الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن التذاكر للزاحفين ..

سؤال عن التذاكر للزاحفين ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشلباق
    الشلباق

مبتعث مستجد Freshman Member

الشلباق المملكة المتحدة

الشلباق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى mpahrm , بجامعة huddersfield
    • huddersfield
    • mpahrm
    • ذكر
    • leeds, yorkshire
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2010
    المزيدl

August 5th, 2010, 09:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عندي ياBROTHERS سؤال مهم جدا جدا

انا خلصت كورس لغة بدا في يناير وانتهى في بداية يونيو .. والى الحين وانا قاعد افحط في شوارع بريطانيا..!

اللي اعرفه عن التذاكر انه اذا كملت التسعة اشهر تستحق صرف تذكرة وتصرف لك .. لكن انا تفاجأت ان البوابة قالوا ارفق مايثبت اخلاء طرف اللغة او الجامعة ؟!!.. قلت طيب واقوم اكلم الجامعة ويعطوني رسالة انه الشلباق بدا الكورس في يناير وانتهى في يونيو .. ويوم جيت ابسوي ارفاق الا وامسك ذاك الجلنط مع الفرامل .!

قلت الحين بيشوف اني مخلص في يونيو والى الان انا بدون دراسة والرحلة اللي حاجز عليها في بداية سبتمبر !!
    يعني بيقول لي ثلاث شهور قاعد بدون دراسة هذي فيها مسائلة ومادري ايش! .. طبعا هذي ماصارت الى الان لكن كلها وسوسة.. سؤالي للاخوان والاخوات اللي فاهم مزبوط .. وش رايك ؟؟ ارفق الرسالة هذي واتوكل على الله والا اسحب عليهم ؟؟ مع العلم اني خلصت الكورس وحصلت على شرط الايلتس وحصلت ايضا على القبول غير المشروط واللي ان شالله اببدأ فيه اخر سبتمبر القادم..

اتمنى فهمتو شي!
  2. موضوعك صآر لي شبيه له

آنآ جلست بعد نهآيه الكورس شهر ونص ,, وبعدها رجعت السعوديه شهرين

يعني ثلاث شهور ونص بدون درآسه < ومبسوط آنت ووجهك

المهم يوم كلمني !! قلت له مآعندي قبول الى حد آخر جون !!!

قآلي طيب وينك قلت بالسعوديه الله يحفظك < طبعا الكلام بالايميل

ومن ربك عدت

آنت قل له مآحصلت قبول !! والا زحلقه بآي تصريفه

,,

المهم حبيبي ,, قله وخل وجهك وسيع ,, ومآرآح يصير الا اللي ربك كآتبه
    7 "
  3. حبــيبي آرسل له الي طلب منك بدون مآتبرر له ,,

واذا سآلك قله له كـنت آنتظر قبول البري سيشنال !!! لكن مآجآني ؟

ومآقدرت آخذ ظمآن لمده ثلاث آسآبيع آو آقل لكورس آي لغه < صدقني المشرفين يدربون روسهم ,, والله مايدرون وش الطبخه

توكل ع الله ومآعليــك ,,,

,,

ولو آفترضنآ صآرت لك مشكله لآسمح الله ؟؟ قل خلآص مآبي آرجع بكمل لغتي وبعتبر الفتره هذي اجازتي < وماراح يصير ذا الكلآم
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا بأرد عليك رغم أنك ماطلبت الا أخوانك مو أخواتك sisters
    أولا الرحله يحق لك كل 8 شهور يعني مثل حالاتي ولله الحمد
    ثانيا أن أرسلت ايميل للملحقية لقسم التذاكر وهو رد علي بالوقت اللي فيه أحقيه لي بالسفر
    ثالثا أرسلني على صالح المنيف اذا الأسم موغلط حتى يقدم لي الرحله وأخوي را يكلمه بكره بإذن الله لأن حالتي مثلك جلسة بدون دراسة
    لكن أنا جلستي أكمل الأجراءات حقت الجامعه واستأجر بيت ومن هذا الكلام
    رابعا أحجز على أقرب رحلة للندن بالقطار ورجلك على الملحقية حتى تخلص أمورك بسرعه وقابل صالح المنيف وكلمه واعتذر بأي عذر من شان التقديم على البوابه وخذ رقم الحجز وعبي ورقة طلب التذكرة
    وبالتوفيق يا Brother
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.