الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مجموعه من الاسئله والاجر للي يجاوب

استفسار مجموعه من الاسئله والاجر للي يجاوب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطيار فيصل
    الطيار فيصل

مبتعث جديد New Member

الطيار فيصل الولايات المتحدة الأمريكية

الطيار فيصل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الطيران المدني , بجامعة فلاي فاست - تاكساس
    • فلاي فاست - تاكساس
    • الطيران المدني
    • ذكر
    • تبوك - المملكه العربيه السعودية, -
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 3rd, 2011, 01:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا فيصل البلوي عمري 17 عام بالصف الاول ث مستواي باللغه الانجليزيه جيد في المحادثه وسيئ بالقواعد

وبصراحه فكرت اني بالاجازه الصيفيه اروح بريطانيا - لندن لمدة شهرين للدراسه

سئلت مجموعة من الزملاء الي راحوا هناك لمدة شهرين ورشحولي مكتبين للابتعاث الى لندن الاول العمودي والثاني ’’نابا’’

وعندي شوية اسئله وبصراحه لم اجد افضل من منتداكم الراقي لطرحها فيه

الاسئله كالتالي :

1- ما هو افضل مكتب نابا ام العمودي علما باني اتصلت على مكتب العمودي قالوا لي شهرين بـ (واحد وعشرين الف ريال سعودي)مع عائله

2 - يقال ان لندن اصبحة مليئه بالعرب ومن الصعب ممارسة اللغه فيها هل هاذا الكلام صحيح ...!

3- هل بامكاني انا اطلب غرفه مستقله من المكتب الي يبتعثني لان ضروفي الصحيه لا تخولني للسكن مع عائله

4- ما هي ارخص خطوط ممكن تنقلك الى لندن

وشكراً جزيلاً

اخوكم /فيصل البلوي
  2. الله يوفقك ويسهل دراستك وتتقوى من لغتك

راح اجاوب على اسئلتك باختصار

1- لا يوجد فرق مابين العمودي ونابا == كلهم مستغلين للطلاب == نصيحه مني, شوف المعهد او المدينة = والشباب ماراح يقصرو معاك للحصول على القبول ( مده القبول على حسب خبرتي , مع الزحمة والاتصالات , ساعه واحده فقط باكثير) بالعربي الفصيح : ابعد عن المكاتب العامة ,,,

2- لندن في الصيف انواع الزحمة , من جميع الدول الخليج, لان في سوق مشهور اسمه هارودز , يتجمع جميع الخليج والخليجات انواع واشكال وافخم السيارات الخليجية,, لان لندن سياحيه في الصيف

3- اكيد اذا تعاملت مع المكتب راح تكون غرفتك مستغلة مع العايله

4- من ناحية الخطوط في الصيف تكون غاليه ولكن انا اتعامل مع هذا الموقع ebooers.com - ebooers Sale === اشوف ارخض الخطوط , وبعدها ادخل على موقع الارخص

اتنمى وصلت المعلومة

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  3. هناك برامج معاهد عديدة حول بريطانيااو داخل وخارج لندن بسكن داخلي وغرف مستقلة

واختلاف الاسعار لاختلاف المعهد ونوع السكن وساعات الدراسة في الاسبوع هل يشمل التنقل عند الوصول
    وبالتاكيد هناك ماهوا اقل من السعر الذي اشرت اليه

ومنها ماهو معاهد طوال العام ومنها ضمن مباني جامعات وكليات لبرامج خاصة با للصيف
    7 "
  4. زي ماقالوا الاخوه اذا تقدر ابعد عن المكاتب واذا تعرف اصدقاء هنا ممكن تتواصل معاهم يسهلون عليك المهمه او من المنتدى مافيه اشكال
    قبول المعهد خلي معاه سكن في نفس سكن المعاهد غرفه مستقله على على المعهد تكون الاسعار

يعني انا مثلا شهر في معهد جدا كويس في لندن كلف سته الالاف وشوي والسكن عندهم المستقل شهر بالف

يعني حسبه بسيطه الدراسه بثنعش الف والفين زياده سكن ويوصلونك من المطار للسكن !

طبعا هالخيارات متوفره في كل المعاهد وانت اختار المعهد اللي تبي وممكن تختار خارج لندن بيكون ارخص او معاهد ثانيه في لندن

بالنسبه للممارسه انا في لندن وفيه عرب لكن لا تتكلم معاهم ولا تروح شارع العرب وتكون في السليم
    بالعكس لو مثلا عندك ميتين باوند تخصصهم لرحلات المعهد والله تنبسط ويكون معاكم الدليل اجنبي ويشرح لكم ومعاك الطلاب الثانين

يعني كل الامور تمام وتوكل على الله ..
    7 "
  5. اخي الكريم زي ما قالوا الشباب ابعد عن المكاتب لان شغلها اغلبه تجاري بحت ولا يهمهم بالدرجة الاولى مصلحة الطالب - ليس كلهم - ولو حاب اساعدك اعطيك عناوين معهد في مدن اخرى وتراسلهم بنفسك يكون افضل لك وارخص لك بكثير بكثير وايضا يوفرون لك سكن . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.