتقدر تدرس هالتخصص لأنه يحتاج لخلفية في الحاسب ومو اي خلفية لازم تكون قوي في لغات البرمجة وانا بصراحة ماعندي خلفية بحكم ان تخصصي السابق كان لغة عربية

المهم الدكتور عطاني خيار بديل قال تقدر تدرس كمبيوتر ساينس الي هي علوم حاسب يقول مايحتاج خلفية واكيد يناسبك

السؤال هو : هل هذا التخصص حلو وله مستقبل وطلب ؟ أو أشوف لي تخصص اداري ثاني

أنا برضه استشرت المشرف قال كويس التخصص وبرضه سألته لو حبيت أدرس إم بي أي قال ما أنصحك لأنه على أيه حال يلزمك خبرة لو درسته

إلي يقدر يساعدني بحكم خبرة أو تجربة سابقة لا يبخل علي لأني بصراحة جداً محتار

كل الشكر
  2. امممممممم ....
    كيف علوم حاسب ومولازم يكون عندك خلفية ...

اول وااهم شي من وجهة نظرني انك تكوني عارفة ايش الي راح تدرسية وتكوني حابته ...
    يعني لازم تتطلعي على المواد الي راح تدريسيها ..ولازم يكون عندك خلفية لو بسيطة عنها
    بس انتبهي لشي مهم ..انه التخصص الي بتدريسيه يكون مصمم خصيصا للي ما عندهم خلفية او بالاحرى الي تخصصهم مختلف بالبكالوريوس زي حالتك مثلا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.