الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل واحد يدرس بمعهد لغه يتفضل هنا

كل واحد يدرس بمعهد لغه يتفضل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسـاكـم الله حبايبي

أشكركـ أحلام علي طرح مثل هالموضوع اللي إن شاء الله راح يستفيد منه الكـل

بصراحه لغتي مش كويسة بس حبيت اسفسر وأنا جالس أتصفح موقع معهد ise اللي كتب عنه أحد الإخوان بصراحه أسعاره جدا مناسبة

أتمني تصححون لي اذا أخطأت

دراسـة 6 شهـور بواقع 30 ساعة في الإسبـوع شاملـة أيضا (الرسوم الدراسية -الكتب والمواد-السكن مع عائلة وجبتي فطور وعشاء بس مادري هل في غرفة خاصة أم لا -النقل من المطار-وكذا شغلة مافهمتها مثل الحافلات المحلية ورسوم الملاعب )
    فقط بـ 5580 بـاوند أي 33480 ريال
    سعر مذهل حقيقة في بريطانيا .. أتمني من الإخوان يصححون لي اذا أخطات لأن اللغة عندي ليست ممتازة
    دمتــم بود
    7 "
  2. الله يعينك من يد نشيط الى يد نشيط
    المعاهد مستواها شبه واحد الاهم مذكرتك وحفظك للكلامات وترتيب وقتك الدراسي ويكون معهد مقيم ومعترف فيه المجلس البريطاني وايوكي طبعا مو اي معهد تسجل فيه لازم يكون معترف به لندن واسعارها كمعاهد لغة معتدلة في ناس يبالغون كثير الغلاء فقط بالسكان اذا كان مستقل لكن مع عائله بيكون رخيص احسبه لك بالبلدي .
    6 شهور دراسة لغة تقريباً 1400 باوند 20 ساعة بالاسبوع + 120 باوند بالاسبوع سكن مع عائلة يعني تقريبا السكن شهريا 3000 ريال سعودي مع عائلة
    والمعهد دفع المبلغ كامل لمدة 6 شهور 10000 ريال
    المبلغ كامل خلال 6 شهور مع سكن 28000 ريال سعودي
    طبعا غير مبلغ الترفيهي اليومي حسب وضعك في ناس بيتوتيه مايصرفوا وفيه ناس يحبو يطلعوا
    بحد اقصى المصروف اليومي للتبذير بدون تدخين او شيشه او غيره 10 باوند 60 تقريبا
    المواصلات بسيطة بالشهر 400 ريال للطالب .
    اتمنى اني ماخوفتك وعطيتكم الخلاصه وخوفوك بعض الاخوان هههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل1
    الله يعينك من يد نشيط الى يد نشيط
    المعاهد مستواها شبه واحد الاهم مذكرتك وحفظك للكلامات وترتيب وقتك الدراسي ويكون معهد مقيم ومعترف فيه المجلس البريطاني وايوكي طبعا مو اي معهد تسجل فيه لازم يكون معترف به لندن واسعارها كمعاهد لغة معتدلة في ناس يبالغون كثير الغلاء فقط بالسكان اذا كان مستقل لكن مع عائله بيكون رخيص احسبه لك بالبلدي .
    6 شهور دراسة لغة تقريباً 1400 باوند 20 ساعة بالاسبوع + 120 باوند بالاسبوع سكن مع عائلة يعني تقريبا السكن شهريا 3000 ريال سعودي مع عائلة
    والمعهد دفع المبلغ كامل لمدة 6 شهور 10000 ريال
    المبلغ كامل خلال 6 شهور مع سكن 28000 ريال سعودي
    طبعا غير مبلغ الترفيهي اليومي حسب وضعك في ناس بيتوتيه مايصرفوا وفيه ناس يحبو يطلعوا
    بحد اقصى المصروف اليومي للتبذير بدون تدخين او شيشه او غيره 10 باوند 60 تقريبا
    المواصلات بسيطة بالشهر 400 ريال للطالب .
    اتمنى اني ماخوفتك وعطيتكم الخلاصه وخوفوك بعض الاخوان هههههههههههه
    حيـاكـ سميـي .. أنا أتكلم عن معهد ise اللي ذكرهـ أحد الاخوان .. أنت تتكلم عن أي معهد
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.