الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن مشترك مع طلبة

سكن مشترك مع طلبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Muse
    Muse

مبتعث جديد New Member

Muse المملكة المتحدة

Muse , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Physics and Mathematics , بجامعة Birkbeck, University of London
    • Birkbeck, University of London
    • Physics and Mathematics
    • ذكر
    • London, London
    • العراق
    • Sep 2010
    المزيدl

September 27th, 2010, 06:33 PM

مرحبا شباب,

انا صارلي اسبوع كامل اروح واجي بمواقع السكن ومكاتب العقارات. ولا حصلت شيء يستاهل قيمتة .. والمكان الحلو مو اقل من 300 باوند بالاسبوع على كذا واحد يحط كل فلوسة ايجار

طبعاً انا اتكلم عن لندن

فكرت في شيء وعلى الله احصل من له نفس الفكرة.

نكون 2 إلى 4 طلاب .. على كل واحد بين 100 إلى 150 بالاسبوع .. وناخذ لنا شقة او بيت مرتب مع العفش .. كل شخص ياخذ غرفة خاصة فيه .. ونتشارك بالحمام والمطبخ.

ونتقاسم كمان مصاريف البيت من اكل وشرب وبكذا بنوفر اكثر من اكل المطاعم

طبعاً لو قلنا 150 باوند بالاسبوع في 4 = 600 في 4 = 2400 بالشهر

ممكن نحصل شيء راقي جداً باكتون .. يبعد 20 دقيقة بالباص عن اجور رود
    (وممكن جداً بالشوارع الي حوالين اجور رود اذا دورنا بعمق .. طبعاً انا مركز على اجور رود لان كل شيء بيكون قريب)

بالمناسبة باكتون (ايست اكتون) بيت 4 غرف بيطلع 1800 بالشهر .. نت وكهرباء وغاز ..الخ بالكثير بالكثير 300 باوند بالشهر

الي عنده نفس الفكرة ممكن يتواصل معي من هذا الموضوع او يتصل علي جوالي:
    صفر سبعة سبعة سبعة خمسة خمسة ثلاثة سبعة تسعة تسعة ستة

ليش هذه الفكرة؟
    بلندن ارخص استوديو مع حمامة ومطبخة بالاسبوع مو اقل من 250. او شقة غرفة وصالة وتوابع بالاسبوع مو اقل من 350.

اما سكن مخصص للطلبة او سكن جامعي بهذه الحالة 100% عليك قيود مثلاً اذا كنت مدخن. او تأخرت بليل لسبب ما غالباً اخر وقت للدخول 12 بليل. هذا غير انو بالويك اند تحصل الشباب مقضيها دق ورقص بالغرف

وكطالب بعثة او حساب خاص .. غالباً بيكون مبلغ مو قليل يندفع شهرياً اذا بيسكن بشيء برايفت.

الشيء الثاني. لما نكون مجموعة وكلنا عرب وبيت خاص فينا. بيكون الموضوع مريح اكثر لنا وتصير الفة ومحبة بينا .. احسن من ما واحد يسكن لوحدة زي المنفي او مع ناس من غير اجناس وغير عادات وتقاليد ..الخ.

تحياتي.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.