الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل دخول الجامعه يستوجب تغير الفيزا ؟

هل دخول الجامعه يستوجب تغير الفيزا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moataz
    Moataz

مبتعث جديد New Member

Moataz المملكة المتحدة

Moataz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كيمياء ( البترول و البتروكيماويات ) , بجامعة جامعة كاردف
    • جامعة كاردف
    • كيمياء ( البترول و البتروكيماويات )
    • ذكر
    • كاردف, ويلز
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

December 21st, 2009, 07:15 PM

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا كنت ادرس اللغة في احد المعاهد واخذت قبول من عندهم الى شهر 5 - 2010
    وتم تجديد الفيزا على هذا القبول حيت انها تنتهي 31-5-2010

لكن حالياً ابي ادخل كورس اكاديمي للغة في جامعه كاردف بعد الكرسمس واخذت منهم قبول
    واعطوني ( فيزا لتر ) على عنواني البريدي ! ما دري ليه معطيني خطاب الفيزا !

هل يستوجب مني تغير الفيزا ؟ او اكلمهم انا اني حاغير المعهد ؟

وهل اقدر ابدأ الدراسة واراسلهم ولا لازم اخلص موضوع الفيزا وبعدها ابدا ؟ والمشكلة ان الوقت كرسمس وما واجازة !

افيدوني جزاكم الله خير
  2. هذا يعتمد على فيزتك انت لما طلعتها كانت على أي نظام
    لأن الفيزا صار كل يوم لهم قرار

عموما إذا مطلعها زمان عالنظام القديم عادي مايحتاج تبلغ أحد ( أقصد بالنظام القديم اللي قبل إبريل الماضي ولسا إسم المعهد مو مكتوب فيها )

وبعدين النظام أتغير وصار اسم المعهد أو رقمه مطبوع عالفيزا ولازم إذا غيرت المعهد ترسل رسالة للهوم أوفيس وعادي يمشي الوضع

لكن المشكلة الجديدة ( ماني متأكدة إذا مشيوا على دا النظام ولا لسا ) إنه بأكتوبر أتغير نظام الفيزا إنك إذا طلعت الفيزا باسم معهد لازم تككمل فيه وإذا بتغير للأسف تتلغي فيزتك ولازم تقدم من جديد فيزا جديد - بس أرجع أقول ماأعرف إذا هذا النظام بدأ ولا لا

الشئ الثاني بالنسبة للفيزا لتر عادي إنهم يرسلوها لك لأنه صار شئ أساسي الجامعات يعطوك فيزا لتر حتى لو فيزتك لسا ماخلصت يعني مو معناه إنك لازم تغيرها
    بس أحتفظ بيهــا للإحتياااط

عمومااا في هوم أوفيس قتح جديد بكاردف ممكن تروح بنفسكـ تستفسر منهم أو من نفس الجامعة
    بالتوووفيق
    7 "
  3. انا نفس حالتك ... غيرت الجامعه وراسلت الهوم اوفيس من شهرين ولحد الان ماردو علي ولا شي
    النظام تغير بعد تاريخ 5 اكتوبر لكن اذا كان تاريخ تقديم الطلب قبل هذا التاريخ لايشمل تغير فيزتك
    انا مثلا قدمت على الفيزا تاريخ 26 شهر 4 بس احتاج من الهوم اوفيس بريمشن بس غريبه لحد الان ماردو علي
    اذ احد مر نفس حالتي وطولو عليه الهوم اوفس ياليت يخبرني
    7 "
  4. شكرا جزيلا اختي أمواج

انا فيزتي من النوع القديم الي مو مكتوب فيها اسم المعهد
    بس هما معطيني الفيزا لحد ما اخلص الكورس مع المعهد نفس التاريخ .

انا رحت للجامعه و هم نفسهم ما يعرفوا عن الاجراءات بس اعطوني عنوان البريد الهوم اوفس وقالولي ارسلهم
    انك بتغير المعهد و اسمك ومعلماتك الشخصيةو وبيانات الكورس و الجامعة و قالولي اذا ردوا عليك ارسلنا الرد بس .
    وهذا الي سويته الله يعين وييسر ...

DearHeart
    يعطيك العافية ارسلتلهم الرسالة على نفس العنوان جزاك الله خير يالغالي .

اختي najdiyah
    انا الحين رسلت لهم وابي بريمشن ومنتظرهم وانشالله يردوا .

مشكووووووورن الف الف شكر وجزاكم الله الف خير
    ويارب ييسرلكم اموركم و يعينكم و يرجعنا واياكم سالمين ورافعين الراس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najdiyah
    انا نفس حالتك ... غيرت الجامعه وراسلت الهوم اوفيس من شهرين ولحد الان ماردو علي ولا شي
    النظام تغير بعد تاريخ 5 اكتوبر لكن اذا كان تاريخ تقديم الطلب قبل هذا التاريخ لايشمل تغير فيزتك
    انا مثلا قدمت على الفيزا تاريخ 26 شهر 4 بس احتاج من الهوم اوفيس بريمشن بس غريبه لحد الان ماردو علي
    اذ احد مر نفس حالتي وطولو عليه الهوم اوفس ياليت يخبرني
    انتي سويتي الي عليك وارسلتيلهم وهم الي ما ردوا (مشكلتهم)

روحي لجامعتك الجديدة .. وعلى طووول على الانترناشونال اوفيس
    وخليهم هم الي يخاطبون الهوم اوفيس
    فجامعتك الجديدة حريصه عليك
    لان وراك فلوووس

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.