الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما افضل مدينه للدراسه ومافضل معهد

ما افضل مدينه للدراسه ومافضل معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aldehmee
    aldehmee

مبتعث جديد New Member

aldehmee المملكة المتحدة

aldehmee , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه ان شاء الله , بجامعة ما ادري
    • ما ادري
    • هندسه ان شاء الله
    • ذكر
    • مانشتر, انقلترا
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 23rd, 2012, 05:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ناوي ادرس 4 او 5 شهور
    واللي يفيدني الله يجزاه الف خير
  2. حياك الله اخي الكريم
    المعاهد اكثر من الهم على القلب لكن المدن لكل مدينة مميزاتها وكل بحسب رايه ورغبته
    الجنوب له ميزة وضوح لغة الانجليز والدفء النسبي
    المعاهد به اكثر
    الحياة اغلى نوعا ما من الشمال

الشمال بارد صعوبة في فهم بعض الانجليز
    ارخص

المدن المشهورة في الجنوب باللغة بورمث برايتن بورتسمث كلها على الساحل الجنوبي وجميلة وسياحية
    الشمال المدن الكبيرة برمنجهام مانشستر
    لندن جميلة لكن الاكثر غلاء وازعاجا

اخيرا استطيع توفير قبول لك في بعض المدن التالية
    بورمث بورتسمث ساوثامتبون لندن كامبردج وغيرها
    لمزيد من المعلومات والتواصل
    aaa1e10@gmail.com
    تحياتي
    7 "
  3. شوف لا تعور راسك بالمدينه انت اختار معهد قوي وكويس وهو اللي ينفعك حلو

حتى لو المعهد كله عرب انت ما عليك لان داخل العهد ممنوع انك تتكلم عربي الا في الضرورة !!

ونصيحتي اذا تبي تتعلم لغه صح لو انك بمعهد كله عرب حاول انك تبتعد عنهم وبالذات اهل ديرتك لانهم يخربونك

وحاول كل يوم تسمع البي بي سي وتحفظ ع الاقل 10 كلمات باليوم وانا اضمن لك بأذن الله انك تتعلم لغه ب أربع شهور ع الاقل

واتمنى انك تدعي لي وتدعي لوالدي بالرحمة والمغفرة واتمنى من الكل الدعاء ولاتنسون انك اذا دعيتوا تصلون على النبي حتى يرفع الدعاء لانه بدون الصلاه على النبي لن يرفع

وعند الدعاء لاخيك المسلم يقف على راسك ملك يقول لك كل ما تدعي " ولك مثله "

واتمنى ان اكون افدتك بشئ
    7 "
  4. عندي لك نصيحه صغيره من القلب الى القلب

قبل ما تجي بريطانيا , حاول تتعلم أساس اللغة الانجليزيه لكي يسهل عليك دراسه اللغة, حاول يكون تركيزك على القراءه لان اذا انت تقرأ يوميا راح تتعلم القواعد والكتابه وايضا كسب كلمات جديده,,,,

ومن ناحيه اختيار المدينه والمعهد, بحسب خبرتي وزيارتي بالمدن البريطانيه, أن المدن اغلبها متشابه, (عدا مدينه الضباب )
    أما المعهد ماتفرق الاحسن أو الافضل, كل ماكان اساسك في اللغه ممتازه , كل ما تعلمت أكثر وأكثر,

أتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  5. انا الان في مدينه يورك معهد قوي بما تعنيه من كلمه بس ما انصحك تروح له الان

الان كله عرب 90 % عرب
    انا ادرس بكلاس 11 طالب عربي ووحيده كوريه

منهج وطريقه المعهد قويه والمدرسين حلوين بس عيبه العرب وغالي شوي وفي حالات نصب لو ما راجعت بحساباتك كثير من الاخوان يدفعو الفواتير ولا يراجع

نصيحتي ابعد بعيد عن المعاهد اللي فيها عرب وانت تسجل حاول تكلم المسؤؤال اذا يعطيك نسبه العرب بالمعهد وكم عدد الطلاب اللي بيكونو معك بالكلاس
    انا قالو لي 4 بالكثير جيت احس اني بالسعوديه وحراج بعد

الله يوفقك وركز على قله العب تفيدك بالمحادثه كثير كثير كثير ,, اللي يقول لك ما عليك من العرب صدقني ما راح تفتك منهم حتى بلكلاس

واذا تبي الاكسنت السهل خلك بالجنوب كل ما رحت شمال بيصعب وابعد عن ليفربول لغتهم دمااااااااااااااااااااااار ولا تنفع

ويوركشا منطقه كبيره يورك وليدز وعدد كثير من المدن لغدهم حليله بس صعبه

اما الشمال مره مره صعبه بس الحلو حرف ال ر عندهم

الله يوفقك وفكر تدرس بالسعوديه على الاقل شهرين بيفيدك كثير في البدايه
    7 "
  6. السلام عليكم للجميع

أخواني الأعزاء تحية طيبة وبعد

بما يختص المعاهد البريطانية فتمتاز بريطانيا بأنها في فترة الصيف تزدحم بالعديد من السائحين العرب والأجانب وفي الآونة الأخيرة اصبح الجميع يذهبون للساحة والدراسة ايضا في فترة الصيف .

ولكن الآن ما أريد أن اتحث عنه وهو انني مختصص في القبولات في الجامعات البريطانية ومعاهدها حيث انني ومن خلال خبرتي االطويلة في هذا المجال لا تكاد تخلو جامعة او معهد أو حتي شارع من غير ان تجد بها العرب والخليجيين والسعوديين خصوصا وذلك لأكون صادقا مع ربي أولا ومعك ثانيا والذي يضمن لك معهد لايوجد به نسبة من العرب يكون قد أخطأ ولكن تختلف النسب فبعض المعاهد في مدينة بورنموث بالجنوب مثل (بيت أو ايمبيسي) اذا ذهبت اليها مثل احدى المراكز بالسعودية فلات تصلح للدراسة فسوف تكون الفائدة قليلة

أطلت بالحديث ولكن يعلم الله اني اريد الفائدة لذلك ولله الحمد انه يوجد لدي العديد من المعاهد التي لاتوجد بها نسبة كبيرة من العرب وهي منتشرة بطول بريطانيا وعرضها فإن اردت المساعدة سوف اعطيك بيانات اتصالي لكي تتواصل معي وسوف أكون سعيدا جدا لكي اقدم لك المشورة والمساعدة والله من وراء القصد,

mmsabrah@gmail.com
    00966562521089

والله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.