الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صفحة بليموث من الألف إلى الياء . مدينة بليموث

صفحة بليموث من الألف إلى الياء . مدينة بليموث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خير على الاجابه والله يوفقك في امتحاناتك

بغيت اسالك هل فيه معهد يدخلني للجامعه مباشره اذا تخرجت منه يعني مايطلبون مني ايلتس ؟
    اقصد جامعه بليموث ..

بغيت اسالك الله يحييك وش اسهل جامعت بليموث ولا كنت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بليموث 1

أهلاً أخت أم ضياء وأعتذر عن التأخير بسبب الإنخراط في التحضير للإمتحانات .

أولاً كل عام و أنتم جميعاً بخير ..

ثانياً :
    كلية الجامعة للغة و الفاونديشن , هي كلية PDIC
    اختصار لـ : Plymouth Devon International College
    وهذا موقعهم : Undergraduate Study Pathways in Plymouth, UK | PDIC | University of Plymouth

شروط القبول في كل الأحوال أظــُن أن درجة اختبار الآيلس أو التوفل هي درجة ثابتة سواءً درستي في الجامعة أو في خارجها .لكـِن ماني متأكد من هذا الشيء , ربما أن الجامعة لديها اختبار خاص .
    فيه بعض الجامعات لديها اختبار خاص بها , مثل جامعة كوفنتري , تختبرين فيه وتدخلين للجامعة ولكني ما أنصحك بكوفنتري لأنها أسوأ مدينة أوربية في حياتي دخلتها .

في جامعة بليموث : الدراسة ليست صعبة بل متوسطة , وعلى حسب جهدِك , التعامــُل جداً راقــِي , السكن متوفر في كل المدينة لكـِن تقــدّمي بدري للسكن .
    الجامعة مجموعة في منطقة واحدة , فيها تخصصات كثيرة , تقدري تلقي التخصصات عن طريق موقعهم على الإنترنت .
    The University of Plymouth - the enterprise university

إذا ماعرفتي تستخدمي الموقع , تقدري تكتبي لي : تخصصك وتخصص زوجــِك و إن شاء الله أعمــِل اللي أقدر عليه .
    أي معلومات أخــرى حدديها حتى أعرف اجاوب صحيح .

الله يعطيك العافية اخوي على المعلومات..
    اخوي انا الحمدالله معي قبول من الجامعة انا وزوجي .. لاكن للاسف قبولي في تاريخ 2010 يعني السنة هذي ابغاء ااجل القبول هل اقدر الحق ااجل القبول ؟؟
    كذلك هل معهد الجامعة لا يقبل الي مستويات منخفضة ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر البسام
    جزاك الله خير على الاجابه والله يوفقك في امتحاناتك

بغيت اسالك هل فيه معهد يدخلني للجامعه مباشره اذا تخرجت منه يعني مايطلبون مني ايلتس ؟
    اقصد جامعه بليموث ..

بغيت اسالك الله يحييك وش اسهل جامعت بليموث ولا كنت

ماعندي خلفية عن جامعة كنت , أخي . كل الجامعات تطلب درجة آيلس يعني مامنه بــُد
    لكن بعض الجامعات لديها معاهــِد تدرسك وتختبرك إختبار خاص بالجامعة و لو جبت فيه درجة تخش , ماجبت درجة ماتخش مثله مثل الآيلس وبنفس طريقة الآيلس .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ضياء
    الله يعطيك العافية اخوي على المعلومات..
    اخوي انا الحمدالله معي قبول من الجامعة انا وزوجي .. لاكن للاسف قبولي في تاريخ 2010 يعني السنة هذي ابغاء ااجل القبول هل اقدر الحق ااجل القبول ؟؟
    كذلك هل معهد الجامعة لا يقبل الي مستويات منخفضة ؟؟

معـهــَد الجامعة والله ما أكذب عليك و أقولك عندي خلفية عنه , لكـِن بما أنه معهــَد فـالمفروض أنه يقبــَل كل المستويات .
    تأجيل القبول بسيط , فقــَط راسلي pdic وتلقين رابطهم في الرد الذي اقتبستيه إذا كان قبولك منهم و قولي لهم أنا أرغب في تجديد القبول و اسأليهم مرة واحدة عن المستوى الإنجليزي المتدني ..

الدراسة بيني وبينك في بريطانيا أصبحت مادية أكثر من تعليمية , ومايردون أحــد مادامه يجي من وراك فلوس .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.