الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق مبتعث للمبتعث الأساسي ؟؟

مرافق مبتعث للمبتعث الأساسي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f.alsafi
    f.alsafi

محظور

f.alsafi المملكة المتحدة

f.alsafi , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer Science , بجامعة Anglia Ruskin University
    • Anglia Ruskin University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Cambridge, Cambridgeshare
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

March 26th, 2010, 02:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير عمركم سمعتم بمسمى (مرافق مبتعث للمبتعث الأساسي ) ؟؟

مثال :

انت مرافق وزوجتك مبتعثة لمرحلة الماستر وانت جبتلك قبول ونجحت في الأيلتس وجبت الدرجة المطلوبة .

طبعا اول شي تسويه انك تعطي اوراقك للملحقية عشان تضمك للبعثة واذا انضميت راح توقع على ورق كثير جدا جدا كانك موقع على قرض من البنك , المهم انت طبعا من الفرحة وبعد ماشفت قرار ابتعاثك قدام عيونك طبعا ماراح تقرا الورق لأنك لو بتقراه يبيلك يوم كامل على العموم راح توقع اقل شي 10 تواقيع والي من ضمنها انك تتعهد ماتبعد جامعتك عن موقع دراسة زوجتك اكثر من 10 كيلو او ساعة وانك تتعهد بما انك تعرف انك مبتعث الأن مايحقلك تجيب مرافق لك وكذا شغلة.

المهم لو قلنا انك انت في مرحلة البكالويوس وزوجتك ماستر طبعا انت طموحك ايضا انك تكمل ماستر طيب خلصت زوجتك دراسة الماستر في سنة وانت باقيلك سنتين او سنة في البكالوريوس هل تعلم ان بعثتك تتلغي ؟؟ بمجرد انتهاء بعثة زوجتك ! ليش عشان انت مرافق مبتعث للمبتعث الأساسي ولست مبتعث اساسي بس طبعا في حالات استثنائية والي هي اذا كان معدلك وحضورك ممتاز ممكن يتم النظر في امرك ولكن انسا انك ترقي بعثتك .

الدليل على ذلك انا اتحدى اي مرافق حول مبتعث انه رقم الملف للطالب تم تغييره وراح يضل السلاش 2 موجود اخر الرقم وهذا دليل على انك لسه مرافق .
    الشي الثاني اتحدى اي طالب مرافق حول مبتعث انه قدر ياخذ صورة من قرار ابتعاثه ؟ عارفين ليه عشان مايمسك على الملحقية شي .

انا ابغا اعرف شي واحد فقط ميــــــــن الي اصدر هذه القرارات ؟؟؟

هل هي قرارات الملحقية ام قرارات الوزارة ؟؟

ثاني شي للي يبغا يتأكد

ادخل على البوابة الألكترونية وحاول انك تجري اي عملية تحتاج موافقة من الملحقية كأمور مالية ولنفرض اضافة مرافق

راح يتم الرد عليك بعفوا هذه الخدمة متاحة للمبتعث الأساسي فقط !!!!! يعني ايش ؟*
  2. يا عزيز انا اليوم كنت في الملحاقية بخصوص هذا الموضوع هل تعلم انه اذا تم اقفال ملف المبتعث الاساسي راح يقفلون ملف المرافق مهما كان الا اذا انتهاء من 75% من دراسة الماستر او البكلريوس والان النظام بعد ما صار بالكمبويوتر اقصد البوابة يعني اذا المبتعث الاساسي انتهاء يتم اقفال ملف المرافق إلكترونياً .
    تقول الوزير صرح فيها في ملتقى لندن والموسى ايضاً صرح فيها في امريكا وجميعهم وجه بعدم قفل ملف المرافق يقلونا ما جانا شي رسمي .

واللي قاهرني ان الضمان المالي المصروف للمرافق في الجامعه مدفوع يعني اذا بيقفلون ملف المرافق راح يوقفون صرف الراتب بس رسوم الجامعه راح تدفع كامله حتى لو رجع المرافق السعودية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu-Fahad
    طيب ما حاولتو إنكم تفصلون بعثه المرافق من المرافق الاصلي عن طريق البوابه

إذا فيه احد جرب الشي هذا يعلمنا الله يجزاة بالخير
    اخوي ابو فهد انا سمعت انها خاصة لحالات الطلاق لا قدر الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.