الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مهم لجميع المهندسين - ابداء للراي فقط -

مساعدة مهم لجميع المهندسين - ابداء للراي فقط -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي العزيز : ناصر السلام عليكم

اولا - اشكرك على اجابة اسئلتي وتحملها رغم كثرتها -
    ثانيا - بالنسبة لرغبتي هي الهندسة الكهربائية والاكترونية - لكن كثير من الطلاب اللي درسوها يتكلمون عن صعوبتها فأحببت أن استشيرك بما أنك احد طلابها ... واريد رأيك ..

ثالثا - أنا سوف اكمل سنة الفاونديشن وارسل لك اوراقي - لكنني قلت لك أن دراجتي دون المتوسط ...واتمنى منك سؤال الجامعة كم نسبة القبول لديهم للبكالوريوس بعد الفاونديشن؟ تحياتي لك 0
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,,المسافر,,
    بس كلام مكااتب القبول في السعووديه يقووول حتى وان قبلت في الوزاره على السنه الاخيره فراااح تصير مشااكل مع الخدمه المدنية ... هذا شي
    الشي الثااني انا ماابي اخسر فرصتي هنا بالسعووديه يعني اطلع للبعثه وانا هنا مقدم على تاااجيل فصل او اعتذاار

فهل الشي ممكن حدووثه بدوون اي معووقاااات

اتمنى الصورره وضحت

ما ادري وش دور الخدمه المدنيه بمعادلة الشهاده معادلة الشهاده اللي اعرفه انه من قبل وزارة التعليم العالي فقط واللي انصحك فيه تجيب القبول وتراسل الملحقيه واذا وافقوا لك توكل على الله واذا ما وافقوا لعل الامر فيه خيره واسال اهل الخبره يمكن يفيدونك اكثر مني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالشمال1
    اخي العزيز : ناصر السلام عليكم

اولا - اشكرك على اجابة اسئلتي وتحملها رغم كثرتها -
    ثانيا - بالنسبة لرغبتي هي الهندسة الكهربائية والاكترونية - لكن كثير من الطلاب اللي درسوها يتكلمون عن صعوبتها فأحببت أن استشيرك بما أنك احد طلابها ... واريد رأيك ..

ثالثا - أنا سوف اكمل سنة الفاونديشن وارسل لك اوراقي - لكنني قلت لك أن دراجتي دون المتوسط ...واتمنى منك سؤال الجامعة كم نسبة القبول لديهم للبكالوريوس بعد الفاونديشن؟ تحياتي لك 0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تامر امر في اي وقت واعتذر مارديت بسرعه وذلك لظروف صحيه

اخوي بدر الشمال انت اذا رغبتك هندسه كهربائيه توكل على الله وشد حيلك ما اقولك مافيها صعوبه بس تذكر انت داخل تخصص كبير وقوي ومطلوب ولا فيه شي بالساهل

انت معاك الثانويه من السعودية وفي ليفربول فاونديشن ؟
    تبي قبول لسنة الاولى ؟
    7 "
  4. اخي العزيز : ناصر- السلام عليكم
    اولا - الحمدلله على سلامتك - ونتمنى من الله ان تكون في اتم الصحة والعافية - وشكرا لك على تحمل اسئلتنا 000
    ثانيا - نعم انا حاصل على الثانوية من السعودية - مبتعث ضمن برنامج خادم الحرمين
    الشريفين حفظه الله للبكالوريوس - طبعا امضيت السنة الاولى للغة - ثم هده السنة في الفاونديشن - طبعا جاءنا القبول في كلية كابلن في ليفربول - لم نكن نعلم بصعوبتها في سنة الفاونديشن 0
    ثالثا - سؤالك -تبي قبول لسنة الاولى ؟ لم افهم قصدك (قبول للسنة الاولى)
    لكن انا اريد قبول بكالوريوس ثلاث سنوات - لان معدلي في الفاونديشن
    أقل من المتوسط 00 تحياتي لك 0
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة مغترب
    اخي العزيز : ناصر- السلام عليكم
    اولا - الحمدلله على سلامتك - ونتمنى من الله ان تكون في اتم الصحة والعافية - وشكرا لك على تحمل اسئلتنا 000
    ثانيا - نعم انا حاصل على الثانوية من السعودية - مبتعث ضمن برنامج خادم الحرمين
    الشريفين حفظه الله للبكالوريوس - طبعا امضيت السنة الاولى للغة - ثم هده السنة في الفاونديشن - طبعا جاءنا القبول في كلية كابلن في ليفربول - لم نكن نعلم بصعوبتها في سنة الفاونديشن 0
    ثالثا - سؤالك -تبي قبول لسنة الاولى ؟ لم افهم قصدك (قبول للسنة الاولى)
    لكن انا اريد قبول بكالوريوس ثلاث سنوات - لان معدلي في الفاونديشن
    أقل من المتوسط 00 تحياتي لك 0

الله يسلمك ويعافيك

اوكي اخوي اذا تبي قبول علمني اي تخصص تبي وابيك ترسلي على الايميل شهادة الثانويه والشهادة اللي اخذتها من معهد اللغه وورقه تثبت انك تدرس حاليا فاونديشين وابشر اجيب لك القبول
    7 "
  6. اخوووي

تبي الشوور

خلص بالسعووديه الدراسة وريح مخك
    وبعدين ادرس ماستررر ببريطانياا

دامك درست وباقي سنتين كملها وترااا عندك هالايام اختبارات لا ترهق مخك
    ناووي عل شهاده من بريطانيااا خلها بالماستر
    خووفي ترووح وعندك الملحقيه وازعاجها ومشاكل التووثيق بترووح سنينك وانت بهالحال
    انا خريج هندسة بجامعة الملك سعود
    دراسة بريطانيااا طبعااا اصعب مايحتاج ويبي لها لغة قووية بجامعة الملك سعود اوك مناهج انجلش لكن مدرسين عرب وشووي اجانب والبرسنيشن قبل الامتحان لاي مادة تشررحه بالعربي

اتمنى اني افدك بشئ
    وربي يكتب لك اللي فيه الخير يارب
    ويوووفقك اينما كنت
    7 "
  7. نصيحة كمل البكالوريوس في السعودية وبعدين اطلع كمل الماستر

لأنه الملحقية ماهي مضمونة وكل يوم تتغير قرارتها

نصيحة حاول تطور لغتك خلال السنتين الي باقيه ولمن تطلع تكمل ماستر خذ قبول لغة برسشنل الي قبل الماستر وفترته بين 3 الى شهر يعلمك كيف تكتب بحوث عشان ماتتعب في الماستر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.