الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي احسن معهد في كامبوردج ساااعدوني

ابي احسن معهد في كامبوردج ساااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الذيباني
    الذيباني

مبتعث مستجد Freshman Member

الذيباني كندا

الذيباني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة الجوف
    • الجوف
    • فيزياء
    • ذكر
    • الجوف, سكاكا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 15th, 2011, 05:26 AM

السلام عليكم

انا جالس ابحث عن معهد ابي ادرس لغه 6 اشهر

ابي كل اللي جرب معهد في كامبرودج

يدرجلي اسمه والمميزات اللي فيه وكل شي عنه زين او شي

وشكرا

2. وآلله شووف سآلفة آلمعآهـــد .. دخنآ لجلهآ ..

لكـــن إذآ إنت بكآمبردج الآن .. أنصحكـ بمعهــــد .. إستفدت منه بشكل مو طبيعي ..

بقريه صغيرهـ تبعد عن آلسيتي سنتر حوول 15 دقيقه إسمهآ "Girton" بصرآحه فيهآ معهد إسمه " Cambridge Academy of English "

ترى جدآ ممتآز .. ولو درسكـ وآحد إسمه " إيآن " بآلمقطع تجي لقطه على وآحد جآلس مع وحدهـ متينه بين أشجآر ترآهـ هو ههههههه

على فكرهـ .. ترى أغلب آللي بآلمقطع أللي بآلموقع .. ترى كلهـــم خويآي ودرسنآ مع بعض .. لأنهم مصوورينهم بفترة 2009 يووم كنآ ندرس فيه ..

شوف هذآ آلرآبط وكل شي عنه .. معهد من وجهة نظري ممتآز جدآ .. وخلكـ مثلي أدرس معهم وإذآ تمكنت شووي .. روح لمعهد جآمعة مآنشستر إذآ كنت بتدرس بنفس آلجآمعه ..

Cambridge Academy of English

وأي سؤآل .. إسأل .. ولكـ مني كل أللي أقدر عليه ..

بآلتو
    فيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وآلله شووف سآلفة آلمعآهـــد .. دخنآ لجلهآ ..

لكـــن إذآ إنت بكآمبردج الآن .. أنصحكـ بمعهــــد .. إستفدت منه بشكل مو طبيعي ..

بقريه صغيرهـ تبعد عن آلسيتي سنتر حوول 15 دقيقه إسمهآ "Girton" بصرآحه فيهآ معهد إسمه " Cambridge Academy of English "

ترى جدآ ممتآز .. ولو درسكـ وآحد إسمه " إيآن " بآلمقطع تجي لقطه على وآحد جآلس مع وحدهـ متينه بين أشجآر ترآهـ هو ههههههه

على فكرهـ .. ترى أغلب آللي بآلمقطع أللي بآلموقع .. ترى كلهـــم خويآي ودرسنآ مع بعض .. لأنهم مصوورينهم بفترة 2009 يووم كنآ ندرس فيه ..

شوف هذآ آلرآبط وكل شي عنه .. معهد من وجهة نظري ممتآز جدآ .. وخلكـ مثلي أدرس معهم وإذآ تمكنت شووي .. روح لمعهد جآمعة مآنشستر إذآ كنت بتدرس بنفس آلجآمعه ..

Cambridge Academy of English

وأي سؤآل .. إسأل .. ولكـ مني كل أللي أقدر عليه ..

بآلتوفيق ..

مشكور يالغالي

شكله معهد حلو انت كم جلست فيه ؟

يعطيك الف عافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan alhazmi
    والله انا درست بمعهد EF يبعد 8 دقايق عن الستي سنتر ما أنصحك فيه صراحه

طريقه تدريسهم ممله حيل وروتينيه وفيها سعوديين واجد وكلهم يتذمرون من المعهد

بالتوووووووفيق لك شوف اللي قاله لك اخونا فوق

مشكور يالغالي على النصيحه

والله احترت باختيار المعاهد

انتظر الباقي بمشاركتي في الموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح معيدة
    سمعت كثيير عن الامباسي في كامبريدج وانه ممتاز جدا

ايضا لقيت شخص يمدح اليووروسنتر

وانا ارشح لك المعهد الاول ..

بالتوفيق

مشكوره يالغاليه

الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذيباني
    مشكور يالغالي

شكله معهد حلو انت كم جلست فيه ؟

يعطيك الف عافيه

يآ هــلآ فيكـ .. شوف أنآ جلست في يوروسنتر تقريبآ شهرين .. بعـــدين جلست حوول شهر وشووي بدون معهــد طفشت من آلمعآهد آلممله ..
    وتخيل إني كنت جآلس آلصبآح مع آلشآيب آلبريطآني أللي كنت سآكن عندهـ وشآفني متضآيق .. وفتح آلدليل عندهـ وبدينآ نتصل عآلمعآهد أللي بكآمبردج ودقينآ على هآلمعهد ..
    ورحت لهم ..

تقريبآ درست من شهـــر 2 إلى شهــر 6 يعني حوول 4 شهوور .. وآلله آلعظيم وعلى ضمآنتي ترآهـ معهد جدآ ممتآز .. على مآ أتذكرهـ قبل سنتين ..

أجوآء آلمعهد حلووهـ وطريقة توزيعهم للحصص جدآ رآئعه .. وفيه من كل الأجنآس .. وأحس لآفيه إنكـ تقدر تختلط بآلكل ..

وأفضل حـــل تسكن بنفس آلقريه .. وترى مو بعيدهـ عن آلسيتي سنتر حول 10 دقآيق .. وترى بتوفر على نفسكـ مشوآر آلبآص خلكـ بنفس آلقريه وكل يوم تنشط رووح للمعهد مشي ..
    وإذآ بتسكن عند آلعوآئل قول لي .. أنآ أدلكـ عند كم عآئله وأنصحكـ مآترووح عند بعضهم .. آلقريه حلووهـ ترى مآفيهآ لآ مطآعم ولآ شي بس سوبر مآركت وبآر .. ومطعم أنصحكـ فيه بس بآلظهر وإنت بآلمعهد غيرهـ لآ ..

وأي إستفسآر .. حآضرين للغآليــــــن ..

وإذآ أفدتكـ وإستفد مني .. مآبي منكـ إلآ تدعي إن الله يلبي آللي بخآطري .. ويعطي وآلدي آلصحه وآلعآفيه .. ويشفي أمي من كل مرض ..

وبآلتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.