الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ليستر

معهد ليستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساري 1
    هناك معهد خاص يمكن الحصول على قبول منه يبداء في يناير في اطراف ليستر ولكن من الصعب الحصول على خطاب التاشيرة والتاشيرة خلال اسبوعين منها الاسبوع الحاليا جازة وقد يكون التخطيط للبداية في شهر فبراير افضل

تواصلوا معي للحصول على قبول
    7 "
  2. اختي افضل معهد في ليستر هو معهد ملتون ويبعد ربع ساعه بالقطار
    هو صح بعيد بس يستاهل انه الواحد يدرس فيه لانه طريقته حلوة بالتدريس... وغير كذا مافيه سعوديين كثير
    انا كلاسي كانت معي وحده بس سعوديه الباقيين 5 صينيين واسباني وكرواتيه
    ومديرة المعهد مره متعاونه مع الطلاب وتساعدهم في كل شي
    وبالنسبه لمعهد ديمونت فورت يكفي انك تجيبي لهم ريفرنس من المعهد انك خلصتي انترميديت ويدخلونك على كورس A
    اما معهد ليستر مااعرف عنه من هالناحية
    واكيد الاخوان مارح يقصروا معك

اتمنى لك التوفيق يارب
    7 "
  3. اتمنى التوفيق للجميع بس أنا حابه أوضح وجهه نظري و خبرتي في المعهدين ...
    أنا بديت كورس قبل كورس A يعتبر كمثابة كورس تمهيدي لكورس A بمعهد جامعة ليستر و بعد هذا الكوررس صارت لي و للأسف ظرف و تأخرت على الكورس أسبوع و أنتقلت لجامعة دي مونتفورت كان فيه اختلاف جذري بالنسبة للتسجل كان بكل سهوله بعكس معهد ليستر أنا حاصله على درجه 4.5 في الايلتس و على كذااا ما قبولي عذري على الرغم من أن كورسA يتطلب درجة 4 فقط و كانت جايبه درجه دخولي الكورس اللي بعده و على كذا ما انقبلت و أعيد بسبب تأخري يعني لازم نكون منتظمين أو يضيع القبول مثل ما صار لي ... أنا أحبه أنصح أي أحد جديد يبدأ بمعهد جامعه دي مونتفورت مباشره أناا سجلت فيها أحد أقاربي فقط بشهادة البكالوريس كبدايه و على هذا القبول جاء و اللي عنده شويه لغه معهد ليستر أفضل من ناحيه التدريس لأن مستواى تدريسهم يكون أعلى من مستوى الطلاب و كذا تتعودون على الصعب من البدايه
    و لكل واحد وجهه نظر واتمنى منكم قبولهاااا
    و شكراً
    7 "
  4. ممكن إذا عادلتي درجه الايلتس المطلوبه منك في ماستر ليستر... بس إذا لا لازم تدرسين في معهدهم أو تجيبين الايلتس و تأكدي كل كورس كم يعادل درجته قبل لا يبدأ الماستر في ليستر و باقي ما جبتي الدرجة المطلوبه ...
    و لك مني أخلص الدعوااات ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.