الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علوم حاسب ومعيده

علوم حاسب ومعيده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Red Rose
    مشكور اخوي
    بس لو سمحت عندي كذا سؤال ياريت تكرم علي وتجاوبني

هل الجامعه معترف فيها في التعليم العالي ؟ تقد مقبول مشروط للماستر ولا لازم درجه معينه في الايلتس ؟؟
    لان انا ودي ادرس في معهد لغه لمده سنه بعدها التحق في برنامج الماستر
    ومتى تبدأ الدراسه ؟

وكيف طريقة التسجيل لديهم ؟

ادري اني كثرت عليك الاسئله بس اعذرني والله حايسه

هلا أختي الغالية سوري ع التأخير بالرد ..

الجامعة معترف فيها ..

وباين إنك فاهمه القبول المشروط غلط .. القبول المشروط يعني بأنك لازم تجيبي الدرجة المطلوبة بالأيلتس حتى تقدري تدخلي الجامعة ..

القبول غير المشروط هو إللي يسمح لك بدخول الجامعة بدون أيلتس وغالباَ الحصول عليه صعب إلا عن طريق بعض الوسطاء وبمبالغ كبيرة .. أو تحصلي عليه بسهولة بمجرد الحصول على الدرجة المطلوبة ..

عموماً الجامعة متعاونة أول ماتقدمي بتعطيك قبول مشروط بـ 6 في الأيلتس .. أو شهادة تعادلها من معهدك إللي تدرسي فيه ..

يعني خلآل 7 شهور بتكون وصلتي لمستوى آبرإنترمديت أو آدفآنس وهذا يعادل ستة .. ترسلي لهم شهادة تثبت لهم مستواك من المعهد ويحولوا لك قبولك لغير مشروط .. هذا إذا ماإستطعتي الحصول على 6 بالأيلتس ..

التقديم سهل جداً للجامعة رابط هذا هو بآخرهـ .. تحصلي رابط التقديم بآخر الصفحة وهو عن طريق النت مايحتاج ترسلي لهم أوراق .. تسجلي بالموقع وتعبي الأبليكيشن ووبالنهاية تأخذي الأوراق المطلوبة وترسليها على إيميلهم إللي بيعطوك إياه بوحده من الخطوات ..

http://www.brookes.ac.uk/studying/co...aduate/2010/cs

ويومين بالكثير وقبولك عندك إذا بياناتك كاملة وسليمة ..

ربي يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة to2
    في جامعة ايست انجليا
    فيها علوم حاسب ونظم معلومات

اذا تبي اي معلومات .. انا بالخدمة
    مشكوره اختي والله يجزاك خير على مساعدتك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاني الأسير
    هلا أختي الغالية سوري ع التأخير بالرد ..

الجامعة معترف فيها ..

وباين إنك فاهمه القبول المشروط غلط .. القبول المشروط يعني بأنك لازم تجيبي الدرجة المطلوبة بالأيلتس حتى تقدري تدخلي الجامعة ..

القبول غير المشروط هو إللي يسمح لك بدخول الجامعة بدون أيلتس وغالباَ الحصول عليه صعب إلا عن طريق بعض الوسطاء وبمبالغ كبيرة .. أو تحصلي عليه بسهولة بمجرد الحصول على الدرجة المطلوبة ..

عموماً الجامعة متعاونة أول ماتقدمي بتعطيك قبول مشروط بـ 6 في الأيلتس .. أو شهادة تعادلها من معهدك إللي تدرسي فيه ..

يعني خلآل 7 شهور بتكون وصلتي لمستوى آبرإنترمديت أو آدفآنس وهذا يعادل ستة .. ترسلي لهم شهادة تثبت لهم مستواك من المعهد ويحولوا لك قبولك لغير مشروط .. هذا إذا ماإستطعتي الحصول على 6 بالأيلتس ..

التقديم سهل جداً للجامعة رابط هذا هو بآخرهـ .. تحصلي رابط التقديم بآخر الصفحة وهو عن طريق النت مايحتاج ترسلي لهم أوراق .. تسجلي بالموقع وتعبي الأبليكيشن ووبالنهاية تأخذي الأوراق المطلوبة وترسليها على إيميلهم إللي بيعطوك إياه بوحده من الخطوات ..

http://www.brookes.ac.uk/studying/co...aduate/2010/cs

ويومين بالكثير وقبولك عندك إذا بياناتك كاملة وسليمة ..

ربي يوفقك
    هلا فيك اخوي
    وكل الشكر لك والله اني تعبتك معي في التوضيح

بس مالك الا الاجر
    ويعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosooo1
    مرحبا أختي
    انا زيك معيدة علوم حاسب وجايبة قبول من جامعة جلاسكو مرة مستواها ممتاز ((الاولى على اسكتلندا والخامسة على بريطانيا في تخصص علوم الحاسب))
    المدينة مريحة واسعارها رخيصة مقارنة بانجلترا وفيها مسلمين كثير.
    بس المشكلة الوحيدة انه اللهجه مرة صعبة بس في الجامعة ما راح تواجهي هالمشكلة باذن الله
    بالتوفيق.
    اختي الكريمة
    هل بدأتي في دراسة الماجستير
    واذا كنتي كذلك
    فكيف مستوى الجامعة والدراسة من ناحية الصعوبة
    ولك الشكر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.