الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخبير بالنظام الفيز يساعدني

الخبير بالنظام الفيز يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار في لندن العظمى
    محتار في لندن العظمى

مبتعث مستجد Freshman Member

محتار في لندن العظمى المملكة المتحدة

محتار في لندن العظمى , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • هندسة
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2009
    المزيدl

January 6th, 2010, 07:07 PM

السلام عليكم

شباب ابي تساعدوني في مشكلتي بخصوص الفيزا انا جددت فيزتي في السعوديه في تاريخ 05-09-2009

على معهد الي ادرس فيه لغه والحين ابي اغير بعد 3 شهور بروح ادرس بريسشنال كورس في الجامعه
    في تاريخ 01-05-2010

وفيزتي بتخلص في 30-10-2010

وش اسوي الحين لزم اجدد فيزتي مره ثانيه او ارسل اميل للهوم اوفس او وش الحل ؟؟؟

واذا قلنا لزم اجدد الفيزه يعني ابي ضمان مالي للجامعه علشان يعطوني فيزا لترا ؟؟
  2. أخي الكريم سبق وأن حصلت لي مشكلة بالفيزة .., نظام الفيز يختلف من مدة الإصدار ., حيث أن فيه مجموعه تنطبق عليهم إنظمة معينة لأن فيزتهم قبل كذا مثلا وناس لاتنطبق عليهم هذهـ الأنظمة لأن فيزتهم بعد تاريخ كذا .,
    أنصحك أخي الكريم ماتأخذ برأي أحد بخصوص مشكلتك إحتمال تأخذ تجربة أحد يختلف نظامه عن نظام فيزتك .,
    الحل الآمن هو إما مراسلة الهوم أوفس وشرح المشكلة كاملة وطلب مشورة ., وهو أفضل حل ., طبعا بالأيميل .,
    أو أنك تذهب للملحقية وتقابل الشخص المسؤول قانونيا ., مكتبه بالدور الثاني إنسان جدا ممتاز وسبق أن حل لي مشكلة بخصوص الفيزا
    .. طبعا أنت حر ., وهذا رأيي الشخصي ,’

سبحان الله وبحمدهـ ,’سبحان الله العظيم .,’
    7 "
  3. انا استفسرت من الشؤون القانونية بالملحقية و طبعا جلست تقولي انتم ما تقرأون كل شي موجود بالموقع بس انتم ما تقرأو nobody read و تفلتت شوي بس اعطتني هذا الرابط و ملف وورد يحتوي على استمارة طلب التغيير و هذا للاستفادة

http://www.uksacb.org/index.php?opti...ting&Itemid=29
    7 "
  4. يعني سالي انتي نفس مشكلتي بضبط ؟؟ متى صدرت الفيزا حقتك ؟ وانتي بتحولين من معهد الى بريسشنال كورس ؟؟

عطيني معلوماتك بروح الملحقيه بكره واسال لك ولي

مشكور ابوفلاج ماقصرت وجزاك الله الف خير
    7 "
  5. على حسب ماسمعت

معك 3 طرق :

1- وهي الامن تغيير الفيزا

2- تتخاطب مع المعهد اوالجامعه الجديده ويكون بسريه وامكن يوافقوا على فيزتك

3- كلم مشرفك وامكن يلقى لك حل

مايحتاج هوم اوفس ولا شي لاتتعب نفسك ولا تكبر الموضوع

.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.