الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا حول و لا قوه إلا بالله تعبت و الله تعببببببببببتتتت

لا حول و لا قوه إلا بالله تعبت و الله تعببببببببببتتتت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية funy4ever
    funy4ever

مبتعث مستجد Freshman Member

funy4ever الولايات المتحدة الأمريكية

funy4ever , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البحرين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • البحرين
    • Feb 2009
    المزيدl

February 5th, 2010, 06:58 PM

يا جماعه الخير والله تعبت قسم بالله حالتي حاله كل يوم ادخل مبتعث ملتقى بريطانيا و اقول متى اليوم اللي فيه ابتعثثثث
    ليه الايام ما تمشي لييه ؟؟؟؟؟؟ خلصت المستوى الخامس و داخل ع السادس و بااقيي يا ناااس سنه انا مقدر اتحممممللل
    و الله مقدر ابي ابتعثثثثثث ابييييي ابتعثثثثثثثثثثثث .... المــــــــــــــــــــهم

الحين انا باقي لي تقريباً ترمين دراسيين و عندي تأخر 10 ساعات اقدر اخذها بين الترمين هذولا بس بيكون ضغط
    و اطلع بالصيف لبريطانيا صيفيه ع دوره رايتنق لانها مشكلتي و لا اخذ الـ 10 ساعات بالصيف و انتظر لين اتخرج و اطلع ماستر ابتعاث فنصيحتكم يالربع ... الحين ارتب جدولي على اني الصيفي ما راح اخذه و لا اخذه نصيحتكممممممممممممممممم
  2. الله يجزاك خيراً ع الرد بس انتي فهمتي غلط انا سؤالي هل اخذ ساعات صيفي و لا ما اخذ بالتالي تكون فرصه اطلع لبريطانيا اشوف الحياه و اخذ باك قراوند عند الدوله عشان اذا طلعت ماستر اكون فاهم الوضع إلخ .

عموماً نورتي صفحتي ... و شكراً
    7 "
  3. اخوي ناصر (مضحك للأبد)

يعني اسمك ماشاء الله عليه يدل على انك بعيد كل البعد عن ما كتبته

اخوي الفاضل

اول شيء بغض النظر عن موضوعك وعن ما طلبته ابي اقولك شيء

اخوي

الملك فهد مات رحمة الله عليه ، صح والا انا غلطان ...؟؟؟؟!!!!
    واعلنوا العزا والحداد كما هو في الشريعة لمدة 3 ايام ، صح والا انا غلطان ....؟؟؟؟!!!!!

انت في جامعة الملك سعود تدرس وباقي لك ترمين دراسيين ، وبغض النظر عن ساعاتك المتأخر فيها

ابي اسألك سؤال واحد ؟؟؟

درست كل هذا وماشاء الله عليك ، ويوم وصلت عند مرحلة حصاد ما زرعته ( جني الارباح ) تقوم وتحرق كل اللي زرعته عشان ضغط نفسي

اخوي انا كنت مثلك متضايق نفسيا على موضوع اني غير مبتعث وكنت ابغا اموت ولكن تعرف وش سويت حتى اني صرت صبور

حبيت تخصصي ، تعلقت بيه ، اعمل ليل ونهار عشان ازيد من علمي باتجاهه ، اروح وارجع واتايع جديد تخصصي

صرت اروح الكلية وانا متعلق بيها ، اروح المحاضرات وانا في قمة الوناسة

نسيت البعثة وهمومها وكل شيء متعلق بيها ، تخرجت ، واستلمت وثيقة تخرجي

وبعدها بدأت ابحث عن البعثة ، عارف ليش .؟

لان شيء كان متوفر عندي في بلدي اخذته والان ابي اكمل اللي بعده

قالوا اطلع الرياض ، طلعت الرياض لقيتها كلية بريطانية من قوة تشديدها

عرفت نفسي اني ماراح امشي فيها بسبب ان لغتي سيئة

قمت الان اقدم للبعثة ، عشان والله اخذ لغة ، اخذ لغة وارجع الرياض اكمل ما فيه مشكلة لان الدكاترة اللي بالرياض اكفاء

لكن بشكل عام الدراسة بالخارج افضل من الدراسة الداخلية حتى ولو كانوا اجانب

لكن اهم شيء سويت اللي علي وما قصرت وما زلت احاول في جميع الاتجاهات في بعثة وفي اكمال دراستي في مكان اخر بالسعودية ومن هذا الكلام

لكن ما وصلت للاخير مثلك ووقفت وقلت خلاص انا طاق ابي بعثة

طيب جاتك البعثة وش بتسوي ....؟؟؟؟؟ ما معك بكالوريوس !!!!!!!!!! معك مواد معادلة فقط

انت خذا البكالوريوس بعدها قدم على الماستر في بريطانيا ، وإن شاء الله تتسهل لك امور البعثة مع انها ليست بالسهلة والله

واذا على موضوع انك تبي بعثة ، تحسبها في المنتدى مرمية او اول ما تدخل الوزارة يقولولك تبغا بعثة

لا ياخوي والله انتا مرة فاهم غلط

قسم بالله شروط البعثة معقدة والالتحاق معقد زشغله مالها اول ولا تالي

الا اذا عندك فيتامين

لذلك يا غالي نصيحة اخوية من اخ لاخوه

كمل دراستك وانسى البعثة الحين ، ولا تشيل هم الملك كددها خمس سنين قدام يعني راح يتم شملك بإذن الله

خذ البكالوريوس وبعدها سوي حفلة تخرج وريح لك كم يوم

بعد كذا روح وراسل الجامعات اللي فيها تخصصك وشوف وش طلباتهم

وطيب قبول من الجامعة وقبول من معهد لغة

وبعدها اطلع للوزارة وقدم طلب ابتعاثك وربك ييسر ويفضل من بدري الحاق فيتامين مع ورقك عشان تمشي معاملتك

وإن شاء الله تجي البعثة وتسافر واشوف ماخذ دكتوراه

الله يوفقك اخوي ولا تحبط ولا تقلق ولا تشيل هم اي شيء

وانصحك بقراءة كتاب اسمه ( دع القلق وابدأ الحياة ) للكاتب ( ديل كارنجي )

الكتاب مرررررررة قديييييييم لكنه رائع جدا جدا جدا

وانصحك قبل لا تشتري وتقرأ هذا الكتاب انك اذا كنت ضايق

اقرا كتاب الله بعد صلاة الفجر في المسجد وادعي ربك ان يحببك في الجامعة اللي انت فيها الان

ويوفقك ويسهل امر ابتعاثك

وربنا يعطيك على قد نيتك

في حفظ الكريم والله يوفقك وين ما تكون

في امان الله
    7 "
  4. خذ صيفي بكل قوة وحماس وبعدها اطلع بريطانيا

لان الصيف كله ورعان في بريطانيا يتعلمون لغة والاسعار ناااااااااااار والتذاكر نااااااااااار

خذ صيفي بالجامعة وتخرج بعدها سافر بريطانيا في روقان وبدون زحمة ولا ازعاج عرب ولا تذاكر غالية ولا معيشة غالية ولا شيء

كل شيء راح يكون ارخص من الصيف بكثير

في امان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.