الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تذاكر الطيران

استفسار تذاكر الطيران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العطار
    العطار

مبتعث مستجد Freshman Member

العطار المملكة المتحدة

العطار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم إدارية ـ محاسبة , بجامعة جامعة اسكس
    • جامعة اسكس
    • علوم إدارية ـ محاسبة
    • ذكر
    • كولشستر, كولشستر
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

March 5th, 2010, 10:22 PM

مساء الخير على مبتعثي بريطانيا الأعزاء

اخواني حبيت استفسر انا حبيت اروح للرياض يومين لكن ماعرف احجز ونصحوني الاخوان احجز من الآن ولكن لا اعرف طريقة الحجز وماهي ارخص خطوط طيران هذه الايام ..

علماً بأن موعد سفري هو 25 مارس ، اللي لديه خلفية عن الموضوع لا يبخل باللي عنده وله دعوة في ظهر الغيب ..

وفقكم الله ..
  2. مساء النور..
    أنا كنت ناوية أسافر في نفس اليوم بس للأسف مافي أي حجز وخصوصا على السعودية إلا درجة أولى على ماأظن.. وإمكانية توفر الحجز يعتمد على حسب من أي مطار بتسافر .. يعني مثلا من لندن -الرياض أقرب حجز موجود كان يوم 28 مارس على BMI الخطوط البريطانيه تقريبا ب 460 باوند air france to jeddah كانت حوالي 578 والامارات أغلى.. تقدر تسأل في مكاتب السياحه مثل Thomson holidays - Thomas Cook أو مكتب الطيار في مانشستر وان شاء الله أكيد بيفيدوك عموما الأسعار اللي شفتها كانت تقريبا غاليه عشان الاجازة..هذه معلوماتي المتواضعه أتمنى أكون أفدتك .. بالتوفيق
    7 "
  3. انت رايح وقت الاجازه يعني حتلاقي صعوبه في الحجز

انا جربت الخطوط السويسريه بس نشفت ريقي على بال ما وصلت

دائما حاول تاخذ رحلات مباشره حتى لو زاد السعر

و تفضل هذا الموقع يعطيك كل الخيارات الممتازه و سهل الاستخدام

http://www.orbitz.com/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.