الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا بريطانيا

فيزا بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيدة جديدة
    معيدة جديدة

مبتعث مستجد Freshman Member

معيدة جديدة الولايات المتحدة الأمريكية

معيدة جديدة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اللهم اسالك التوفيق , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • اللهم اسالك التوفيق
    • أنثى
    • جدة جدة, يارب التوفيق
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 29th, 2011, 01:07 PM

السلام عليكم
    ياجماعه الخير وش سالفه فيزا بريطانيا الجديدة معي قبول لغه وماجستير بس ماعندي درجه في الايلس
    صحيح لازم يكون عندي 4 ونص عشان اقدم على الفيزا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    وش الشرووط الجديدة
  2. نعم للحصول على تاشيرة طالب تحتاجوا للحصول على 4 في الايلتز
    حيث ان قبول الجامعة بالتاكيد مشروط وليس لهذا العام فهو قبول فقط

لذا ستحصلوا على تاشيرة طالب - زيارة مدته تعتمد على مدة قبولكم بحد اقصي 44 اسبوع وتسمي تاشيرة طالب زيارة ممتدة
    7 "
  3. وعليكم السلام
    والامور بسيطه لاداعي لقلق

مثل ماقال اخي ابو ساري
    اذا مامعك اربعه ونص في الايلتس تجين على فيزا طالب زائر مدتها 11 شهر
    طبعا هالفيزا لها ميزات وعيوب
    ميزاتها انك لو جيتي ومااعجبك المعهد تقدرين تغيري المعهد بكل سهوله بدوي اية تاخير ولا مشاكل
    وعيوبها انها لما تنتهي لازم ترجعي وتجدديها من السعوديه

وبالتوفيق اختي
    7 "
  4. الافضل للسؤوال بالسفارة عن موضوع المرافق لان كل شوي ويطلعون بقوانين جديده لكن الي اعرفه انه عادي المرافق يعطى على حسب مدة أقامت الزوج الي هي هو أتكلم عن تير 4 لا زائر الافضل السؤال عنه لديهم مباشره والتأكد
    7 "
  5. أنا طلعت هذي الفيزا طالب زائر لكن مدتها 6 أشهر فقط لأن قبولي المبدئي في المعهد 3 شهور

والوزارة خلتني أوقع على تعهد اني لما تنتهي فيزتي ما أقدر أجددها ثاني واخذ فيزا طالب زائر

يعني لازم اجيب 4 في الايلتس خلال الستة شهور هذي والله المستعان واطلع فيزا طالب !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loly M
    أنا طلعت هذي الفيزا طالب زائر لكن مدتها 6 أشهر فقط لأن قبولي المبدئي في المعهد 3 شهور

والوزارة خلتني أوقع على تعهد اني لما تنتهي فيزتي ما أقدر أجددها ثاني واخذ فيزا طالب زائر

يعني لازم اجيب 4 في الايلتس خلال الستة شهور هذي والله المستعان واطلع فيزا طالب !!!

بحول الله ليس هناك صعوبه في الخصول غلى 4 في الايلتز بالتركيز والتحصيل والتدرب على اللايلتز خارج ما هو في المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.