الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اجراءات الفيزا السياحية ( بريطانيا )

مساعدة اجراءات الفيزا السياحية ( بريطانيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تسلم يمين المؤسسة وكل من ساهم أو يساهم في إستمرار ونجاح هذا الموضوع المفيد جدا!
    سؤالي هو: هل حصولي على قبول ماستر نهائي صريح من جامعة بريطانية يعفيني من شرط الآيلتس المطلوب للفيزة تاير فور!!
    إذا كنت خريج إنجليزي ولغة التدريس باللغة الإنجليزية وعندي إفادة من الجامعة بالمملكة بذلك وتم أقناع الجامعة البريطانية بذلك وأرسلوا القبول الغير مشروط على الفور!!!
    بأنتظاركم جميعا شاكرا سلفا تجاوبكم ،، ودمتم في أحسن حال.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    تسلم يمين المؤسسة وكل من ساهم أو يساهم في إستمرار ونجاح هذا الموضوع المفيد جدا!
    سؤالي هو: هل حصولي على قبول ماستر نهائي صريح من جامعة بريطانية يعفيني من شرط الآيلتس المطلوب للفيزة تاير فور!!
    إذا كنت خريج إنجليزي ولغة التدريس باللغة الإنجليزية وعندي إفادة من الجامعة بالمملكة بذلك وتم أقناع الجامعة البريطانية بذلك وأرسلوا القبول الغير مشروط على الفور!!!
    بأنتظاركم جميعا شاكرا سلفا تجاوبكم ،، ودمتم في أحسن حال.
    اعتقد المفروض انها مكتوبه في cas number نوع الفيزا اللى تصدر لك لان المفروض يعطونك فيزا لتر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    اعتقد المفروض انها مكتوبه في cas number نوع الفيزا اللى تصدر لك لان المفروض يعطونك فيزا لتر

شكرا على تجاوبك أختي الكريمة!
    لكن ممكن التوضيح أكثر!! بصراحة شديدة ما فهمت ذلك!!! وذلك لجهلي الكامل بذلك!!!!
    7 "
  4. ^^^

أخ سلطان ما عتقد ان الوضع يتغير مع الآيلتس!

لأنك تقول ان السبب في الرفض هو الجنسية السورية!

يمكن في ذلك الأمر خيره لك ،، جرب أيرلندا لأن فيزتهم غير معقدة مثل البريطانية والأمريكية!

واللغة الانجليزية هي الانجليزية نفسها سواء ببريطانيا او جنوب افريقيا او ايرلندا وغيرهم من الناطقين بها!

وفقك الله بحسن الخيار ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    شكرا على تجاوبك أختي الكريمة!
    لكن ممكن التوضيح أكثر!! بصراحة شديدة ما فهمت ذلك!!! وذلك لجهلي الكامل بذلك!!!!
    انت استلمت خطاب القبول من الجامعه ؟؟ لو استلمته حتلاقي مكتوب نوع الفيزا او visa letter دا معناه خطاب الفيزا لازم تستلموه عشان ترفقه مع طلب الفيزا للسفاره

7 "
  6. ^^^

انا على وشك الحصول على قبول من الجامعة بدون شهادة آيلتس!

وعلى حد علمي البسيط ان الفيزا تاير فور من شروطها وجود آيلتس!

أنا قصدي هل قبول الجامعي النهائي كافي للسفارة لإستخراج الفيزة Tier 4

Thanks million
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

انا على وشك الحصول على قبول من الجامعة بدون شهادة آيلتس!

وعلى حد علمي البسيط ان الفيزا تاير فور من شروطها وجود آيلتس!

أنا قصدي هل قبول الجامعي النهائي كافي للسفارة لإستخراج الفيزة Tier 4

Thanks million
    اللى اعرفه القبول الجامعى يكون تاير 4 دايما بس ماعرف مع حكايه بدون ايلتس اش الوضع لاتستعجل حتعرف لما تستلم القبول لانه تاير 4 نموذجها مختلف تماما
    انا عندى تاير على معهد ولازم ايلتس حسب شروط نظام الهجره ويعملو لك مقابله سكايب عشان يتاكدو من مستواك !!

7 "
  8. مـسســآء الـ خير ..
    عندي استفسار , و يـآ ليت أحد يفيدني

أنا ابـ ذن الله بأطلع لـ بريطانيا للدراسة (على الحساب الخاص ) ,
    حصلت Conditional Offer من الجامعة اللي أنا بغاها + pre-ssesional course للغة من نفس الجامعة
    و اليوم هو بداية كورس اللغة

و لـ ظروف معينة .. ما قدرت اكون متواجدة بنفس تاريخ اللي يبدا فيه كورس اللغة اللي في الجامعة
    طبعا راسلتهم .. وقدمت الاعتذار و سألتهم : هل عدم حضوري لهذا الكورس راح يأثر ع القبول المشروط أو لا ؟؟
    و قالوا لي اما تجيبين درجة الـ يلتس المطلوبة و خلاص ( اللي هي 6.5 ) . . او انو تصبرين للسنة الجاية وتاخذين الكورس الجاي

طبعا ما راح اجلس للسنة الجاية ..
    و قررت ابدا دراسة اللغة ع مارش الشهر الجاي .. و لقيت لي معهد حلو و معتمد
    و يااااااارب ماطول فيها .. لان درجة الايتلتس اللي معي (5.5)

سؤالي :
    الفيزا تاير 4 ..
    يطلبون الكاس نبمر من المعهد فقط ؟؟ والا لازم يكون عندي الكاس نمبر للماستر من الجامعة ؟؟؟
    اللي أعرفه ما يعطون الكاس نمبر الااذا كان قبول غير مشروط

وايش الاشياء المطلوبة في حالتي هذي ..
    بس بلييز لـ احد يقول اقري الموقع حقهم لاني قريت وفصفصت اووومه
    و مالقيت جواب ل سؤالي

مابي اتاخر عن الدراسة اكثر من كذا
    ساعدوني بليييز
    7 "
18 من 21 صفحة 18 من 21 ... 13171819 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.