الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اسال الله ان يفرج هم من يرد علي ويرزقه رزقا واسعا من حيث لا يحتسب ...

مساعدة اسال الله ان يفرج هم من يرد علي ويرزقه رزقا واسعا من حيث لا يحتسب ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راحيل26
    راحيل26

مبتعث جديد New Member

راحيل26 الولايات المتحدة الأمريكية

راحيل26 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .........
    • .........
    • .......
    • أنثى
    • .........., .........
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 25th, 2011, 06:52 PM

السلام عليكم اعضاء منتديات مبتعث........
    اسال الله ان يفرج هم من يرد علي ويرزقه رزقا واسعا من حيث لا يحتسب ...
    اخي خريج قسم المحاسبة من 9 سنوات تقريبا , يرغب في دراسة الماجستير في بريطانيا في قسم الادارة المالية او المحاسبه ,
    سؤالي هو:

* اريد معهد لغه قوي في تعلم الانجليزية ويكون تابع لجامعة تحتوي على احدى التخصصات السابقة ويكون نظام الدراسة فيها فصلين.

* ايهما اسهل كدراسة؟ تخصص الادارة المالية ام تخصص المحاسبة؟

* كيف يمكن له الحصول على قبولات للجامعات بنفس الشروط السابقة (معهد لغة قوي تابع لجامعة تحتوي على احدى التخصصات اللي يرغب في اكمال الدراسة فيها)

ارجو من كل من لديه اي معلومة ان لا يبخل علي بالرد , فرجوا عني بمعلوماتكم اسال الله ان يفرج عنكم كل هم ويوفقكم لكل ماهو خير في الدنيا والاخرة.
  2. والله اخوي انا مالي علاقه بالتخصص المذكور بس لفت انتباهي انك تبي معهد جامعه ويكون قوي وانا من واقع تجربه
    اقولك انه في الغالب معاهد الجامعات تركز علي اللغه الاكاديميه وهي بصراحه ممله خصوصا اذا كانت الفتره طويله من 6 شهور واكثر
    وانا نصيحتي لك اذا كانت فتره اللغه عندك سنه انه تاخذ 9 شهور جنرال او لغه عامه و3 شهور اكاديميه في الجامعه لانه في الغالب اكثر الجامعات
    ماتركز او ماتهتم بالمعاهد الخاصه فيها والدراسه اغلبها كيف تجيب درجه في اختبار الايلتس علشان توفي مطلبات القبول عندك
    اتمني اني افدتك ولو بشي بسيط
    بالتوفيق
    7 "
  3. ايه وانا بعد اشوف المعاهد التجاريه احسن ويحصل ناس يحتك فيهم وبنات خخخ معاهد الجامعات صينين كلهم وطفش وغير كذا الدور الاكبر ع الطالب بعد كذا يجيب درجه حلوه في الايلس ويقدم ع الجامعه الي يبيها
    وشكرا
    مقدم الطلب هههههههه بايخ صح
    7 "
  4. حبيبي معاهد الجامعه ضعيفه واكاديميه فقط
    فأفضلك تدرس فتره في معهد جنرال في الصباح و وقت الظهيره تدرس الايلتس
    وبعدها تدخل معهد الجامعه
    بالنسبه للمعاهد تختلف من مكان لمكان سعراً وتعليماً
    والحصول على القبول اي احد يقدر يخدمك فيه وانا تحت امرك
    بس ابعد من المكاتب
    لانه القبول ببلااااااااااااااااااااش
    بالتوفيق
    7 "
  5. اختي الكريمة من واقع تجربة معاهد الجامعة تدرس ضعيفة واكاديمية ولا راح تستفيد كثير
    احسن شي في البداية تدرس في معهد خاصة علشان تطور الغة عندك
    كلاس المورنينج جنرال و قرمر والكلاس الفترنون ايلس
    في كثير معاهد ممتازة المهم انت تشوفي معهد كويس يعني مو تجاري في كل شي
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.