الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم بجامعة Bath

وش رايكم بجامعة Bath

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث في زحل
    مبتعث في زحل

مبتعث فعال Active Member

مبتعث في زحل المملكة المتحدة

مبتعث في زحل , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة university of UK
    • university of UK
    • English
    • ذكر
    • London, England
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 24th, 2010, 01:27 AM

هالجامعة قدمت عليها قبل فترة وارسلوا لي امس ان الطلب تم قبوله للماستر

عاد انا ناسيهم قبل بس دخلوا براسي اذا راد الله ووفقنا فيها لاني ماعمري سمعت او مااعرف احد فيها

هو بيني وبينكم كنت اسمع بهالاسم وكنت اقول هاللحين مالقوا يسمونها غير هالاسم وكنت دايم اعلق على اسمها .. ومرة قال واحد من الشباب قدم على Bath قلت ياشيخ تبغى تحرجنا مع الناس بكرة اذا رجعت السعودية يقولون لي من وين متخرج اقول لهم : Bath ..بيقولون : قلنا لك من وين متخرج مهوب وين كنت ....!!!!

عاد دارت الايام والجامعه اللي اعلق عليها الظاهر ان مستقبلي فيها وبيختمون بجبهتي خريج بااااااث تخصص منظفات ... خخخخ

سؤال الله لا يهينكم واكثر من سؤال ..

كيف الجامعه ومدى قوتها للي يدرسون فيها ؟

كيف المدينه اذا احد سبق وشافها او زارها يمكن يطبع انطباعه هنا متفضلا ً !

واي معلومات اخرى اكون شاكر والله يوفقكم جميعا ولا يحرمنا خدمتكم ويجزاكم خير

.
  2. تحية طيبة اخي ، جامعة باث من الجامعات العريقة والقوية جدا في 90% من تخصصاتها واتمنى ان قبولك فيها وتستطيع تتماشى معها كجامعة جافة ومدينه صغيرة وعلمية فهي من افضل عشر جامعات في بريطانيا ، المدينه مسجلة كأحد اروع المدن في العالم تاريخيا من حيث تصميم المباني ، موفق باذن الرحمن فيها فعلا اخترت واختار الله لك باذنه افضل الجامعات
    7 "
  3. تحية طيبة ، اخي العزيز اغلب اللي يدرسون فيها يسكنون في بريستول لانها تبعد بالقطار فقط 10 دقايق او 12 دقيه بالكثير والسكن في بريستول ارخص من باث لان السكن في باث غالي باعتبارها مدينه تاريخية عريقة لدى البريطانيين ، فانا انصح بالسكن في بريستول والذهاب للمحاضرات منها لان زي ما سالت فيه باص في محطة باث يزل الطلاب عند الاقسام مباشرة يادوب دقايق وانت في الكلاس .وبخصوص السكن اذا حاب في بريستول انا ممكن اسالك اذا حبيت على سكن جديد وفيه كل الخدمات وبدون فواتير
    7 "
  4. انا ساكن في باث المدينه جميله صغيره وزي ما اتفضل الاخ الجامعه قويه جدا ومن افضل الجامعات البريطانيه و المدينه غاليه في السكن فقط ,ممكن تسكن في برستول لكن لو قارتنتها بامواصلات الي حا تدفعها اسكن في باث احسن . المدينه مافيها نشاطات ترفيهيه يعني مدينه للدراسه فقط .
    بس بصراحه المدينه مريحه للمعيشه بس في مشكله كمان السعودين قليل يعني ممكن عدد الطلبه حوال 18 طالب او اقل العوائل ممكن 5 عوائل .
    واي خدمه انا حاضر
    سلام
    7 "
  5. M.a.a.b

الله يعافيك ويسلمك ماقصرت افدتني كثير بمعلومات وجزاك الله كل خير ووفقك يارب

حاليا ً بشوف اذا استقرت الافكار على باث ثم بشوف وضعي مع الملحقية من ضمانات مالية والاجراءات الثانية ثم اكيد برسل لك رسالة وماتقصر
    7 "
  6. AIDO

اجل باثي ( من اهل باث (-؛

جعلك على القوة دوم

بس مخوفني شغله في باث انت قلت جامعه قوية وكثير ناس سألتهم بعد قالوا انها من اقوى الجامعات .. انا خايف من قوتها ادرس عندهم ماستر وبالاخير يقولون لي بحثك ودراستك ماتجمل يالحبيب تفضل هذا دبلوم تطييب خاطر ومااحلاني اتصور معها

هل سمعت قصص صارت عندكم مثل هالسواليف ؟

*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.