الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في الconsle tax في خلال ساعتين

مساعدة في الconsle tax في خلال ساعتين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.2mjed.a
    a.2mjed.a

مبتعث مجتهد Senior Member

a.2mjed.a الولايات المتحدة الأمريكية

a.2mjed.a , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information System , بجامعة UI
    • UI
    • Information System
    • ذكر
    • ...., .....
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

January 6th, 2010, 03:27 PM

السلام عليكم

انا واخواني راجعين جدة خلاص يوم السبت .. يعني بعد 3 ايام
    واليوم جانا رجال من الكونسل تاكس ويقول لازم تدفعوا 1000 وشوية
    وفي شهر 11 جا واحد ودفعناله 187.06 باوند (ل4 اشخاص) وقال ماراح تدفعوا شي ثاني
    جلست افهم الرجال احنا طلاب وfull time وماندفع والرجال الي قبلكـ دفعناله وقال ماراح تدفعوا شي ثاني
    قام الرجال قالي طيب تدفعوا 273 باوند مدري حقت ايش
    قلتله والله ماعندنا فلوس واحنا طلاب معفيين عن الضرائب
    قال طيب انا راح اخليكم تدفعوا 100 باوند دحيين حقت الكيو او الكيوي شي قريب من كدا ولا اعرف ايش هو
    (مدري المبلغ المطلوب لنا كلنا او لشخص واحد فقط..نسيت ما اسئله)
    قلتله يابن الحلال ماعندنا غير 50 باوند عشان اكلنا ولمن نروح المطار
    قالي خلاص وقع في الورقتين دي واطلع الكونسل اتفاهم معاهم
    انا وقعت ورجعت كملت نومي (جلست اكلم الرجال وانا دووبي صاحي من النوم)

المهم
    دحين الرجال يقوول لازم تدفعوا ولا تطلعوا من البيت اليوم او بكرة بالكثيير
    قسم اني قلقآآآآآآآن

ما ابغى اطلع للكونسل واخبص ابو الدنيا
    والمصيبة ان لغتي مو مرررررة تمام..يعني اقدر اتكلم وآخذ واعطي
    بس ما اقدر اقنع واتكلم في الاشياء الي ما اعرفها

ياريت نصائحكم
    للعلم انا واخوي الكبير خلصنا دراسة اللغة واخذنا السيرتفكيت واخواتي بكرة يخلصوا

ياريت نصائحكم عشان اطلعلهم دحين
    والرجال كمان قال راح يجينا بكرة

الله يرضى عليكم اي مساعدة
  2. السلام عليكم
    اولا الشقة اذا بأسم احد فيزتة ستيودينت طالب فلا ضريبة عليكم
    اما اذا الشقة مستاجرة بأسم احد فيزتة مو طالب فالضريبة مستحقة عليكم
    وثانيا اكيد احد بلغ عنكم انكم ساكنين الاربع مع بعض في شقة من جيرانك او قلت لحقين المعهد
    المهم ماعليك
    اهم شي اكرر زي ماقلت فيزة طالب بدون ضريبة تروح للمعهد اللي تدرس فية وتاخذ خطاب محدد التواريخ اللي بديت الدراسة فيها الى الانتهاء وتاخذ صورة الفيزا وتروح للمسؤل حق الضرائب واذا الشقة مستاجرة بأحد فيزتة طالب يفضل يجي معاك وصيح عليهم وأستعمل كلمة جج محاكمة يخافون ويردون لك حقك لأنهم حرامية
    اما انك وقعت فهم عارفين انهم غلطانين بس الله يستر يكون وقعت انك مقر سكنت ناس كثير وليسو طلاب ومااخبرت اللاند مارك صاحب البناية وكذا وديت نفسك بدهية لأن هذي افعالهم وتصير مطالب بمبلغ ضخم مثل ماقلت الف باوند وهو طبيعي جاي يدور توقيعك اكثر من انه جاي يدور فلوسك
    لكن
    المهم تروحو وتقول انك ماتعرف انجليزي وتطالب بمترجم على طول يوفروه لك
    واذا طلعت فيزكم كلها طالب بترجع فلوسكم بأذن الله بس اسأل وين مكتب الضرائب بمدينتكم
    وحاول تطالب الورقة اللي وقعتها وتخلي المترجم يقرى مافيها

ونحن معكم بالدعاء ودرس لعد توقع شي بالعربي مو انجليزي
    7 "
  3. الموضوع جدا مهم
    ياليت من الكل الافادة خاصة كثير عوائل اللي معاه ابوه او امه او بشكل عام احد من اقاربة وساكن معاه وموضوع الضرائب غير مفهوم ولم يعطى حقة في التحذير وكيفية التعامل مع مصلحة الضرائب ومن يقع في شراكهم
    ارجو من الجميع الافادة وهل لو كان احد معاه اهله بالسكن بتنحسب عليه ضريبة خاصة اذا فيزهم سياحية ومايترتب على ذلك من مخالفات؟
    7 "
  4. على فكره ترا الكانسل يختلف من مدينه لمدينه .... على بأختصار على حسب مزاجهم .... انا بالنسبه لي حق الكانسل دق علي وفتح محضر اسأله متى استاجرت وكم واحد معك و و .. الخ بعد كم يوم ارسلوا رساله انك معفي ولا شافوا لااوراق ولا غيره....

نصيحتي لكم تطلعون للكانسل وتاخذون اثبات بانكم طلاب دوام كامل من وقت سكنتوا الشقه الى الأن ... ويفضل تاخذون واحد معكم لغته كويسه .... المهم اذا رحتوا عندهم خلوه يشوف الفيزا حقتكم انه مكتوب فيها ممنوع من العمل وانكم طلاب.... اذا لاسمح الله مارضى قولوا طيب حنا ماعندنا اي مشكلة بالدفع لكن اعطينا ورقة نقدر نشتغل فيها دوام كامل عشان ندفع لكم... اغلب الزملاء سوو الطريقه ذي واعفوهم لانهم صعبه يعطونكم ورقة تسمح لكم بالعمل دوام كامل وانتم طلاب..

وبالتوفيق
    7 "
  5. أنا دفعت و أنا فيزة طالب لان عقد الشقه اللي كنت فيها سته شهورررر و ما يعفى من الكانسل إلا طالب السنه كامله يعني مو كل فيزة طالب تعفي من الكانسل ... ونقلت مدينة أخرى بعقد سكن جديد و أنا أجهز أوراقي حاليا و بأقدمها لهم و هي فترة أكثر من سنة و إن شاء الله نعفا منهااا جميع
    و بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم
    صحيح أن لو سكنت اقل من سنة بتدفع ضريبة لكن اذا كانت فيزتك طالب معفي وخاصة توريهم ورقة انك مبتعث من الحكومة توريهم الضمان المالي من الحكومة اي شي ولاتدفعو شي لانهم حرامية اوغاد بمجرد دفعك قالو انطوت علية واهبل لكن لمن تصيح وزي ماقال الاخ ابو جبل جزاة الله خير اعطانا فكرة ممتازة طالبهم بورقة تقدر تشتغل فيها ساعتها بتحرجهم وتاكلهم
    لكن لاتعطيهم شي طالب ويدفع كيف مدري
    7 "
  7. اخواني هذه المعلومات الخاصة بضرائب السكن للطلبة في لندن موجودة في موقع خاص بمعلومات السكن للطلبة
    ويؤكد ما قاله الاخوان بان اي طالب دوام كامل معفي من الضرائب
    http://www.studenthousing.lon.ac.uk/...l-tax.html#c50

Council Tax

Make yourself aware of the rules surrounding Council Tax in order to avoid any unpleasant surprises.
    • What is Council Tax?
      It is a charge made by Local Authorities on residential properties to pay for local public services. It is not a tax on an individual
    • Who has to pay the Council Tax?
      Most non-students and part-time students who are over 18.
    • Are all students exempt from Council Tax?
      Only properties occupied by all full-time students are exempt. A full time course of education is sometimes defined as one which requires on average at least 21 hours of study a week and 24 weeks of attendance each year but it may be less if your college or university defines your course as being full-time.
    • What if we have a group of full-time students and non-students?
      Where students share with part-time or non-students the full-time students will be disregarded for the purposes of calculating the household’s bill. However, it is for the members of the household to decide how the bill should be apportioned and paid as with any other household bill. From 1st April 2004 local authorities cannot bill or enforce payment from any full-time student member of the household.
    • What about a student with a spouse and/or dependants?
      The spouse and dependants of an international student will also be treated as if they are full-time students provided they are not British citizens and are prevented from working or claiming welfare benefits by the terms of their leave to remain in the UK. A UK student sharing a flat just with their partner will be entitled to a 25% discount on their Council Tax bill (provided that their spouse is not also a full-time student in which case they will be entitled to the full exemption).
    7 "
  8. السلام عليكم
    شكرا لكل من ابدى فكرة فعلا الموضوع مهم وشكرا لزوج المبتعثة
    طيب هل في اي خطورة لو احد سكن معاه احد من قرايبه من الاب او الام وكان بتأشيرة سياحية والا ماعندك احد الوضع طيب

وفعلا لازم تجادلهم وتطلب منهم ورقة تريد فيها انك تبي تشتغل دوام كامل وماعندك اي مشكلة عشان تسدد الضريبة فعلا هنا بيتراجعون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.