الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الحل مع مكتب التاشيرات ؟

ايش الحل مع مكتب التاشيرات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح معيدة
    طموح معيدة

مبتعث مميز Characteristical Member

طموح معيدة المكسيك

طموح معيدة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المكسيك , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • أنثى
    • غير معرف , --
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 17th, 2011, 06:03 PM

مساء الووورد

انا راجعه ان شاء الله للسعوديه على رمضان على اساس اجدد فيزتي وفيزه المرافق في رمضان ونرجع في سبتمبر

ودخلت حاليا على موقع الفيزا عشان احجز موعد في رمضان لاستخراج الفيزا
    استغربت لما شفت ان في شهر اوجست كل شي مليان
    طلع لي في شهور جولاي في 25 و 24 وايضا 30 و 31 فقط

اما في شهر اوجست كله مليان ؟؟

وش السالفه ؟ هل فعلا كله مليان ؟ يعني الناس حجزوا من متى هههههه

ياساتر طيب ايش التصرف الآن ؟

بانتظاااركم
  2. دخلت على مواعيد مكتب الخبر ( على اساس احجز من هناك لو ماحصلت في الرياض )

لكن لقيت نفس الشي مافيه مواعيد ..؟ فـ شوي تطمنت لاني شكيت ان المواعيد مابعد نزلت هل هذا صحيح ؟ ومتى الناس تبدا تحجز على اوجست ..

اللي عنده خلفيه يفيدني مشكووووور

بانتظاركم
    7 "
  3. لا تنسي السياح الي بيروحو على بريطانيا بعد العيد مباشره

اذا معك وقت ساوي التجديد من بريطانيا وريحي راسك

الحل الاخر متابعه االمواعيد الالكترونيه عبر موقع السفاره في المملكه على احد يلغي موعده

بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
    عشان أطمنكم ..
    أعتقد والله أعلم ، إن الحجز غير متاح في شهر أوقست من الآن ، هذا يعني إنه في نهاية جولاي يتم فتح الحجز لمواعيد أوقست أو في أول الشهر .

هذا ليس خبرا مؤكدا لكنه استنتاج مني ، فمن غير المعقول أن تكون المواعيد متاحة بعد أسبوع وليست متاحة بعد 3 أسابيع أو حتى شهر من الآن .

والله أعلم .

ملاحظة بسيطة أختي الكريمة :
    لو أن فيزتك تاير4 ، لماذا لا تجددينها من هنا من بريطانيا ، والأمر لا يأخذ وقت طويل إن شاء الله ، وترجعين السعودية وتصومي رمضان مع أهلك وانتي مرتاحة وتكوني مرتاحة من وجع الراس ودوشة مراجعات في السعودية عشان تكون إجازتك إجازة بمعنى الكلمة .
    موفقة ،،،
    7 "
  5. انا اؤيد تجديدها من بريطانيا اذا كانت من نوع تاير فور وتكون اجازك خالية من دوشة الفيزا زي ماقال الاخ اللي قبلي

لو ماتسير لاسباب فأن بأمكانك الذهاب الى مكتب التأشيرات ودفع رسوم اكثر ويمكنك الدخول على طول او تلاقين قدام السفارة ناس يبيعوا ارقام حجوزات وتدفعي لهم وتدخلي هذه مجرد حلول في حال انك ماحصلتي موعد لان خويي اشترى منهم رقم دخول وخلص امورة وجاء لبريطاينا قبل شهرين تقريبا

اذا شكيتي ان المواعيد مغلقة يمكنك ارسال ايميل لهم ويردوا عليك او احد يسأل لك

كل التوفيق
    7 "
  6. ماشاء الله تبااارك الله , فعلا يعتمد عليكم وقت الحاجه في اي استفسار او مساعده

وفعلا اتفق معك يا اخ سليمان ان الحجوزات لسى مافتحوها لان حتى الخبر كلها غير متاح التسجيل حاليا
    يعني اوكي الرياض نقول حجزوا الناس بس الخبر اكيد يبقى وقت على الاقل ..

فاحتمالك فوق 50% يكون صحيح

الله يجزاكم خيييييييييييييييييييييير ويووفقكم لما يحبه ويرضاه
    7 "
  7. فيه مجال اخر إضافه لما أضافه الاخوة

انا الاسبوع الماضي قدمت على الفيزا من الرياض وجيتهم بدون موعد ... سعودي اصلي خخخخخ

واخذت ( VIP ) وقدمت وخلصت والامور تمام ولله الحمد

الغريب ان الاسبوع الماضي ماكان عندهم زحمه ولو اني بغيت احجز موعد ممكن يلطعوني شهر قدام

في حال حبيتي تقدمين الفيزا من السعودية ومالقيتي موعد مالك غير الـ ( VIP ) وتجينهم الصبح بدري

ولكي الاختيار وبالتوفيق
    7 "
  8. مشكووور جدا مبتعث في زحل

ماشاء الله عليك انت في كل شي VIP وشكلك عندك واسطه في الفيز

ان شاء الله بحاول اطلعها من هنا واذا ماقدرت بحجز على السعووديه وكحل أخير بسوي حركتك واحجز على VIP وان شاء الله تتسهل

كل الشكرر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.