الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعـــــــدكم..............طمنوني

الله يسعـــــــدكم..............طمنوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تناحتي بإختياري
    تناحتي بإختياري

مبتعث مستجد Freshman Member

تناحتي بإختياري الفلبين

تناحتي بإختياري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من البرتغال , مبتعث فى الفلبين , تخصصى حاسب , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • حاسب
    • أنثى
    • الى الان, الى الان
    • البرتغال
    • Dec 2009
    المزيدl

May 26th, 2010, 12:37 AM

السلام عليكم
    انا صراحه معاي بكالوريوس حاسب
    مادرست غير مادة وحدة شبكات
    وكانت اساسيات بسيطة ماتعمقنا
    وقدمت ماجستير شبكات في اكثر من جامعة في بريطانيا
    وبعدين خفت يكون صعب وانا ماعندي اساسيات
    بليز طمنوني انا تسرعت اغير التخصص والا سهل اسهل من علوم الحاسب
    ربي يسعدكم طمنوني
  2. عزيزي ما يدري بك شر بس اتوقع انها سهلات ان شاء الله وغالبا الماجستير كله بحوث يعني اتوقع والله اعلم اللغه هي العامل المهم .
    سوري ان شاء الله الشباب يفيدونك اكثر او حاولي تسالين اهل الناس الخبره فيه موضوع هنا كان قبل فتره محور نقاش عن تغير التخصص للماجستير تقدرين تسوين له بحث في مبتعث . شكريا
    7 "
  3. اتوقـ....ـع NOT SURE ان علوم الحاسب اسهل من الشبكات أعيد واكرر اتوقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع NOT SURE

لازم تفكر وتسأل وتشوف المواد اللي بتدرسها ومحتويات كل مادة بكل تخصص وتعمل مقارنه بينهـــــم كذا تعرف ايش الأسهل بالظبط

اسأل + استشير + استكشف المواد بكل تخصص + قارن + استخير الله سبحانه = الافضل والاسهل عامة

اتمني تفكر زين واستخير الله سبحانه وتعالي قبل ماتبت في الموضوع والله يوفقكك يارب
    7 "
  4. اهلا
    انا خريج حاسب زيك من كلية المعلمين ,, ولا تعمقنا في التخصص الحاسب
    وحاليا ادرس تخصص في الحاسب اسمه ادارة نظم الملعومات ماجستير ,,, والحمد لله اموري ماشية
    وفي ناس من اصحابي تخصصهم بكالوريس جغرافيا ,,, ويدرسون معاي ادارة نظم المعلومات وامورهم ماشية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.