الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات البريطانيه .... موضوع منكم واليكم (عندك استفسار, ادخل هنا )

الجامعات البريطانيه .... موضوع منكم واليكم (عندك استفسار, ادخل هنا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اخوي ... انا مقدمة ماستر في ماركتينق مانجمنت و بس حبيت اعرف الفرق بين MA , MSC
    هل الفرق بطريقة الدراسة ولا كيف ؟ خاصة اني جاني قبول بجامعة كنت وبتاكد ...
    واذا تكرمت تتاكد انه فعلا برادفورد ملغية من قبل الوزارة خاصة انها موجودة من قبل الجامعات المعترف بيها بالموقع ... لان الاوفيسر التابع للجامعة( برافورد )متصل عليا ويبغاني اكمل اوراقي عشان يرسل لي القبول النهائي بالتسويق .... انتظر ردك والله يعطيك الف عافية
    7 "
  2. بالنسبة لبراد فورد معروفة ... MA للي بدون خبرة في دراسة المانجمت و Mscللطلاب الي اشتغلوا في الادارة والداخل في القسم يكون عنده من البداية موضوع بحث يفكر فيه وفيها مواد مختلفة واقل يعني ام ايه 6 مواد بالترم بس الم اس سي 3 مواد بالترم بس .... بس كنت طريقتهم مختلفة ومش عارفتها للان
    7 "
  3. اشكرا كل الأخوان .. وكاتب الموضوع

وانا مقدم على جامعة ليدز وجتني رساله منهم يقولون بعد ستة اسابيع يرسلون الرد

بس ما فهمت الرساله هل هي قبول اومجرد استلام اوراق

اللي عنده خبره يساعدني .. واكون له شاكر
    7 "

4. تنبيه عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا :

وصلني اليوم ايميل من جامعة كوين في بلفاست عاصمة ايرلندا الشماليه <<<< شوفوا وين رموني !!!!!!!!!!!!!

ويقول الايميل

انه تم قبولي في جامعه كوين على نفقة برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي !!!!!!

ويبغون فقط تحديد موعد على التفلون لكي يتم تقييم لغتي الانجليزيه !!!!!!!!!!!

لمدة 15 دقيقه , ويبون بدرسوني في معهد الجامعه التابع لها طبعا للغه الانجليزيه !!!!!

وغيرها من المعلومات التي تساعد على الاتصال

هذا يعني , ان الوزراه راح تجيب القبول لنا .

بس , هذا مايمنع انك تعارض عن الجامعه , طبعا زي ما انتم عارفين , ايرلندا واسكتلندا , لغتهم الانجليزيه صعبه جدا جدا جدا , وللكنه عندهم جدا معقده ...

هذا سبب كافي اني راح اراسلهم وابلغهم انه وصلني قبول قبلكم , وراح ارفض قبولهم

شوفوا وين رموني ,,, ايرلندا الشماليه <<<< البقعه الاكثر خطرا في بريطانيا

لاننسى انه فيه اشتباكات سياسه وعسكريه بين بريطانيا وايرلندا على هذه المنطقه !!!!!!!!

فعلا امرك عجيب يا وزارتنا

7 "
7 من 22 صفحة 7 من 22 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.