الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تحديث الصفحة أنا والمكتب وسالفة الـ Check Out Fee .. أفيدوني بسرعة :(

مساعدة تحديث الصفحة أنا والمكتب وسالفة الـ Check Out Fee .. أفيدوني بسرعة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح جامعي
    طموح جامعي

مبتعث جديد New Member

طموح جامعي المملكة المتحدة

طموح جامعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون تجاري , بجامعة UEA
    • UEA
    • قانون تجاري
    • ذكر
    • Norwich, Norfolk
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 26th, 2010, 01:48 PM

السلام عليكم

مساكم الله بالخير جميعا

الأسبوع الماضي ودعت شقتي في لندن .. وبما إني استأجرتها عن طريق مكتب طماع فالمكتب قاعد يدور على أي شي ممكن يحصل من وراه لو باوند واحد .. مو هذا موضوعنا .. اللي حاب أستفسر عنه هل المكاتب في لندن تطلب من المستأجر دفع أجرة إخلاء الشقة أو ما يسمى بـ check out Fee ؟ المكتب (اللي هو عبارة عن شركة كبيرة) طلب مني دفع مبلغ وقدره 133 باوند لهذي الشغلة .. مع العلم إنه أخذ مني في البداية 200 باوند كسعي .. هل يحق له أخذ المبلغ الآخر مع العلم إنه مذكور في العقد أساسا لكن بدون تحديد المبلغ

ارجو الرد سريعا .. جزاكم الله خير
  2. هو من اسمها باين إنه المقصود فيها تكاليف إجراءات الخروج من الشقة .. المشكة إني أنا اللي نظفتها ورجعتها أحلى مما كانت وفرغتها من كل شي .. يعني مدري على ايش التكاليف هذي !!

سؤال .. هل أنت في لندن ؟

شكرا على ردك
    7 "
  3. والله من جد شي غريب .. يعني بمى انك نظفتها ورجعتها احسن من اول .. ما اعتقد انه لهم حق يطالبون بالمبلغ ..
    لكن انت قلهم انا نظفت الشقه وفرغتها .. فليش تاخذون علي الرسوم ...
    وانا يالغالي ماني في لندن انا في بورموث حالياً ...
    ولا شكر على واجب ...
    7 "
  4. يآحبيبي باللهجه العآميه آبلع العآفيه آنت في بريطآنيآ آنآ أؤخذ مني 800 بآوند !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟ < آدري بتقول عني خبل او مآنت صآحي بس هذآ الدوبزيت رفضو يرجعونه !!! والسبب ( كل مآيجي في بآلك آعتبره سبب ,, طمع ,, سعودي وفلوسه كثيره ,, فيه شعره طآيحه ع يسآر الكنبه ,, المطبخ مغسله بمويه عاديه والمفروض اغسله بمويه زمزم ,, وآنت جآآي هع ))والله 800 بآوند كل مآتذكرتهاآ قلت آن شآء الله صدقه < بس لمين صدقه يلعن وآلديهم !!!وآزيدك من الشعر بيت < يختلف الشعر عن الشعر اللي كتبتهآ لك قبل هع ,, المهم رحت اليوم لعياده آسنآن !! وقآل آصلح سنك بـ 450 بآوند ؟؟؟؟ والملحقيه مآهي مسؤوله ؟؟ يلعن امك وش لقفك انت ارسل لهم وهم يعطونك وش اللي مو مسؤوله جالس تدآفع عنهم آنت والا وش تبي ؟؟< آدري هجيت بموضوعك بس آعتبره صدقه هع هع بالتوفيق حبيبي
    7 "
  5. افاااااااااااااااااااااااااااااااااااا انت طيب قله بوكل مكت محامي او عطه رقم السفاره يتصل بهم قله يقولوا لا تعطيه لا يهمك .
    صاحب 800 باوند اي مكتب محامي بيشتغلك ويرجع لك بدل 800 باوند 5000 باوند تعويض وياخذ جزء منها بس عقدك معاك او لا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل1
    افاااااااااااااااااااااااااااااااااااا انت طيب قله بوكل مكت محامي او عطه رقم السفاره يتصل بهم قله يقولوا لا تعطيه لا يهمك .
    صاحب 800 باوند اي مكتب محامي بيشتغلك ويرجع لك بدل 800 باوند 5000 باوند تعويض وياخذ جزء منها بس عقدك معاك او لا.

يآحبيبي آنت

العقد معي ,, بعطيك آيآه ,, ولك الخــمس آلآف اللي تقول عنهآ

مآبي شي آنآ ,,

خذ آي شي تقدر عليه ,, حل محلل عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.