الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوا من الله ثم من القادر على المساعده الدخول مهم جدا

استفسار ارجوا من الله ثم من القادر على المساعده الدخول مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف برايتون مثل ماقالوا الشباب مدينه تجذبك انك تجي لللسياحه والتمشي
    بورسموث !! انا درست فيها شهرين مدينه صغيره سياحيه بعض الشي بس وش اسم المعهد !!؟
    في بورسموث معهد اسمه بورسموث سكول حق واحد عربي لاتجيه لو يقولون لك بريال مو باوند
    فيه معهد ثاني في بورتسموث اشوف اغلب الشباب يمدحونه بس اسمه ناسيه والله هو فيه حرف السي ههههه
    انا عن تجربتي ووالله درست في شمال شرق بريطانيا مدينه اسمها ( نيوكاسل) . درست بالمعهد ٧ شهور والله .. ولله الحمد تطورت لغتي لان المعهد فيه عدد كبير من الاوربين فتره الصيف يعني كثرتهم تغطي ع العرب وبقوه بعد
    المعهد من تجربتي انا والله تمام وفيه خاصيه كويسه ان كل اسبوع لك نص ساعه تتحدث مع احد الاساتذه لتطوير التحدث
    اسم المعهد انترناشينونال هوس - نيوكاسل
    انا ماقول لك تعال ويمكن مايعجبك وتدعي علي بس ابيك تسال في منتدى الطلبه السعوديه قسم نيوكاسل وشوف الردود اذا عجبك تمام ماعجبك الله يوفقك في معهد اخر
    واتمنى لك التوفيق كذلك في لغتك ولكن لاتتعامل مع اي مكتب ياخذ عليك فلوس ويجيب لك افشل معهد .
    انت خلص نفسك ب نفسك
    7 "
  2. المعهد في برايتون حلو وجيد و المدينه فله وسياحيه st Giles
    ولكن اللي في لندن ممتازه == لان اللي درسني مؤلف كتاب قرمر يعني مررره المعهد فوق الممتاز = مجرب

واذا تبغى تتعلم اللغه وترجع السعوديه == نصيحه ادرس على الاقل ست شهور أو ثلاث شهور بس تتوظف في مطعم أو أو ... للتعلم اكثر وأكثر

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  3. المعهد في برايتون حلو وجيد و المدينه فله وسياحيه st Giles
    ولكن اللي في لندن ممتازه == لان اللي درسني مؤلف كتاب قرمر يعني مررره المعهد فوق الممتاز = مجرب

واذا تبغى تتعلم اللغه وترجع السعوديه == نصيحه ادرس على الاقل ست شهور أو ثلاث شهور بس تتوظف في مطعم أو أو ... للتعلم اكثر وأكثر

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.