الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتــاج مســاعدتكم , رجاءا لا تبخلوا لطلاب لندن

محتــاج مســاعدتكم , رجاءا لا تبخلوا لطلاب لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f.alsafi
    f.alsafi

محظور

f.alsafi المملكة المتحدة

f.alsafi , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer Science , بجامعة Anglia Ruskin University
    • Anglia Ruskin University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Cambridge, Cambridgeshare
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

December 16th, 2011, 07:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي الطلاب انا طالب في مدينة كامبريدج والترم الجاي بيكون اخر ترم لي انشاء الله واتخرج

المهم زوجتي جاها قبول في جامعة ميدل سكس في لندن وحتبدأ بداية السنة الجديدة انشاءالله تكون سنة خير على جميع الطلاب ومايصير فيها اكشن زي 2011

الي ابيه سكن الله لايهينكم انا مااعرف الشي الكثير عن لندن وابي واحد طيب وراعي فزعات يكتبلي اسماء الاماكن الي ممكن الاقي فيها سكن وتكون قريبة من ميدل سكس ومو بعيدة عن محطة كينج كروس لاني يأنزل كامبريدج يوميا عشان جامعتي

يعني بين هل منطقتين والي اعتقد انها نورث لندن N3

حايب قلبي الله لا يهينكم انا حاط ميزانية 1200 في الشهر , هل هذا يكفي ؟ الي ادور عليه فلات من غرفتين

مشكور وماقصرتم
  2. [FONT=tahoma, verdana, geneva, lucida, 'lucida grande', arial, helvetica, sans-serif]السلام عليكم
    اخيf.alsafi
    يوجد موضع يفيدك في الرابط التالي
    [/FONT]لمن يبحث عن أي مساعده أو مشوره في السكن أو غيرها .. جامعة ميدلسكس - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا[FONT=tahoma, verdana, geneva, lucida, 'lucida grande', arial, helvetica, sans-serif]

[/FONT]لمن يبحث عن أي مساعده أو مشوره في السكن أو غيرها .. جامعة ميدلسكس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redavip
    [FONT=tahoma, verdana, geneva, lucida, 'lucida grande', arial, helvetica, sans-serif]السلام عليكم
    اخيf.alsafi
    يوجد موضع يفيدك في الرابط التالي
    [/FONT]لمن يبحث عن أي مساعده أو مشوره في السكن أو غيرها .. جامعة ميدلسكس - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا[FONT=tahoma, verdana, geneva, lucida, 'lucida grande', arial, helvetica, sans-serif]

[/FONT]لمن يبحث عن أي مساعده أو مشوره في السكن أو غيرها .. جامعة ميدلسكس

مشكور ياغالي وربي يعطيك الف عافية
    7 "
  4. الله ييسر أموركم ..

عندك منطقه اسمها Finsbury Park على خط Victoria قريبة من محطة كينج كروس وفيها جامع كبير و كذلك مسجد آخر وفيها مسلمين كثير ومحلات عربيه ومطاعم حلال
    وسعر الشقق في هذه المنطقه مقارب لميزانيتك ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.