الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج لمساعدتكم وخبرتكم

احتاج لمساعدتكم وخبرتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي قابل للتحقيق
    حلمي قابل للتحقيق

مبتعث جديد New Member

حلمي قابل للتحقيق إيطاليا

حلمي قابل للتحقيق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى ثانوي -علمي , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • ثانوي -علمي
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 16th, 2010, 11:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان واخوات ابي مساعدتكم بموضوعي

انا ادرس ثانويه عامه _علمي ودرجاتي مره ممتازه وتأهلني اخذ بعثه لكن فيه مشكلة ماعندي اي فكرة كيف طريقة التسجييل وشنو الشروط التي تاهلني للقبول بلبعثه ياليت تساعدوني

وانا لي عم يدرس ببرطانيا فيه امكانيه يكون اهو المحرم

اذا تسالون شنو التخصص الي ابيه(طب) ان شالله

ياليت تساعدوني باكل شي تعرفونه لان الوالد مو متطمن لدارستي برا ياليت تساعدوني باقناعه لان راح ادخله على المتصفح يشوف الردود

تحياتي
  2. الله يهديك يآآعم

كيف تخلي بنتك تدرس بررى في بلاد الكفر

<< بيتصفق هع هع

آمزح معك

طريقه التسجيل هو التقديم ع البرنامج حق المبتعثين ,, ويكون هذآ لمآتتخرجي من الثآنويه ويكون تقديرك حلو جدآآ وكمآن تدرسي طب ,, وبآذن الله آمورك تتسهل

سلميني ع آبوك وقولي له وين النآٍس يآعم مآلك شوفه < يمون هع
    7 "
  3. مرحبا اختي الكريمه
    بداية اتمنى لك التوفيق والنجاح باذن الله تعالى
    من ناحية حصولك على بعثه ماراح يكون صعب ان شاالله خصوصا انه تقديرك كويس جدا..
    الصعوبه اللي اخاف تواجهك هي حصولك على قبول من جامعه بريطانيه في الطب والسبب ان دراسة الطب في بريطانيا صعبه جدا
    لان بريطانيا مايقبلون اجانب كثير في اقسام الطب ويضعون شروط جدا قاسيه للقبول غالبا ماتنطبق على المبتعثين السعوديين
    بالاضافه الى ان الجامعات تعطي الاولويه في دراسة الطب للمواطنين ولا يوفرون مقاعد كثيره في كل سنه للقبول ولا اعرف السبب..
    النقطه الثانيه الوزاره حاليا اوقفت ابتعاث الطلاب الى بريطانيا عشان عدد المبتعثين في بريطانيا كثير جدا..
    انا اشوف اختي العزيزه انك تتوجهين الى كندا او امريكا لان دراسة الطب هناك راح تكون ممكنه اكثر ولايمنع انك تحاولين وتقدمين على كذا جامعه بريطانيه وتشوفين وش الله كاتبلك..
    اتمنى لك التوفيق وحاضر لاي استفسار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.