الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تاخر يسجل في الشرطه وش يترتب عليه؟؟

اللي تاخر يسجل في الشرطه وش يترتب عليه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان_القحطاني
    هههههههههههههههههه سبحان الله غريب امرك

انا نهائيا ما قصدتك والدليل اني قلت ( خروف ) هل خروف تطلق على البنت مثلا ؟؟

اهم شئ الرجال مبتعث نيو استفاد
    طيييب حصل خير اخي الكريم

بس بالله عليكم لاتزعلوا من بعض خلاص احنا اخوان ومسلمين ومن بلد وحده
    يعني الاخ مبتعث نيو سال واحنا جاوبنا مو ننسخ لبعض وانت قلت وانت غلطان وانت ماتعرف عيب كلنا لازم نترفع
    وانا اولكم ببدأ
    وسواء الانسان كان غلطان او احد غلط عليه يسامح ويعتذر والله انه يرفع نفسه عند الله درجات
    احنا محتاجين الاجر والثواب ولو كانت في حروف تكتب عبر كيبورد الجهاز ماذا تفضلون حجه لنا او علينا
    يلا كلنا نعتذر لبعض احنا مانضمن نعيش للساعات القادمه او لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـــتـــآآج
    اخويي انت تقصد مين انا عمري ماكنت مسجله في اي منتدى تقدر تحلف بالله انه صار الي انت تقوله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
    وحتى ماجبت سيرة اخوي الكابتن باي شر ولاقلت عليه انه حق قبولات اوغيره ولا اعرف اذا هو كذا فعلا او لا
    كل الي قلته انه مايصير نهول الموضوع فقط لاغير وذكرت له تجاربي انا والطلاب يعني سويت جريمه وتقدرو تراجعوا كلامي او انه الانسان خلاص حتى لو شاف مواضيع وعنده خبره في شي مايقدر يقول رايه
    هذا المنتدى وجدت لاخذ تجارب الي سبقونا وتبادل الخبرات والمعلومات مو تعقب كلام الغير

عموما انا اعتذر لا اخي الكابتن اذا اسأت له في شي
    والله ابغى اموت وانا مطمئه انه محد شايل عليا في قلبه
    واخيرا سامحوني انا مابدخل كل شويه الموضوع عشان الاقي حرب احنا اخوان ولازم نصحح لبعض وبرضوا مانزعل من بعض
    تحياتي للجميع

حصل خير اختي

والحمدلله العضو صاحب الألفاظ البذيئة نال جزاءه من الادارة

أتمنى أن يكون عبرة لأمثاله فلانرى مجدداً من يتطاول على احد من الأعضاء

وبالتوفيق للجميع ،،
    7 "
  3. والله يااخوي سنه كثيره وهي قانونيا فوق 7 ايام تعتبر تجاوزت النظام لكن توكل على الله واحسن التوكل ورح لهم وقل انا مخطي لو سألوك هذا مع اني متاكد بيسالونك ليش متاخر انا تاخرت اسبوعين وصار فيها ذب كلام شوي ومشت الامور الحمدلله
    الله ييسر امورك وامر كل مسلم يارب
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.