الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

CAS number كيف اشيك عليه ضروري بعد شوي هقدم على الفيزا

CAS number كيف اشيك عليه ضروري بعد شوي هقدم على الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr:hossam
    Dr:hossam

محظور

Dr:hossam المملكة المتحدة

Dr:hossam , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى physiotherapy , بجامعة حاليا BMC
    • حاليا BMC
    • physiotherapy
    • ذكر
    • جده حاليا وقريبا الجنوب البريطاني, الله اعلم
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 8th, 2010, 05:52 AM

ابغى اشيك على CAS number قالولي فيه موقع تدخل عليه وتلاقي كل المعلومات تبعك موجوده فيه

احواني ارجوكم ردوا علي ايش الموقع ذا

بعد كم ساعه هقدم على الفيزا

وسلامتكم
  2. في خانه في الابلكيشن تقول هل دفعت جزء من الرسوم او لا

وانا ما اعرف وش سوو المعهد لانو تبع واحد معرفه ومدري ايش سوا في الاوراق والمبلغ لانه النظام مايطلع الكاس نمبر الا لما تدفع
    25% من رسوم الدراسه

وهم طلعولي اياه بدون ما ادفع شي

هذا لموضوع كله
    7 "
  3. اخوي انا استلمت الكاس نمبر من جامعتي وكان عبارة عن ورقه مكتوب فيها اسمي كامل وقيمة الكورس ومكتوب فيه الاشياء اللي الجامعه قبلتني على اساسها يعني القدرات الاكاديميه شهادة البكالوريوس وكذلك اللغه الانجليزيه الايلتس

ولما قدمت على الهوم اوفس طلب مني الاوراق الشهادات الموجوده في الكاس نمبر وقال لازم اصل واعطيته اياها وشيك عليها ورجعها علي

يعني غريبة جامعتك ارسلت رقم فقط بس زي ماقالوا الشباب خذ كل الاوراق اللي الجامعه قبلت على اساسها

وبالتوفيق
    7 "
  4. بالنسبة للكاز نمبر والله أعلم لا يوجد موقع يوضح لك معلوماته ..
    لكن أنت أعلم منا بقبولك ..
    مثلاّ إذا كان قبولك للماجستير .. فهذا يعني أن من الأوراق المطلوبة السجل الأكاديمي ووثيقة التخريج للبكالوريوس وشهادة الآيلس .. الخ وكلها نسخ أصلية .. وهكذا ..

لذا لا تحتاج لموقع أو غيره .. فقط أنظر لقبولك لتعرف ماهي الأوراق المطلوب تقديمها لدعم الطلب ..
    اما بالنسبة لدفع الرسوم .. فالكاز نمبر نظامياً يستخرج بلا مقابل .. ولكن بعض الجامعات تطلب منك عربون 200 جنيه .. أو ان تدفع جزء من كامل الرسوم ... الخ
    وبعض الجامعات لا تطلب أي شيء .. بل تصدره لك بلا مقابل ..
    والذي يتضح من وضعك .. أن الجامعة أصدرت لك الكاز نمبر بلا مقابل ..

وبالتوفيق إن شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.