الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اول مشاركه لي وابي تساعدوني

استفسار اول مشاركه لي وابي تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samyam
    samyam

مبتعث مستجد Freshman Member

samyam المملكة المتحدة

samyam , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ترجمة , بجامعة kku
    • kku
    • ترجمة
    • ذكر
    • abha, sauth
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 2nd, 2010, 10:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اول مره اشارك معكم وابي تساعدوني

ابي اكمل ماستر ترجمه وما عرفت احصل على قبول بعض الجامعات اسجل وما عاد يردو لي باي شي
    وبعضها معرفت اسجل

المطلوب ابي احد يساعدني بالحصول على قبول في جامعه بريطانيه بس دخيلكم مابي احد يقول اقرا مشاركات لاني قريت كثير واستفت كثير

اولا ابي احدد الجامعه بعدين ابي اسجل .............
  2. شاكر لمرورك اخي الكريم انا ابحث عن ماجستير ترجمه وحاب اني ابدا من السنه القادمه اي بعد رمضان مدري عن بداية الدراسه عندكم
    حاب تكون الجامعه في الجنوب الشرقي برايتون او دفر

اذا تقدر تساعدني محتاج مساعدتك انا سجلت في موقع جامعة بورتسموث بس ماردوي باي شي لا قبول ولا غيره قلي من وين ابدا وشلون نورني الله ينورك
    7 "
  3. طيب ليش ماتقدم على جامعة برايتون او سسكس في برايتون او بورموث او بوتسموث اذا انت تبي مدن الجنوب .
    اذا عندك درجة الايلتس المطلوبة
    اهم شي اختار الجامعة وانا راح أساعدك بلي أقدر علية وللمعلومية بعض الجامعات تبداء شهر 9 سبتمبر وبعض الجامعات تبداء الدراسة فيها مرتين في شهر 1 وشهر 9
    وبالتوفيق اخوي
    7 "
  4. شاكر للجميع

انا قدمت على جامعة بورتسموث وارسلوا لي ايميل وقالو انتضر ( ويا ليل مطولك ) حاب اقلكم اني انا وخشتي باقي مختبرت توفل ولا غيره بس سجلت اختبار في نهاية هالشهر

هل لازم الختبر الايلتس او توفل وايضا ابي خطوات التسجيل يعني بعد ماسجل في الموقع وتجيني رساله بالتسجيل ايش يصير بعدها

ولكم شكري وتقدير واحترامي وكل شي

وبالنسبه لاخوي البرنس كم هي درجة الايلتس المطلوبه اللي تتكلم عنها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بريطانيا
    ابشر بالقبول ولا يهمك والله لو افتح لك كليه لحالك خخخخخخخخخ يا ويل امها ما يمديها. عموما اذا كان التخصص موجود في سسكس او برايتون اوعدك أحاول والجامعات كثير وشكريا

ما تقصر اخوي وفيك الخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samyam
    شاكر للجميع

انا قدمت على جامعة بورتسموث وارسلوا لي ايميل وقالو انتضر ( ويا ليل مطولك ) حاب اقلكم اني انا وخشتي باقي مختبرت توفل ولا غيره بس سجلت اختبار في نهاية هالشهر

هل لازم الختبر الايلتس او توفل وايضا ابي خطوات التسجيل يعني بعد ماسجل في الموقع وتجيني رساله بالتسجيل ايش يصير بعدها

ولكم شكري وتقدير واحترامي وكل شي

وبالنسبه لاخوي البرنس كم هي درجة الايلتس المطلوبه اللي تتكلم عنها

هلابك اخوي وأسف على التأخير لانشغالي .
    بالنسبة للأيلتس بعض الجامعات تقبل 5 و5,5 في الايلتس وتبداء معهم برسشنل كورس قبل الماستر في سبتمبر وتكون مدة الكورس 3 شهور تقريبا او اقل حسب درجة الأيلتس.
    لكن ماهو تخصصك في البكالريوس لانه اذا صار تخصصك لغة أنجليزية بعض الجامعات على ماأظن ماتطلب منك الأيلتس .

وبالتوفيق اخوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االبرنس
    هلابك اخوي وأسف على التأخير لانشغالي .
    بالنسبة للأيلتس بعض الجامعات تقبل 5 و5,5 في الايلتس وتبداء معهم برسشنل كورس قبل الماستر في سبتمبر وتكون مدة الكورس 3 شهور تقريبا او اقل حسب درجة الأيلتس.
    لكن ماهو تخصصك في البكالريوس لانه اذا صار تخصصك لغة أنجليزية بعض الجامعات على ماأظن ماتطلب منك الأيلتس .

وبالتوفيق اخوي

اخــــــــــوي انا حاصل على بكالوريوس ترجمة لغه انجليزيه

قل من وين ابدأ سجلت اونلاين في جامعة وستبورث و مادري ايش الاليه المتبقيه للحصول على قبول
    وماحصلت تخصصي في جامعة sussex

ممكن تنورني بالخطوه التاليه او جامعات اخرى فيها امكانيه لتخصصي

ولك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.