الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع فيزة والدي المرافق...مساعدة عاجلة

قصتي مع فيزة والدي المرافق...مساعدة عاجلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اذا الوالد يبغى يدرس اتمنى انك تراسلي المعهد مباشره عن طريق الايميل وخدي منهم العلم الصحيح انا عندي بالمعهد ناس اعمارهم 45 سنه ما اعتقد راح تحصل مشكله بعمر 50 سنه وبعدين بريطانيا من الناس اللي يحترمو الناس الكبار بالسن احترام جدا شديد وعندهم اساس العلم انه لا عمر له
    وهذا يعتمد على المدينة اللي انتي راح تسكنين فيها لكن انا بمدينة ادنبره اذا احتجتي مساعده انا حاضر

على العموم اذا اتعكست معاكي بالنسبة لفيزة المرافق ودراسة اللغه طلعي سياحية ووكلي امرك لله عاد ايش تسوين هذه قوانين البلد
    وبالنسبة لفيزة السياحة هي كالتالي /
    اول مره 6 اشهر
    المره الثانيه سنتنان ونصف
    المره الثالثه 5 سنوات

وبالغالب اللي اعمارهم كبار يعطونهم 5 سنين من تاني مره

اتمنى اني افدتك والله اعلم

وبالتوفيق
    7 "
  2. احب اشارك بمعلومة تانيه من تجربه شخصية
    كان لنا زميل بالمعهد يدرس لغه انجليزية وكان مرافق لابنة اخيه وكان عمره 52 سنه وكان الوضع جدا عادي
    يعني ( مبتعثه + عمها هو المحرم )
    حبيت اضيف هالمعلومه واراها مفيده جدا بخصوص وضعك وخصوصا انا صلة القرابة بالحالة التي اذكرها عم اما انتي اب وابنته فارى وضعك افضل واسهل والله يسهل

فالافضل كما قلت مراسلة المعهد وجيبي قبول ابحثي عن المعاهد الموجودة بالمدينه اللي انتي راح تسكنين بيها وبالتوفيق والله يفرج كربة كل مسلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.happy
    كل سنة وانتم طيبين
    ابشركم اليوم استلمنا الجوزات والفيز
    والحمد لله ربي سهلها
    وجزاكم الله خير وكل عام وانتم الى الله اقرب
    كل عام و أنتِ بخير أختي dr.happy،

و الحمد لله الي سهل أمورك، و موفقه إن شاء الله، بس يا ريت تفيديننا بالي حصل معك، و نوع الفيزا الي أصدروها للوالد الله يحفظه، لكي نتعلم من تجربتك.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.happy
    اهلا د.علي
    اخذت بنصايحكم وقدمتلة على فيزا سياحية سنة على اساس نشوف ايش يصير بعدين
    وكاتبين في الفيزا 6 اشهر (180 يوم) وكاتبين mult اتوقع قصدهم انة دخولة وخروجة multible
    ولا ايش رايكم؟

الحمد لله و الله ييسر أمورك إن شاء الله، بالفعل MULT يعني متعددة السفرات، خلال مدة الفيزا.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.