الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع جاب لي الصمرقع .. هي فرق شعره بس عقدتني .. عن الفيزة محتار بين اختيارين

موضوع جاب لي الصمرقع .. هي فرق شعره بس عقدتني .. عن الفيزة محتار بين اختيارين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولاكو التتري
    اشوف لي هندي صعبة شوي .. انا معي لغة وجامعي وفوق هذا ادور عامل يحل مشكلتي !
    بعدين الامر سهل هي خطوة وحدة وتنفك .. بس وقفت لي بالزووووووووور
    شكرا حبيبي

اخوي ماشاء الله تبارك الله === واضح انك معك لغه و جامعي === سؤالي كيف جاك الصمرقع؟
    ماتعرف تفرق مابين الاستمارات؟
    ماتعرف تدخل على موقع التأشيرات؟ وتقرأ المعلومات,,, على تتصل او تتواصل معاهم

الى الامام الى الامام

الله يوفقك ويسهل امورك وتحصل على اعلى الشهادات
    7 "
  2. ^ ^ ^

فعلا .. ترا موضوع تعبئة الاستمارات مهيب مسئلة إمكانيات باللغه لانها أنظمة وفقرات قانونيه كل شوي تتغير وتصعب حتى على الكافر ..اللي هو اكيد الانقلش نيتف

المشكلة ياهولاكو ان اسمك هولاكو

وعشانك هولاكو تستكثر على نفسك ان تعتمد على مكتب هنود ....

تواضع الله يجزاك خير .. ترا المسئله ماتقلل من قدراتك

واذا انت مصر الله يقويك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kosb2
    اخوي ماشاء الله تبارك الله === واضح انك معك لغه و جامعي === سؤالي كيف جاك الصمرقع؟
    ماتعرف تفرق مابين الاستمارات؟
    ماتعرف تدخل على موقع التأشيرات؟ وتقرأ المعلومات,,, على تتصل او تتواصل معاهم

الى الامام الى الامام

الله يوفقك ويسهل امورك وتحصل على اعلى الشهادات

وانت مقهور من موضوع معين وجاي تصطاد بالماء العكر هنا وتفرغ شحناتك وانهزاميتك ؟؟

لكن عشان يروح اللبس اللي عندك واوضح لك انك ودك تفرغ حرتك من موضوع ثاني .. على فكرة اغلب المبتعثين يروحون مكاتب .. وانا غير مبتعث ولم ازور دولة
    انجليزية قبل ولكن ذلك مايمنع ان عندي لغة .. وانت يا فهيم زمانك روح قسم المبتعثين وتلقى كله استفسارات .. فوق هذا رقم السفارة مو للأستفسارات ولايجاوبون على الاسئلة

فوق هذا كله بعد البحث والمجهود فهمت اللي انا ابغى .. وعرفت وش يناسبني

لكن انا اتحداك انت تروح وتفتح فقرة التقديم على السفارة يا ابو العريف وتطلع حلها .. هي بعد ثاني صفحة مايحتاج معلومات حقيقة روح جرب وتعال يابو الشهادات واقرأ التعليمات صح بما انك تعرف وتعال علمنا .. ومعك يومين من الحين واتحداك تجيب حلها
    وانا انتظرك
    وخل عنك التشرة لأن واضح ان ماعندك سالفة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح معيدة
    اللي اعرفه انك تحجز اون لاين بعدين تروح لهم بالمستندات ... لكن يمكن تغير بعدي الموضوع

على العموم

الفيزا لالي تبيها اسمها

student visitor

Visitors - visa application guide

Do I need a visa to visit the UK?

You will need a visa to visit the UK if any of the following apply to you:

• you are a national of one of the countries listed in the visa and transit visa nationals page on this website;
    • you are applying to visit the UK in order to get married;
    • you are applying as an Academic Visitor and intend to stay in the UK for more than 6 months;
    • you are applying as a parent of a child at school and intend to stay in the UK for more than 6 months;
    • you are applying as a student visitor to undertake an English language course which lasts longer than 6 months and no more than 11 months;

وراح تلقى الاستماره تحت في الصفحه
    اتمنى انحلت الاشكاليه عندك ومااكون فهمت سؤالك غلط...
    المشكلة حليتها بعد بحث .. المشكلة كانت انهم غيرو ستيودنت فيزيتور .. وصار لخبطة على كل المتقدمين
    عموما المشكلة حليتها
    والف شكر على ردك وتوضيحك
    7 "
  5. صاحب الموضوع .. صدقت بكلامك المنتدى فيه كل الاستفسارات وتسال ويجاوبونك

وانا مثلك اول مره اقدم على معهد وفيزا !! والحمد لله اموري ماشية مع اني لغتي لك عليها بس الى الحين بالسليم هههههههه

الله يوفق الجميع ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث في زحل
    ^ ^ ^

فعلا .. ترا موضوع تعبئة الاستمارات مهيب مسئلة إمكانيات باللغه لانها أنظمة وفقرات قانونيه كل شوي تتغير وتصعب حتى على الكافر ..اللي هو اكيد الانقلش نيتف

المشكلة ياهولاكو ان اسمك هولاكو

وعشانك هولاكو تستكثر على نفسك ان تعتمد على مكتب هنود ....

تواضع الله يجزاك خير .. ترا المسئله ماتقلل من قدراتك

واذا انت مصر الله يقويك
    صحيح مالها دخل اللغة بتعبئة الاستمارات .. والدليل ليش الواحد يجيب محامي وهو يتحدث لغة القاضي .. لكن البعض يقاله فاهم ولا يدري وشلون
    ومو مسألة تواضع او كبر اني ما اروح لمكتب لكن هي مجرد كلمة واحد و اختيار .. لكن مع البحث والتركيز لقيتها

شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o.k.g
    صاحب الموضوع .. صدقت بكلامك المنتدى فيه كل الاستفسارات وتسال ويجاوبونك

وانا مثلك اول مره اقدم على معهد وفيزا !! والحمد لله اموري ماشية مع اني لغتي لك عليها بس الى الحين بالسليم هههههههه

الله يوفق الجميع ..
    انا كنت اقصد الاخ اللي يقول متعلم وجامعي وتستفسر .. الاستفسار والجهل بنام معين وطريقة معينة خصوصا تجربة اول مرة مايعني الجهل العام
    والحمدلله المشكلة انحلت وكله بالسليم
    7 "
  8. ياحبيبي انا راجع يوم السبت من السفارة ومقدم على الفيزا واليوم كلمووني على انها توصلني الى مدينتي عن طريق شركة ارمكس وهذا انا دفعة الفلوس حقتهآ وانا كتبت الابليكشن بنفسي وانا طالب زائر فاذا تبغى اي شي امررررررني تامررر امر وصدقني الناس لناس واي خدمة او سؤال انا حاضرر آوكي وانتظر شويه ممكن الى بكرا حتكون الفيزا وصلتني اعتقد لانه كلموني وادوني رقم الي اراجع فيه الشركة حقت ارامكس خليها توصلني راح توصل بكرا عشان اقولك شي اكيد باذن الله وانا زيك بعيد وربي يوفقك دنيا واخررهـ وربي يسهل دربك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar543
    ياحبيبي انا راجع يوم السبت من السفارة ومقدم على الفيزا واليوم كلمووني على انها توصلني الى مدينتي عن طريق شركة ارمكس وهذا انا دفعة الفلوس حقتهآ وانا كتبت الابليكشن بنفسي وانا طالب زائر فاذا تبغى اي شي امررررررني تامررر امر وصدقني الناس لناس واي خدمة او سؤال انا حاضرر آوكي وانتظر شويه ممكن الى بكرا حتكون الفيزا وصلتني اعتقد لانه كلموني وادوني رقم الي اراجع فيه الشركة حقت ارامكس خليها توصلني راح توصل بكرا عشان اقولك شي اكيد باذن الله وانا زيك بعيد وربي يوفقك دنيا واخررهـ وربي يسهل دربك
    مايامر عليك عدو يالذيب .. الله يرفع مقدارك .. انا كتبت الابلكيشن اون لاين على النت وارسلته واخذت موعد ..
    اذا ماعليك امر وش المستندات اللي اخذتها معك .. وهل ياخذون منك قيمة شركة ارامكس او البريد السعودي الممتاز .. او اذا وصلك المضروف تحاسب ؟
    والف شكر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.