الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال عن البريسشنال كورس في درم & هل يصح سكني في نيوكاسل ودراستي في درم

استفسار سؤال عن البريسشنال كورس في درم & هل يصح سكني في نيوكاسل ودراستي في درم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذويقه
    ذويقه

مبتعث جديد New Member

ذويقه المملكة المتحدة

ذويقه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من زمبابوي , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى غير محدد , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • غير محدد
    • أنثى
    • uk, -------------
    • زمبابوي
    • Jun 2010
    المزيدl

March 5th, 2011, 04:14 PM

مساء الخير

يعطيكم العافيه

عندي كذا سؤال ومحتاره فيهم

ناويه ادرس ان شاءالله ماستر في جامعة درم والى الان ماقدمت ايلز ، مطلوب مني 6 ، واتوقع اجيب 5،

بداية الماستر شهر 10

فكرت اخذ بريسشنال كورس

English Language Centre : Entry Requirements - Durham University

لكن هل شرط اجتيازه بإختبار ؟

وتنصحوني ادخله ام لا

ولاحظت اكثر من نوع

بخصوص السكن سمعت بكأبة السكن في درم . فكرت اسكن في نيوكاسل فهل الخيار هذا منطقي ؟
    خاصه انها تبعد ربع ساعه عن درم بالقطار.

والسموحه على الاطاله
    وشكرا
  2. هلا

البريسيشنال كورس يعتم على الجامعة نفسها والرابط اللي وضعتيه ماهو موضح طريقة تقسيم الدرجات لكن اللي يغلب على الظن وفي اغلب كورسات البريسيشنال كورس في الجامعات البريطانية

انه يكون مقسم بين كتابة بحوث واختبارات بس عادة يكون سهل انا درست بريسيشنال كورس واجتزته وكان فيه اختبارات وبحوث ويركزوا على الحضور كثير

لكن يمكنك التأكد من نفس المعهد حقهم كلميهم واسألي عن تقسيم الدرجات وعن نسبة النجاح او شوفي طالب درس البريسيشنال كورس عندهم عشان يقول لك كيف وضعه

طبعا عادي انك تسكني في نيوكاسل وتدرسي في درهم مافي اي مشكلة و15 دقيقة مسافة قصيرة

وهذا منتدى ملتقى جميع طلاب بريطانيا وفيه ملتقى لجامعتك اسألي ويمكن تحصلي احد درس بريسيشنال فيها ويقول لك

وباختصار اذا الجامعة مستواها وسط مو من الجامعات القوية توكلي على الله وادخليها

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور سليمان بيض الله وجهك ، ريحتني الله يريحك

انا قلت ادخله لكن خفت مافلح في اختبارهم ومايدخلوني ماستر شهر 10 لاني مضطره ادخل ماستر 10

وحاولت القى احد يدرس في درم لكن مالقيت وان شاءالله بتوكل على الله واسجل فيها

لكن اذا في اي طالب عنده معلومه لاتبخلون علينا
    7 "
  4. هلا اختي درم جامة مصنفة من افضل عشر جامعات في بريطانيا ، حقيقة برنامج البري سيشنال كورس ما اعرف عنه شي لكن سالت فقالوا انه برنامج مركز في الجامعة ويبدأ اعتقد في جولاي ونيوكاسل فعلا قريبة من درم وتقدري تداوي يوميا كلها 12 دقيقة حتى درم بالقطار، لان الطلاب الموجودين في درم والطالبات يداوم بعضهم من نيوكاسل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذويقه
    مشكور سليمان بيض الله وجهك ، ريحتني الله يريحك

انا قلت ادخله لكن خفت مافلح في اختبارهم ومايدخلوني ماستر شهر 10 لاني مضطره ادخل ماستر 10

وحاولت القى احد يدرس في درم لكن مالقيت وان شاءالله بتوكل على الله واسجل فيها

لكن اذا في اي طالب عنده معلومه لاتبخلون علينا

هلا

الله يسلمك اسف انا نسيت مارفقتك الرابط حق ملتقى الطلاب المهم هذا هو وفيه ملتقى لجامعة درهم

ملتقيات المدن البريطانية - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.