الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختكم متفاءله متاجه لكم ضروري لو سمحتم

اختكم متفاءله متاجه لكم ضروري لو سمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفاءله
    متفاءله

مبتعث مميز Characteristical Member

متفاءله المملكة المتحدة

متفاءله , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة ماجستير , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالبة ماجستير
    • أنثى
    • oxford, oxford
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 8th, 2010, 02:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

انا احس بتعب نفسي شديد واشعر باني اكره الدراسه وكل ما مسكت كتاب علشان ازاكر تعبت نفسيا وما قدرت اكمل المزاكره........ودحين بس افكر اني ارجع للسعوديه ........بس بابا وعمي يقولوا لا تستعجلي.......

انا مره اشعر بضيق ما ادري ايش اعمل و بصراحه احس الحياة بدات تصعب علي مع انو بابا وعمي عايشين معايه بس مره متضايقه ايش اعمل والله تعبت نفسيا اشعر بكتمه كده تمنعني من المزاكره.....

...وامس قلت لبابا وعمي خلاص ما ابغى اجلس هنا كتير ما اقر استحمل .....ولما ابغى انام ما أقدر صار لي ع هدا الحال شهرين لما كرهت نفسي وكرهت المكان مع اني كنت متحمسه واحب الدراسه....بس انا قلت لبابا يحجز لنا طياره قريب .....هده حكاياتي الي من جد مضايقتني لانو بابا اتضايق منها بس بالله حبايبي ابغى نصايحكم ايش اسوي حاولت اتخطى هذه الحاله بس كل مالها وتصير اسوء ......ماني عارفه ايش اعمل مره مخنوقه وما اقدر اجلس في هدا المكان اكتر من كدا .......

انصحوني وادعولي....
  2. والله العلاج هو استغفري ربك لاتقطعي الاستغفار عن لسانك وربي راح تشوفي نتائج تسعدك وهذا كلام من مجرب كم مرة ضاقت الدنيا بوجهي أما بسبب دراسة أو سبب تحطيم في الآيلتس أو مرض الوالدة ولكن في جميع الحالات مارأيت أشفى لنفسي من الاستغفار

أكثر من الاستغفار لا تقطعينه عن لسانك وشوفي ربي كيف راح يشرح صدرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m3d-m3d
    ما بيدي غير إني أدعي لك .. الله يطمن قلبك ويكتب اللي فيه الخير
    لكن يا أختي فرصة حلوة إنك تدرسي ببريطانيا فـ لا تفوتيها على نفسك وفكري ألف مرة قبل لا ترجعي
    الله يطمن قلبك اخويه شكرا على تفاعلك معايه وربي يوفقك....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معروف
    والله العلاج هو استغفري ربك لاتقطعي الاستغفار عن لسانك وربي راح تشوفي نتائج تسعدك وهذا كلام من مجرب كم مرة ضاقت الدنيا بوجهي أما بسبب دراسة أو سبب تحطيم في الآيلتس أو مرض الوالدة ولكن في جميع الحالات مارأيت أشفى لنفسي من الاستغفار

أكثر من الاستغفار لا تقطعينه عن لسانك وشوفي ربي كيف راح يشرح صدرك

شكرا اخي الفاضل كلامك صحيح ولله الحمد على نعمة الاستغفار..........لكن بصراحه انا الآن مش حابه اجلس في هدا المكان ......ما اقدر انام ولا ارتاح صابني ارق ومره تعبانه صارلي فتره ما نمت.....
    7 "
  5. افتحي كتاب حصن المسلم و اقراي ادعية الهم و الحزن
    اكثري من الاستغفار, اكاد اجزم انو كل المبتعثين لهم قصص مع الاستغفار
    اقراي المعوذات
    و احب اقولك الحالة هذي مش بس عندك. على قولهم عندنا و عندكم خير. خليها على ربك بس.
    7 "
  6. والله يالغالية كلنا نمر بهذي الحالة
    والحاله هذي مرت علي واستمرت معاي حوالي شهر وشوي
    اذا مسكت الكتاب تجيني ضيقه وخمول في الجسم والم بالراس
    بس الحمد لله مع الاستغفار والتغلب على الشيطان انفكت مني هالازمة
    كل اللي عليك تسوينه غيري مكانك اللي تدرسين فيه يعني روحي لمكتبة الجامعة
    او اي مكتبة عامة وخوذي لك مكان وادرسي فيه ولا تفكرين باي شئ حولك
    وترا والله كلنا تحت الظغط الظغوطات من الملحقية الفيزا القبول هل ادخل جامعة هذي السنة أو لا؟
    يعني كل هذي ظغوطات ومانقول الا لكل مجتهد نصيب وشادين حلينا والله يوفقنا ويوفقك ويفرج كربتك.
    7 "
  7. تكرار صلاة الاستخارة

هل تشرع صلاة الاستخارة مكررة أم تكفي مرة واحدة؟

تشرع مكررة حتى يطمئن قلبه، وينشرح صدره لما يريد، ويستشير إخوانه الثقات المعروفين الذين يعتقد فيهم الخير وأنهم يحبون له الخير يستشيرهم بعد الصلاة يصلي ركعتين ويستخير ربه لما جاء في حديث جابر والحديث معروف موجود في رياض الصالحين وغيره ثم يستشير بعد الدعاء ، فإن انشرح صدره وإلا أعاد الصلاة وأعاد الاستشارة ، وهكذا مرتين ثلاث أربع أكثر حتى يحصل له الطمأنينة والانشراح في الزواج أو في شراء بيت أو في سفر إلى بلد أو في إقامة شركة أو ما أشبه ذلك من الأمور التي تشتبه عليه، فيستخير الله فيها ويستشير إخوانه الطيبين ثم يعمل ما يطمئن إليه قلبه وينشرح إليه صدره بعد الاستخارة وبعد الاستشارة.

المصدر
    الموقع الرسمي لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمة الله واسكنه فسيح جناته

طھظƒط±ط§ط± طµظ„ط§ط© ط§ظ„ط§ط³طھط®ط§ط±ط© | ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹ ظ„ط³ظ…ط§ط*ط© ط§ظ„ط´ظٹط® ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط¹ط²ظٹط² ط¨ظ† ط¨ط§ط²

ط§ظ„ظƒظٹظپظٹط© ط§ظ„طµط*ظٹط*ط© ظ„طµظ„ط§ط© ط§ظ„ط§ط³طھط®ط§ط±ط© | ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹ ظ„ط³ظ…ط§ط*ط© ط§ظ„ط´ظٹط® ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط¹ط²ظٹط² ط¨ظ† ط¨ط§ط²

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.