الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف ارسل بالبريد العادي ؟

كيف ارسل بالبريد العادي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

May 17th, 2010, 01:08 AM

معليش عارفة سؤالي يضحك وكتير حيتريقوا بس والله مني عارفة :
    كيف لو ابغى ارسل بالبريد العادي اللي هوا عن طريق البوست اوفيس؟
    يعني انا اجيب الظرف ولا مكتب البريد عندهم ؟
    والعنوان اكون انا كاتبته على الظرف ولا لازم مطبوع بالكمبيوتر ولا مكتب البريد يكتبه ؟
    وايش حكاية الطوابع ؟
    باختصار هما ايش عليهم كمكتب وانا ايش عليا عشان ابا ارسل اوراق مثلا عشان اجيب قبول او شئ زي كدا
    جزاكم الله خير وما يحرمني منكم ربي
  2. اذا عشان الحصول على قبول فانا سوف اريحك .. الجماعه هناك في القبولات ما يحتاجون ترسلي لهم اوراق
    ارسليها ايميل كل اوراقك اسحبيها على الأسكنر وارسليها ايميل .. اما اذا كنتي تبغين ترسلين بريد فضعي اوراقك كلها في ظرف وسجلي العنوان في ورقة خارجية وروحي للبريد واساليهم كيف يبغونك تكتبين العنوان طبعاً عنوان المرسل الية اذا كان في دولة غربية لابد ان يكون باللغه الأنجليزية اما عنوان المرسل فما ادري هل يتطلب كتابتة بالعربي او الأنجليزي ..
    اتمنى الأ احد يضحك او يتريق على اجابتي ولا على سؤال الأخت هههههههههه!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  3. بسيطة جداً يا اختي
    الظرف تقدرين تشتريه في اي مكان سواء من البوست اوفس او اي محل زي تسكو مثلاً
    ونفس الوضع بالنسبة للطوابع تقدرين من البوست اوفس أو المحلات المنتشرة مع العلم انه يوجد نوعين للطوابع وهي الـFirst class and the second class طبعاً الفريست كلاس يفرق بسرعة الوصول فقط (طبعاً أكيد أغلى)
    وطبعاً يتوجب عليكي كتابة العنوان بالخلف بخط اليد
    وإذا انتهيتي يمكنكي ايداعها في الصناديق الحمراء المتوفرة في كل مكان

واخيرا ملاحظة مهمة عند إرسالكي لظرف الA4 يتوجب عليكي وضع طوابع خاصة (فقط إذهبي لأي بوس أوفس واساليهم عن الطوابع الخاصة بالA4 ) وهو نفس شكل الطوابع السابقة ولكنه أكبر بقليل

بعدين ليش نتريق يااختي نحن هنا لمساعدة بعضنا البعض لا تقلقي ابداً يحق لك أن تسألي

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. ان شاء الله ماقصرو الاخوان...... بطريقه مبسطه بما انك اول مره اخذي معك اي شي تبين ترسلينه للبوست اوفيس وراح تحصلين عنده مضاريف اشكال والوان اخذي اللي يناسبك منها وبعدين اكتبي عنوان المستلم باي مكان ويفضل بالزاويه اللي فوق يسار بشكل واضح وبعدين اكتبي عنوانك خلف المضروف واكتبي فوق عنوانك if undelivered please return to >>>عشان لو ماوصل ولا طلع العنوان غلط يرجعون لك الاوراق على عنوانك وبعدين اذا خلصتي من كل شي وروحي عند الكاشير واعطيه المضروف وهو راح يسالك فرست كلاس ولا عادي ولا مسجل طبعا انا انصحك فرست كلاس لانه ماتكلف الا كلام فاضي يمكن 70 بنس او اقل اذا كم ورقه

وبالتوفيق وارساليه سعيده..... بس انتبهي تدمنين على الارسال انا اذكر اول ماتعلمت الطريقه صرت مدمن لو بيت صديقي بنفس المدينه اروح البوست اوفيس واررسله له هههههههه
    7 "
  5. يمكنك بالطريقتين لكن الافضل الذهاب الى البوست اوفس واتباع الطريقة المذكورة وهي بالتفصيل

1- شراء الظرف من اي مكان
    2- كتابة العنوان بشكل واضح من الامام وليس من الخلف ويمكن كتابته في المنتصف او الركن
    3- كتابة عنوانك في الخلف للاعادة في حالة عدم الوصول
    4- الذهاب الى الموظف في البوست اوفس واعطاءه الظرف وطلب ارساله فرست كلاس وبناء على حجم ووزن الظرف سيخبرك بالمبلغ المطلوب ثم سيضع الطوابع المطلوبة.

اتمنى ان تكون قد وضحت الصورة
    7 "
  6. ما انصحك بايداع الضرف في الصندوق الاحمر اللي بالشارع وانما عطيهم في الشباك وقولي ابي اتعقب رسالتي يعني ترررررك بكسر التاء وفتح الراء والكاف ساكنه TRACK

لأنه في كذا شخص ضاعت رسايلهم وضاع وقتهم فانصح بالارسال من داخل المكتب وادفعي يمكن ماتطلع 3 باوند وكل شي يكون تمام التمام باذن الله
    اتمني اتمني اكون افدتك او اضفت لك معلومه ومو تنسي تبشريني عن الرساله بعد ماتوصل
    بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.