الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تاخر يسجل في الشرطه وش يترتب عليه؟؟

اللي تاخر يسجل في الشرطه وش يترتب عليه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث نيو
    شكرا اختي ريتاج على ردك الشافي ..

لا شكر على واجب هذا واجبنا
    بصراحه بعض الاخوان حسسني اني في محكمه وعندي موعد قضائي لاحول ولاقوة الا بالله
    المهم انت ماعليك من كلام الناس يصورك ديجتال يصورك بطريقتهم الي يحبون خذ معاك صورتين افضل
    الشي الثاني انا من سكان لندن بس كنت ادرس خارج لندن ولما نقلت على لندن سجلت في البوليس بعد ما استاجرت لانك لازم تعطيهم عنوانك الصحيح الوضع جدا عاااادي مافيه اي شي والموظفه الي استقبلتنا والله كانها تعرفنا من زمان وهذه اجرات لسلامتك والمحافظه عليك يعني اي شي يصير لك او تحتاج اي مساعده يقدروا يوصلولك بسهوله اما غرامات وكلام من هذا مافي ولا حصل ولاعمره حصل بس اهم شي ماتطلع خارج البلد وانت ماسجلت عشان كذا الواحد مايعرف ايش ظروفه فانصحك تروح تسجل في اقرب فرصه ومعاك عقد الايجار وعنوان سكنك وطبعا ضروري تسجل اذا كان مكتوب على فيزتك تسجيل بوليس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـــتـــآآج
    لا شكر على واجب هذا واجبنا
    بصراحه بعض الاخوان حسسني اني في محكمه وعندي موعد قضائي لاحول ولاقوة الا بالله
    المهم انت ماعليك من كلام الناس يصورك ديجتال يصورك بطريقتهم الي يحبون خذ معاك صورتين افضل
    الشي الثاني انا من سكان لندن بس كنت ادرس خارج لندن ولما نقلت على لندن سجلت في البوليس بعد ما استاجرت لانك لازم تعطيهم عنوانك الصحيح الوضع جدا عاااادي مافيه اي شي والموظفه الي استقبلتنا والله كانها تعرفنا من زمان وهذه اجرات لسلامتك والمحافظه عليك يعني اي شي يصير لك او تحتاج اي مساعده يقدروا يوصلولك بسهوله اما غرامات وكلام من هذا مافي ولا حصل ولاعمره حصل بس اهم شي ماتطلع خارج البلد وانت ماسجلت عشان كذا الواحد مايعرف ايش ظروفه فانصحك تروح تسجل في اقرب فرصه ومعاك عقد الايجار وعنوان سكنك وطبعا ضروري تسجل اذا كان مكتوب على فيزتك تسجيل بوليس

للأسف البعض يهرف بما لايعرف

ويحاول تهوين الأمر وتطمين الأعضاء دون اعلامهم بالمخاطر

اما لأنه أساساً لايعرف الانظمة المعمول بها رغم ادعائه بإلمامه بكل شيء

أو لكونه يعرف ماحدث له شخصياً فقط ، ولايعلم ماقد يحدث لغيره

لذلك عند الرد على اي سؤال أو استفسار يجب الافادة عن كافة

الاحتمالات الواردة وترك حرية الاختيار للعضو ليقرر مايريد

وهذه صورة للتنبيهات المذكورة بشهادة تسجيل الشرطة

فاذا كان بعض ضباط الشرطة او الاميجريشن

يتغاضون عن بعض الحالات المخالفة

لايعني ذلك السلامة دائماً

وبالتوفيق ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alcaptin
    في لندن ، التسجيل فقط لدى مركز الزوار الاجانب ، عنوانهم:

The Overseas Visitors Records Office

Brandon House, 180 Borough High Street

London, SE1 1LH

ساعات العمل:

Monday - Friday 0900 - 1600

في اوقات الذروة (خاصة هذه الفترة التي تتزامن مع بداية الدراسة)

يفضل الحضور في الصباح حتى يتم انهاء الاجراءات بسرعة

اقرب محطة اندرقراوند (مترو) هي

محطة Borough على الخط الأسود

وبالتوفيق ،،

جزآك الله ألف خير
    7 "
  4. شهاده حق فقط

الاخ الكابتن له مجهوداته الجليّه والواضحه سواءاً في موقع مبتعث او في منتدى الطلاب السعوديين في بريطانيا

يعني اللي يحاول التقليل من مجهوداته فهو انسان ناكر للجميل ومجحف ايضاً

تحيّاتي للعظماء فقط
    7 "
  5. انا ما ابغى اتجاوز حدودي ماعرف ليش الغلط لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
    انا حبيت اوضح ايش الي صار معايا ومع جميع المبتعثين فقط لاغير وما ابغى اي مبتعث يخاف طالما هو ماشي نظامي واتوقع اني ذكرت في كلامي انه من الضروري يروح يسجل في اقرب فرصه
    مهو نقوله تراهم ينتظروك ومعاهم سيف انا لو اقرأ كلام زي كذا ما اروح اسجل

اخي في الله الي جالس تنسخ كلامي وتناقضه اتوقع اني ترفعت مرارا وتكرارا عن نسخ كلامك ولم احدد شخص بعينه
    اخي في الله مره اخرى هذا ليس اسلوب في توصيل المعلومات لمن يحتاجها بل من المفترض انك ترغب ولاترهب وانا لم اتحدث من فراغ بل هو من واقع تجربتي وتجاااارب كل من اعرفهم من اقارب واصدقاء درست معهم
    اخي في الله للمره الاخيره تحيه عطره ولاتهول الحصى لتصبح جبلا فيصعب علينا تسلقه بانتظار يد المساعده من امثالك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـــتـــآآج
    انا ما ابغى اتجاوز حدودي ماعرف ليش الغلط لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
    انا حبيت اوضح ايش الي صار معايا ومع جميع المبتعثين فقط لاغير وما ابغى اي مبتعث يخاف طالما هو ماشي نظامي واتوقع اني ذكرت في كلامي انه من الضروري يروح يسجل في اقرب فرصه
    مهو نقوله تراهم ينتظروك ومعاهم سيف انا لو اقرأ كلام زي كذا ما اروح اسجل

اخي في الله الي جالس تنسخ كلامي وتناقضه اتوقع اني ترفعت مرارا وتكرارا عن نسخ كلامك ولم احدد شخص بعينه
    اخي في الله مره اخرى هذا ليس اسلوب في توصيل المعلومات لمن يحتاجها بل من المفترض انك ترغب ولاترهب وانا لم اتحدث من فراغ بل هو من واقع تجربتي وتجاااارب كل من اعرفهم من اقارب واصدقاء درست معهم
    اخي في الله للمره الاخيره تحيه عطره ولاتهول الحصى لتصبح جبلا فيصعب علينا تسلقه بانتظار يد المساعده من امثالك

مشاركاتي 145 خلال سنتين ، هل أبدو ايجنت او احضر قبولات ؟

علماً أنني لو كنت كذلك لاعترفت وبكل رحابة صدر ، لأنه لاعيب في ذلك

فالكثير من الاعضاء الأفاضل يقومون بالتعامل مع جامعات لهذا الخصوص

صحيح يوجد نصابين لكن أيضاً يوجد صادقين ، والناس تدعي لهم الى الآن

لكن يأتي شخص ما ليكذب الكذبة ويصدقها ويبدأ بنشرها ، فهذا مرفوض

وأتحدى احد يثبت اني عرضت عليه قبولات (سواء بمقابل او بغير مقابل)

وأفتخر بشهادة الاخ سلطان جزاه الله خير ، وشهادته تكفيني

وحسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  7. الكبير كبير يا كابتن ومجهوداتك واضحه وضوح الشمس في كبد النهار

وبعدين هالفئه الغبيه كانت موجوده في منتدى الططلاب السعوديين في بريطانيا والحمد لله بتضافر الجهود تمّ طردها وإخراسها للأبد

اخيرا ,, همسه لكل خروف ,, في اكثر من طريقه علشان توضح فيها للبنت انك أبظاي ووحش , لان طريقه الدفاع باستبسال عن البنات اصبحت طريقه غبيه وقديمه واكل عليها الزمن وشرب
    7 "
  8. ياساتر ياساتر وش السالفه هدوا اللعب ياجماعه وكلكم صح ريتاج والكابتن والله ان كلكم صحيح والدليل اليوم الحمدلله رحت وسجلت وقالت لي ليش تاخرت وماقريت اللي ورى قلت الا والله قريته بس تقصير مني وهذي جاي اسجل
    جت كتبت بياناتي وختمت وقالت توكل على الله بظرف خمس دقايق فاللي صار لي ياكد كلام ريتاج بانه سهاله ولا فيه هذيك المشكله ويوم قالت ماقريت اللي بالخلف برضه ياكد كلام اخوي الكابتن بس الرجاء عدم التهاون ابد حتى لايصير لهم مدخل عليكم
    واشكر كل من شارك بهالموضوع وابدى رأيه من اول رد لاخر رد
    وياخوي مايستروو هد اللعب و ترانا اخوان ومسلمين بنفس الوقت واسف على الاطاله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان_القحطاني
    الكبير كبير يا كابتن ومجهوداتك واضحه وضوح الشمس في كبد النهار

وبعدين هالفئه الغبيه كانت موجوده في منتدى الططلاب السعوديين في بريطانيا والحمد لله بتضافر الجهود تمّ طردها وإخراسها للأبد

اخيرا ,, همسه لكل خروف ,, في اكثر من طريقه علشان توضح فيها للبنت انك أبظاي ووحش , لان طريقه الدفاع باستبسال عن البنات اصبحت طريقه غبيه وقديمه واكل عليها الزمن وشرب

اخويي انت تقصد مين انا عمري ماكنت مسجله في اي منتدى تقدر تحلف بالله انه صار الي انت تقوله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
    وحتى ماجبت سيرة اخوي الكابتن باي شر ولاقلت عليه انه حق قبولات اوغيره ولا اعرف اذا هو كذا فعلا او لا
    كل الي قلته انه مايصير نهول الموضوع فقط لاغير وذكرت له تجاربي انا والطلاب يعني سويت جريمه وتقدرو تراجعوا كلامي او انه الانسان خلاص حتى لو شاف مواضيع وعنده خبره في شي مايقدر يقول رايه
    هذا المنتدى وجدت لاخذ تجارب الي سبقونا وتبادل الخبرات والمعلومات مو تعقب كلام الغير

عموما انا اعتذر لا اخي الكابتن اذا اسأت له في شي
    والله ابغى اموت وانا مطمئه انه محد شايل عليا في قلبه
    واخيرا سامحوني انا مابدخل كل شويه الموضوع عشان الاقي حرب احنا اخوان ولازم نصحح لبعض وبرضوا مانزعل من بعض
    تحياتي للجميع
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـــتـــآآج
    اخويي انت تقصد مين انا عمري ماكنت مسجله في اي منتدى تقدر تحلف بالله انه صار الي انت تقوله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
    وحتى ماجبت سيرة اخوي الكابتن باي شر ولاقلت عليه انه حق قبولات اوغيره ولا اعرف اذا هو كذا فعلا او لا
    كل الي قلته انه مايصير نهول الموضوع فقط لاغير وذكرت له تجاربي انا والطلاب يعني سويت جريمه وتقدرو تراجعوا كلامي او انه الانسان خلاص حتى لو شاف مواضيع وعنده خبره في شي مايقدر يقول رايه
    هذا المنتدى وجدت لاخذ تجارب الي سبقونا وتبادل الخبرات والمعلومات مو تعقب كلام الغير

عموما انا اعتذر لا اخي الكابتن اذا اسأت له في شي
    والله ابغى اموت وانا مطمئه انه محد شايل عليا في قلبه
    واخيرا سامحوني انا مابدخل كل شويه الموضوع عشان الاقي حرب احنا اخوان ولازم نصحح لبعض وبرضوا مانزعل من بعض
    تحياتي للجميع

هههههههههههههههههه سبحان الله غريب امرك

انا نهائيا ما قصدتك والدليل اني قلت ( خروف ) هل خروف تطلق على البنت مثلا ؟؟

اهم شئ الرجال مبتعث نيو استفاد
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.