الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دخلت بماستر وطلعت بدبلوما :(

مساعدة دخلت بماستر وطلعت بدبلوما :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي الفاضله
    الله يسهل امورك
    وانا كمان سمعت عن حكاية اعادة الماستر
    اطلبي اعادة الماستر عن طريق البوابه
    بصراحة حرام تروج الدرجة العلمية علشان مادة وحدة
    والله يختار اللي فيه الخير لك
    بخوص الاخت اللي سئلت عن درجة النجاح هي 50 من مية طبعا
    وبالتوفيق
    7 "
  2. الظاهر ياختي ماحد يعرف جامعات تعادل الدبلوم الي للماجستير لكن ممكن تكتبي ايميل واحد وترسليه لعده جامعات للمعادله الدبلوم وانشاء الله يكون عندك ردود خلال ايام وتختاري الانسب او حتي تعرفي ادا ممكن او لا.
    انشاء الله خير

اختي الكريمه ممكن تعطيني فكره عن انطباعك الشخصي عن ماجستير اداره المشاريع لان عندي قريب يفكر يدرس فيه؟
    وجزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة binhadi
    الظاهر ياختي ماحد يعرف جامعات تعادل الدبلوم الي للماجستير لكن ممكن تكتبي ايميل واحد وترسليه لعده جامعات للمعادله الدبلوم وانشاء الله يكون عندك ردود خلال ايام وتختاري الانسب او حتي تعرفي ادا ممكن او لا.
    انشاء الله خير

اختي الكريمه ممكن تعطيني فكره عن انطباعك الشخصي عن ماجستير اداره المشاريع لان عندي قريب يفكر يدرس فيه؟
    وجزاك الله خير

اخوي العزيز شكرا جزيلا على رد
    بخصوص التخصص طبعا يعتمد على كل واحد ورغبته والباك قراوند له دور كبير انا الباك قراوند ديزاين واخذت بالبروجكت مانجمنت مادتين ديزاين فحسيت انه حلو لاكنه بشكل عام صعب فيه قراءه وكتابه كثير انا لو يعود الزمن دخلت قسم فيه عملي واختبارات لاكن قدر الله وماشاء فعل.

بالتوفيق
    7 "
  4. الله يوفقك ويوقف لك الطيبين من عباده,,,عزيزتي انا ماابي احبطك بس وحدة من البنات اعرفها نفس ضرفك والجامعة ماوافقت لها وقالوا لها روحي ارفعي ابييل لوزارة التعليم البريطانية,,,البنت مارفعت الابييل لوزارة التعليم البريطانية لان الوزارة ماراح تسوي لها شئ هذا ورئيس القسم الي في الجامعة كان واقف معاها,,الي عليك تسوينه روحي لمدير الشؤون الاكاديمية في الملحقية اسمه الدكتور أحمد صبري جدا رائع محامي اكاديمي هو الي يكلم الجامعة ويحقق معاهم واغلب الجامعات تخاف من الملحقية لا تقطع علاقتهم فيها فعشان كذا لاتسكتين روحي لاحمد صبري,مكتبه بجانب مكتب الدكتور غازي مكي,,,,والله يوفقك ويسخر لك كل مافيه خير,,,وياريت ترسلين لي ايميلك عشان اتواصل معاك في الموضوع واعطيك رقم الدكتور احمد صبري

بالتوفيق يارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.