الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يقدر يجاوبني ...

مين يقدر يجاوبني ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fulla94
    fulla94

مبتعث مستجد Freshman Member

fulla94 أيرلندا

fulla94 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى SMP , بجامعة UCD
    • UCD
    • SMP
    • أنثى
    • Dublin, dublin 18
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 1st, 2010, 03:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم استفسار محيرني و اتمنى القى الاجابه عندكم ....
    انا أبغى اقدم ماستر لغويات في جامعى ساوثهامتون ...ان شاء الله ....و أنا مرافقه مع زوجي ....
    هل أقدم طلب للجامعه اون لاين ..؟؟؟؟
    كم عادة ياخذ الطلب علشان ترد الجامعه ؟؟؟

ممكن اقدم اثناء دراستي اللغه وإلا لازم انتظر الى ان أختبر الايلتس ..؟؟؟
    كيف نظام التوصيات في جامعات بريطانيا انا معايا 3 توصيات على شكل استبيان و ماهي في ظرف و لاشئ ...تنفع ولا لا .؟؟؟؟
    وهل جميع التوصيات يجب ان تكون في نفس التخصص ..يعني أنا دارسه لغه انجليزيه مع اعداد تربوي ..توصتين من دكاترة اللغة الانجليزيه و الثالثه من دكتور في التربوي ؟؟؟؟

اعذروني على الاطاله .....لكن محتاره مررررره
    أتمنى انكم تجاوبوني في اسرع وقت ...
  2. اختي fulla
    بالنسبه للتقديم كل الجامعات اون لاين تعبين الابليكيشن وترسلينه لهم عادي
    والوقت انتي وحظك وحسب الجامعه ممكن من اسبوع الى شهر
    والافضل التقديم اثناء اللغه عشان تلحقين القبول واول ماتخلصين تروحين لهم ومعاك نيجة الايلتس لانهم ماراح يقبلونك الا بالامتحان وعادة يشترطون معدل معين للايلتس حسب القسم والجامعه
    والتوصيات تنفع وتكفي لانهم مايحتاجون اكثر عاده من توصيتين الى ثلاثه اهم شي يكون من نفس القسم الي تخرجتي منه
    ولاتحتارين ولا شي ابدا الدعوة مره سهله ان شاءالله والاسهل انك في لندن ومرحله اللغه يعني مافي شي يخوف

ويااااارب يوفقك وييسر لك طريقك

اختك احلام
    7 "
  3. بالنسبة للتقديم على الجامعه اون لاين فنعم تقدري أو فيه طريقه احسن وهي خلي احد يجيبلكي قبول من الجامعه " طبعا مجاني لأنهم ياخذوا عموله من نفس الجامعه " ( واللي يجيبوا قبولات مالين البلد ) .

اما بالنسبة الطلب على حصول قبول فهو على حسب الجامعه , لكن الجامعات القوية بالغالب ياخذ وقت , فأتوقع جامعتكي لاتفكري اقل من شهر لأن ساوثهامبتون من الجامعات العريقة .

ايضا تقدري تحصلي على قبول بدون ايلس " اثناء دراسة اللغه " لأنه راح يكون مشروط بالايلس ( يعني ماراح تقدري تبدين الماستر الا وانتي جايبه الدرجه اللي هما يبغونها )

بالنسبة للتوصيات توصيتان يكفون ( يكتب فيها الدكتور انكي طالبه كويسه ومن هالكلام ويكون عليها توقيعه وختم الجامعه )
    7 "
  4. عزيزتي نعم يقبولنها انا رديت ام عليكي بس ماطلع مادري ليش
    المهم
    انا توصياتي على شكل استبيان لانها من الكليه جاهز النموذج بس عبوه لي
    وكثيرررررررررررررررر كذا شفتهم

قوي قلبك ترا كل شي سهل ان شاءالله وبالتوفيق يارب

وبشرينا وش يصير معاك
    7 "
  5. الف شكر يأحلام الغد ...ريحتي قلبي الله يريحك ...........

سؤال ثاني اعذروني ...
    لما قدمت طلب اون لاين لساوثهامتون طلب مني رفع الاوراق و الشهادات ..اقدر احملها بالاسكنر و ارسلها او لازم ارسلها بالبريد ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. لا عادي حمليها بالسكنر وارسليها انا كذا سويت مع الجامعات وخليها جاهزه عندك لو قالوا يبونها بالبريد يصير ترسلينها بس ما اعتقد لان الان كل شي صار اون لاين
    اهم شي صورة الجواز
    الشهاده
    الدورات الحاصله عليها ان وجد
    التوصيات
    والسي في يكون افضل لك ترسليه
    والخبرات العمليه ان وجدت
    كلهم سو لهم اسكان وارسليهم مع الابلكيشن وبالتوفيق يااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.