الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هم اللغة ودرجة ال 6ونص

هم اللغة ودرجة ال 6ونص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

March 5th, 2010, 01:05 AM

لو سمحتوا عندي سؤال ومرة خايفة من دا الموضوع
    دحين بعيد الشر ولا سمح الله الواحد ما حصل 6 ونص في الايلس برغم انه عمل الاختبار مثلا 4 مرات
    ومعهد الجامعة ما دفه برغم انه اخد البريسيشونال كورس
    مثلا جاب 5ونص وبعد كدا كل ما يختبر بياخد نفس الدرجة الدرجة
    والمعهد مستندل لانه كل ما جلست بتندفع لهم فلوس اكتر وانت اللي رايح فيها
    وجالس تدرس ومنت عارف ايش نيتهم هل ينجحوك ولا يخلوك عشان الفلوس
    مثلا كل ما تختبر في المعهد حق الجامعة تجيب 5ونص وبعد كدا كل ما تختبر نفس الدرجة او اقل
    معناته دا المستوى حق الطالب واحس صعب يرتفع لانه دي قدرات تختلف من شخص لاخر
    طيب في دي الحالة العمل هل ترجع بلدك لانه حتكون خلصت المدة برغم التمديد ولا في حل ؟
  2. اذا جايبه 5 ونص ادخلي البرسشنل وشدي حيلك

واذا الأسبيكنق عندك ممتاز حددي موعد مع دكتور من القسم الي حتدرسيه وسوي مقابلة شخصية عشان يعطيك قبول غير مشروط

واذا اعطاك قبول غير مشروط لاتعطي المعهد خبر انك اخذتي القبول لأنه اذا عرف احتمال يرسل للقسم درجات انه مستواك سيء وماتستحقي القبول

الله يعينكم على معهد جامعة شيفيلد
    7 "
  3. انا اقولك لا تخافي ما دام المعهد يرشح حاجه حلوه , على ما سمعت المعهد عارفين المده المسموحه من المملكله يعني قبلها يدخلوك الجامعه .
    انا بنيوزلندا متورط ما في ترشيح للدراسه الى 6 ونص كل باند في الايلتس لو المعهد حق الجامعه سوى توصيه ما في فايده
    الله يعين بس .
    7 "
  4. درجة 6 ونص ترا موب مستحيله خصوصا اللي دخلوا امتحان الايلس.... اول مره معروف انها تجربه ....ثاني مره ان شاء الله تجيبين درجه كويسه الثالثه احتمال كبير تجيبي قريب من الدرجه.....انا اول امتحان لي والله العضيم ماتوقعت اجيب ولا اربعة وحمد الله جبت 5 والثاني جبت 6 ودخلت الجامعه...... يعني الامور سهاله لاتشيلي هم ابد ابد وحاولي تسوين اختبارات تجريبيه بالنت وتسالين اللي ممتحنين قبل لان الايلس مثل مانتوا عارفين انه تكنيك..... وتوكلي على الله واولا واخيرا
    7 "
  5. جربي فكرة إنك تروحين لنفس القسم إلي راح تدرسين فيه و قابلي المسؤول هناك و هو راح يشوف محادثتك كويسة و إن شاء الله الأمور تتيسر

أنا صارت معاي نفس الحركة و عطاني القبول في نفس المقابلة و لكن كملت مع المعهد للاستفادة العامة

و الآن ما باقي شي و أخلص الماستر إن شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  6. الحل الوحيد

شوفي اللي قبلك وبنفس مشكلتك من الجامعة

إذا ما سمحوا لهم بالبرسشينال يدخلون الجامعة

كوني ذكية وغيري الجامعة لجامعة مشهورة تدخل الطلاب بعد البرسشسينال

ايش تخصصك لو كان عندي خلفية اخبرك
    7 "
  7. معهد شيفيلد سيء

أنا أعرف كم طالب والآن في يدرسو في جامعة شيفيلد وجامعة هالام درسو اللغةة في a+ وكاسل وشيفيلد وهالام

أفضل معهد لغة هالام وأنا أدرس فيه واعتبره ممتاز وأختي درست البريسشنل فيه وتقول انه ممتاز وصاحبي درس البرسشنل في معهد شيفيلد ومعهد هالام قال بدون مبالغة هالام أفضل بمليون مره

البريسشنل يبدأ في شهر 7 ومطلوب 5 في الأيلتس عشان تقدري تدرسي فيه وكورس اللغة يبدأ في يوم 12 أبريل

الله يوفقك *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.