الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاهمية القصوي ............ رجاء ملء الاستبيان‏ عن سوق الاسهم السعودية

للاهمية القصوي ............ رجاء ملء الاستبيان‏ عن سوق الاسهم السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GUILDFORD
    GUILDFORD

مبتعث مستجد Freshman Member

GUILDFORD المملكة المتحدة

GUILDFORD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة بانجور
    • بانجور
    • طالب
    • ذكر
    • كلدفور, GUILDFORD
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

July 1st, 2010, 10:24 PM

اللهم اشرح صدر كل من عبئ استبياني ووفقه في الدنيا والاخره ووسع مدخله وان لاتراءه سواء في حياته ونجحه في اختباراته ويسر اموره ...اللهم امين

Investor in the Saudi stock market Survey

سيدي /سيدتي ،
    يرجى ملء الاستبيان التالي الذي وضع خصيصا لدراسة المستثمرين في سوق الأسهم السعودية. هذا الاستبيان والنتائج ذو سرية ، وسوف تكون مخصصة لأغراض البحث الأكاديمي فقط. وسوف يستغرق الاستبيان حول خمس دقائق ليكتمل ، علمابأن الأجوبة الخاصة بك سوف تساهم في اتمام الدراسة بشكل ممتاز.
    تفضلوا بقبول فائق الاحترام ،

Dear sir/madam,
    Kindly, would you please fill the following questionnaire which is especially formulated to study the investors' in the Saudi stock market. This questionnaire with its results and findings is confidential, and will be dedicated to purely academic research purposes. The questionnaire will take around five minutes to be completed, and I will appreciate it if you contribute your own answers.
    Yours faithfully
  2. تم
    بس عندي ملاحظه بسيطه اذا كنت تدور معلومات دقيقه
    المفروض قبل السؤال
    كيف تستثمر في سوق الأسهم السعودية؟

تحط سؤال هل تستثمر في السوق السعوديه ام لا....... لان الغالبيه غير مستثمرين خصوصا الطلاب هنا وانا من ضمنهم بس كنت استثمرت قديم وقت الاسهم وحطيت تجربتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    تم
    بس عندي ملاحظه بسيطه اذا كنت تدور معلومات دقيقه
    المفروض قبل السؤال
    كيف تستثمر في سوق الأسهم السعودية؟

تحط سؤال هل تستثمر في السوق السعوديه ام لا....... لان الغالبيه غير مستثمرين خصوصا الطلاب هنا وانا من ضمنهم بس كنت استثمرت قديم وقت الاسهم وحطيت تجربتي
    يا مرحبا اخوي الغالي :ابوجبل

اسعدني مرورك ........فعلا كلامك صحيح وانا اتفق معاك .ولكن الاسئله كنت ملتزم بها من قبل الدكتور

والله يجزاك الف خير

اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.