الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اين اجد بري ماستر ..واستفسارات اخرى لمانشستر لاهنتو

اين اجد بري ماستر ..واستفسارات اخرى لمانشستر لاهنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منيرة البراهيم
    منيرة البراهيم

متعاون سابق

منيرة البراهيم السعودية

منيرة البراهيم , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماستر , بجامعة <<<<
    • <<<<
    • ماستر
    • أنثى
    • ....., ،،،،
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 16th, 2012, 11:42 PM

السلام عليكم ورحمته وبركاته ..

اولا تخصصي غير تخصص البكالوريوس حقي ..عشان كذا مضطره ادرس دبلوم عالي( بري ماستر )

خبرتي زيرو بكل شي ..

وفي مواقع الجامعات مالقيت

اذا لها اختصار او شي ... ممكن تساعدوني

ثانيا...
    انا محتاجته جيب قبول جاامعه والين اللحين مارسيت على بر في مانشستر

ممكن تذكرون لي الجامعات الجيده لأن سالفور ماادري ..؟؟

جزاكم الله خير الجزاء
  2. هو على حسب التخصص وجوده في جامعة عن جامعة....ايش تخصصك عشان نقدر نفيدك.... له عدة مسميات مثلا (Graduate Certificate) او شي زي كذا وايضا هم يسمونها بري ماستر...ولكن انتي احرصي على البري ماستر اللي تحصلي على درجة علميه في نهايته ولا تروحي للبري ماستر اللي يسووه الجامعات المستهلكه او المعاهد لانهم بس يبون نهب الطلاب خصوصا السعوديين ولا فائدة منه

على العموم مانشيستر فيها كم جامعه والمدن اللي حولها فيها جامعات يعني اتوقع بأذن الله انك تحصلي جامعه تناسبك\

والله لايوفقك
    7 "
  3. انا تخصصي ماركتنق ..بس اتمنى اغيره او مثلا اذا حصلت تسويق واداره ..يعني القى مع ماستر التسويق شي ثاني ..

ادور على ماستر اداره و موارد بشريه .. بس في الوقت الحالي ما اقدر اطلع من مانشستر

اللي عنده خبره بتخصصات جديده وتنفع لي ممكن تفيدوني
    7 "
  4. البري ماستر تختلف طريقته من جامعة لجامعة ، بعض الجامعات تدرسك بري ماستر متخصص بحيث تدرسين كأن طالبة ماستر بحوث مركزة ومتخصصة ، وبعض الجامعات مفتوحة يعني مب متخصصة ..

أنا خلصت ولله الحمد من الماجستير في تخصص إدارة الماجستير وقاعد بس انتظر نتيجة الدزرتيشن ، درست في جامعة في لندن بصراحة كانت صعبة مقارنة بباقي الجامعات ، فيه جامعة تدرس موارد بشرية تقع في على بعد نصف ساعة بالقطار من مانشستر ودوامته يومين في الاسبوع فقط ومافيه لا برزنتيشن ولا اختبارات ، وعندهم بري ماستر ..

اذا لـكـ رغبة فيها راسليني ع الخاص او على الايميل ahlayn@windowslive.com

والله يوفق الجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.