الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله أخوي وهقني .. وش اسوي

والله أخوي وهقني .. وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ الحربي
    لا تشيلين على اخوك مررره .. ما شاء الله غيرته عليك قويه .. وماغار عليك الا وهو يحبك والله .. مير الله يوفقلك ويوجهلك ان شاء الله

مير لو تدرين بعض الاخوان الله يهديهم معهم خواتهم هنا والغيره والله معجومه مايشوف اخته الا ايام الدراسه ولا فكر فيها .. اخوك ع الاقل فيه خير ..

بالنسبه لك .. ناقشي ابوك او امك تكلمه وتقنعه .. على بال ماتضبطين أنتي امورك بنفسك .. وتقولين لها خلاص اموري جاهزه وانا جايتك ..

وبالتوفيق
    Agree 100% .................
    7 "
  2. الله يعينك ويساعدك ويهدي اخوك يارب وبعدين إذا البنت درست براا ما احد يفكر فيها بالزواج مع احترامي هذا تفكير انسان رجعي ومتخلف
    بعدين انت رايحه تدرسي المفروض يساعدوك ويقفوا معاك
    اهم شي انت خلصي كل امورك بنفسك ولا تستني شي من احد وبما إنو امك موافقه وولد اختك معاك ما اعتقد في احد يقدر يعترض
    والله يوفقك يارب
    7 "
  3. الله ييسر لك أمورك يآلغلآ

ودآمـ معآكِ مرافق كملي أورآقك وأقرب مكتب يجيب لك قبول ..

والله لو جلستِ ع رأي أخوكِ مآرأح تدرسي ولآتتوظفي ولآرآح أحد يفكر فيك ..

وبعدين يعني مرهـ ميتين ع الزوآج .. يعني لو مآتزوجت البنت بتموت مثلآ بالعكس والله رآحـه لهـآ

وأهمـ شي التعليم وأنآ أختك .. وكثري إستغفآر وتتيسر أمورك وأنتِ مستآنسـه

وربي يفتح لك الخير بوجهك وييسرهـآ لك

وكملي مشوآرك لآتوقفي على أخوك .. وبريطآنيآ أحلى بلد وآمآن فيهـآ ^_^

موفقـه يآلغلآ
    7 "
  4. الحربي.. شرفتني شاكره المشوره اللي قدمتها لي
    القلب الصادق 1406
    ماقصرتي ياعيوني قلتي اللي بقلبي
    جوردي.. شكرا لمرورك
    مشعل1
    الله يوفقك وربي كلامك بالصميم
    الله يرضى عليك
    وييسر أمري وأمرك
    عادل آآآآمين
    ويسهل امرنا وأمرك
    طالب ثانوي منور بمرورك
    كلاريسا
    أمين الله يعين وييسر الأمور
    شايفه كيف هالعالم..!
    ربك يعين منوره ياعساني ماانحرم مرورك
    مووون ايه حبيبتي شايفه كيف الأحكام..!
    قال يعني انا بموت واتشرف بالزواج من واحد متخلف مؤهله ثانوي ليلي
    ربك يعين ياخيتي
    شاكره مرورك البهي وربي
    7 "
  5. أخوك من النوع اللي يتأثر ولا يأثر ,,

الدليل انو بالاول كان مقتنع ولما إلتفت اكلام الناس تأثر فيهم ولا حاول يغير هالفكره اللي براسهم

اللي عليك إنك تسعين بإجراء أمورك سكاتي بعلم ابو وامك وبس والمرافق خذي غير اخوك

خلي لك اسلوب ممكن تأثرين عليه جذب وإقناع وحجه قويه وأهم شي الاصرار وإنك أصلا ماترضين تتزوجين عقيله متخلفه ورجعيه زي اصحابه

و السعوديه داخله على مرحله تغيير جذري بالسنوات القادمه ومنتي راجعه لها الا والبنات كلهم شهاداتهم من برا .. هل يعني إنهم كلهم مو كويسين ؟

الايام هذي المراه القويه اللي تسلك امورها بنفسها ولا تنتظر من احد شي دامها على صواب .. لا تتراجعين عن قرارك حتى لو الظروف ضدك خليك اقوى منها

وفهميه إن وليك أولا وأخيرا أبوك ومن بعد راي ابوك مابه راي يكسر كلمته

الله يوفقك
    7 "
  6. السلام عليكم اختي

اولا ادعو لك بالتوفيق والله ينصرك ولا ينصر عليك ويعينك ولا يعين عليك ويمكر لك ولا يمكر عليك ادعي هالدعاء دايم

توكلي عالله ولا تتنازلي عن حلمك ابدا وخذي ولد اختك وحتى اذا اضطريتي تتزوجي واحد عن طريق خطابه ولا صديقه لا تتردي مدام انسان كويسمافيه شي الزواج مصلحة مدام بحقق حلمي وطموحي اتمصلح مو مشكله بس اهم شي انسان كويس ولا منة احد والي يقول غيره هاذي انانيه مو غيره يا كثر المبتعثات محجبات قدوات واكثر التزام من الشباب المزوج بالسما

قولي لاخوك بالعكس الشباب هنا ميتين على مبتعثه وبعضهم يروحون للخطابه مخصوص يطلبون مبتعثه عشان يرافقها ويكمل دراسته المزوج بالسما وانا شخصيا مبتعثه وكم واحد خطبني هنا انا الي ارفض اتزوج مبتعث عشان اغلبهم كحيانين خخخخخ وهاذي وجهة نظري لا احد يزعل والله يوفقك ويسخر لك مشكلتنا للاسف اخواننا بس يفكروا بانفسهم الواحد لو جته بعثه راح دور وحده يتزوجها عشان ياخذ راتب البعثه حقه وحقها لكن اخته لا وشوله ماله داعي يصير ومايصير سبحان الله!!
    7 "
  7. وش عقبه ..
    يافديت روحك على هالكلام ..
    وربي كلامك بلسم ويشجع من جددددد
    الله ييسر أمورك ياقلبي وأن شاء الله تتعدل الأمور
    *
    *
    المهمه عليكم السلام
    آآآآآمين لدعواتك..بس حكاية الزواج يالله كلامك سبب لي مغص خخخخ
    ههههه ربي يسعد قلبك ضحكتيني وربي
    ومثل ماقلتي سبحان الله
    كل واحد منهم يقول نفسي نفسي...
    يشجع ويقول يلا وقدمي ولما يجي الصدق يسحب كلامه
    سبحان الله
    7 "
  8. نوف لندن شكرا على الاشادة وحبيت اضيف بخصوص اخوك
    اخوك شخص حاد الذكاء اجتماعيا وبنى تصوره على معطيات سلبيه ممن حوله وحكم حكمه بدون تفكير حتى على نفسه
    افتقد لروتين واشتاق له ويبدو انه مقرب لوالدتك كثيرا ,
    اذا كان هذا هو شخصه هو متفاني لك لكن ماقدر الامور بشكل مستقبلي قدرها على حسب الواقع المحيط
    على كل حال جميع مايلزمك من امور جوهريه الاخوات مو مقصرات معك ونحن هنا نشاهد وقادرين على مد يد العون حسب القدره سوء ببريطانيا اوو,,,,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.