الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معهد كابلن اسبكت في مانشستر بليزدخلو ضروري

بخصوص معهد كابلن اسبكت في مانشستر بليزدخلو ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reem hassan
    reem hassan

مبتعث جديد New Member

reem hassan المملكة المتحدة

reem hassan , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السنغال , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى graduated student , بجامعة KING FAISAL UNIVER
    • KING FAISAL UNIVER
    • graduated student
    • أنثى
    • NOT YET, السعودية
    • السنغال
    • Aug 2008
    المزيدl

May 18th, 2011, 11:07 PM

مرحبا اخواني وخواتي مبتعثين ومبتعثات بريطانيا

انا قررت اني ادرس الصيف في مانشستر في معهد كابلن اسبكت وراسلت المعهد وردو علي بهدا الرد التالي

شكرا جزيلا لك على رغبتك في الدراسة مع مدارس كابلان الدولية. نحن سعداء انك تفكر في دراسة اللغة الإنجليزية في الخارج معنا.اسمي فادي ، وأنا مستشار التعليم من أجل كابلان.تجدون التفاصيل الخاصه للدورة أدناه. إذا كان لديك أي أسئلة حول البرامج أو الأسعار المذكورة ، لا تترددوا في الاتصال بي.
    وسوف أحتاج إلى الوثائق التالية من أنت :
    نسخة جواز السفر
    تفاصيل الدفع الكاملة
    توقيع استمارة التسجيل
    وطلبو المبلغ كامل وحطو عنوان البنك عشان لما ارسل المبلغ كامل راح يأكدو لي الفيزا
    سؤالي الاول انا احترت بين جنرال انجلش وبين انتينسف انجلش شنو الفرق بينهم وخصوصا اني متخرجة انجليزي بس حابة اتقوى في المحادثة اكثر
    سؤالي الثاني هل ارسل لهم المبلغ كامل لاني ماعندي خبرة يعني ادا في احد درس عندهم من قبل او احد يعرف الاجراءات يقولي شنو اسوي و لاني اخاف يكون في نصب او شي زي كذا
    سؤالي الثالث انا محتارة على السكن لاني سمعت انهم مايعطو او ياجرو احد شقة الا ادا كان عنده اثبات من الملحقية انه ياخد مكافاة وانا رايحة بس ستة اسابيع على حسابي ومعاي زوجي وطفلين في احد يقدر ينصحني على السكن شنو اسوي او احد يدلني على موقع اقدم منه غير العائلات يعني مثلا استديو او احد يشوف لي سكن ويكون سعره مناسب او اخلي المعهد يشوف لي سكن واحنا مو واثقين في المكاتب لان معظمها نصب في نصب فيا ليت الا يقدر يفيدني راح اكون شاكرة وراح ادعي له من قلب
    وهدا الجدول اللي تحت تكلفة ستة اسابيع دراسة

MCH
    Intensive English
    6 Weeks
    18/07/2011
    1410.00

MCH
    Enrolment Fee
    1 Weeks
    18/07/2011
    55.00

MCH
    Courier fee
    1 weeks
    35.00
    الإقامة لطلبات صول على تأشيرة لا يمكن إلا أن تصدر مرة واحدة ودفع الرسوم الخاصة بك في كامل.
    يرجى دفع أعلاه إلى أدناه وأكد تفاصيل الحساب ، مرة واحدة دفع أحرز نحن بحاجة لتلقي هذا التأكيد في شكل قسيمة التحويل. وبمجرد التحقق من المبلغ في حساباتنا سوف نقدم لكم مع المستندات اللازمة تأكيد فيزا ، ولكن ينبغي أن يكون رفض تأشيرة سنصدره كامل المبلغ (اقل حامل الحقيبة ورسوم التسجيل) المقدمة لدينا وثائق الرفض

يرجى أن تكون على علم أنك تحتاج إلى تأشيرة سفر إلى الخارج ، ودعم وتأكيد وثائق الإقامة لطلبات الحصول على تأشيرة لا يمكن إلا أن تصدر مرة واحدة ودفع الرسوم الخاصة بك في كامل.
    يرجى دفع أعلاه إلى أدناه وأكد تفاصيل الحساب ، مرة واحدة دفع أحرز نحن بحاجة لتلقي هذا التأكيد في شكل قسيمة التحويل. وبمجرد التحقق من المبلغ في حساباتنا سوف نقدم لكم مع المستندات اللازمة تأكيد فيزا ، ولكن ينبغي أن يكون رفض تأشيرة سنصدره كامل المبلغ (اقل حامل الحقيبة ورسوم التسجيل) المقدمة لدينا وثائق الرفض

2. هذه الشقق المفروشة واسعارها نبداء من 500 باوند للاسبوع

Search Results

وهذا احد الاعلانات في موقع القمتري لكن يجب الحرص من الموقع هذا لانه احيانا يكون المعلن نصاب لذا يجب الحرص من لايتم دفع اي مبالع الابعد المعاينة للمكان

وهذا موقع اخر نفس الاسعار
    7 "
  3. يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ معقولة ماحد يعرف وين اهل الخبرة المبتعثين واللي مرو بنفس التجربة
    بس رد واحد مشكور يابو ساري ماقصرت
    يعني انا على الله ثم عليكم اللي عنده اي معلومة بليز لايبخل علي اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
    7 "
  4. انا من طلاب مدينة مانشستر
    ونصيحتي لك انك تحجزي فندق اولا
    واذا جيتي هنا شوفي الشقق بنفسك عشان تكوني مطمئنه وتكوني انتي اللي اخترتي الشقه المانسبه لك ولعائلتك
    وبالنسبه لموضوع الدفع ما عندي فكره عنه اعتذر
    واذا احتجتي اي حاجه انا حاضر بخدمتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.