الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاهل كامبريج والي ما جاب درجه بلايلس تدخله الجامعه يجي واي شي بخصوص اللغه بعد

لاهل كامبريج والي ما جاب درجه بلايلس تدخله الجامعه يجي واي شي بخصوص اللغه بعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبيرمن كامبريج
    عبيرمن كامبريج

مبتعث جديد New Member

عبيرمن كامبريج المملكة المتحدة

عبيرمن كامبريج , أنثى. مبتعث جديد New Member. من جزر القمر , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى بكالوريوس , بجامعة cambridge university
    • cambridge university
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • cambridge, cambridge
    • جزر القمر
    • Dec 2009
    المزيدl

December 20th, 2009, 12:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله العالم اني اريد ان ادلكم على شخص بكامبريج بصراحه اهو طالب سعودي وجد يخدم الطلاب بالقبولات
    والسكن بعد يمكن تستغربون ويش فايدته والرجل له علاقات قوية وصراحه خدمني مع ابوي حتى بسكن وجابلنا سكن دون الشروط الي يطلبونها المكاتب زي الدوبزيت وتامين والتاكس وغيره وجابها لنا بسعر هبال وصراحه انا استاذنت منه اني احط ايميله للي يبي من العوايل سكن او اي شخص يبي شقة وفاجائني حتى بانه على مستوى الجامعات له علاقات وصراحة وريحني انه جابلي قبول غير مشروط من جامعات قوية وحبيت اخدم الي يبي
    واكون معكم صريحه الشخص هذا جد قوي للي يبي يواصله وابي شي منكم بس دعوتكم بتوفيق وانشالله نكون دوم على اتصال بجد هالمنتدى عاجبني ودي اقدم شي لاني دوم متصفحة وحبيت اساهك بشي لكم

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

الاسم بعده داش بلاسفل قبل الرقم
  2. نعيمة اهو يجيب قبولات مشروطة وغير مشروطة بس سئلته اليوم يقول اكيد الغير مشروطة بفلوس من هالمكاتب من اي جامعه ببريطانيا يتعاملون معاها بس شغله ام الغير مشروطة الي ياخذون عليها بعض المكاتب فلوس ببلاش مع القبولات والسكن زكل شي من كامبريج اقصد المدينه مو الجامعه ههه نعومة
    7 "
  3. اختي عبير مشكورة على مساعدتك للجميع
    بس انا محتاجة مساعدتك بما انك في كامبريج عندي كذا استفسار محتاجه بنت تجاوبني عليه
    تعرفين احنا البنات نفهم على بعض
    ولاني جايه كامبريج قريب بعد شهر ونص تقريبا
    ياليت تقبليني صديقة لك
    وياليت نقدر نتواصل مع بعض لو سمحتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.