الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل أستقيل وادرس على حسابي في بريطانيا موارد بشرية؟! وش رايكم؟!

مساعدة هل أستقيل وادرس على حسابي في بريطانيا موارد بشرية؟! وش رايكم؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shaahad115
    shaahad115

مبتعث جديد New Member

shaahad115 جنوب أفريقيا

shaahad115 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى جنوب أفريقيا , تخصصى English literature , بجامعة KSU
    • KSU
    • English literature
    • أنثى
    • Riyadh, Cape Town
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 8th, 2012, 03:58 PM

السلام عليكم

انا خريجة ادب انجليزي وعندي خبرة عمل سنتين في المواردالبشرية وسنة في المبيعات ,, حاليا انا في المبيعات في شركة بترول معروفة,, مرررررره ودي استقيل وادرس ماجستير في القسم اللي احبه ( موارد بشرية ) في بريطانيا
    وطبعا على حسابي لان الدولة ماتدعم هذا التخصص!!

محتاااااارة,,, خايفه مره استقيل ولما اسافر وارجع ماالاقي الوظيفة اللي ابيها مع اني احس المواردالبشرية مرررررررره مطلوبة!
    وش رايكم!

انا افكر بـ
    Birmingham City University

ومدة الماستر سنة وحده بس! (( مع اني ماعرف كيف طريقة الجامعة بحوث او محاضرات ؟!.)

التخصص اللي ودي ادرسه :
    MSc International Human Resource Management (CIPD) - MSc

School
    The Department of Management and Human Resources

• Campus
    • City North

• Duration
    • Full Time: 1 year

• Fees
    • 2012/13 (Full Time)
      Home/EU: £7,500
      International: £10,300

هذا رابط التخصص:
    Birmingham City University : MSc International Human Resource Management (CIPD) - MSc

وش رايكم !؟

هل فيه احد يدرس التخصص في نفس الجامعة الان؟!
  2. هلا اختي

مثل ماقال الاخ صالح

ودامك في عمل ليه ماتاخذي الماجستير من السعوديه

فهو اوفر وافضلك من نواحي عده

تبقين على وظيفتك
    فالسعوديه اسهل
    لافرق دامك في وظيفه من السعوديه او خارجها
    تكسبين خبره عمليه اكثر
    اقل تكاليف ماليه بل ماتقارن
    مع صعوبات الغربه والدراسه والمعيشه فالخارج
    الان بعض المبتعثين حتى على حساب الدوله عادوا ولم يحصلوا وظائف

هذا رائ شخصي

والله يوفقك
    7 "
  3. ^^^
    إظن بعض الشركات مثل ارامكو تقبل شهادات التعلم عن بعد من بعض الجامعات مثل ليفربول وليستر!
    تأكدي من ادارتكم هل يقبلون بذلك وبذلك تحافظين على وظيفتك وبنفس الوقت تواصلين دراساتك العليا!!
    وفقك الله الى ما فيه الخير لمستقبلك العلمي والعملي،، تحياتي.
    7 "
  4. على حسب وظيفتك وراتبك .. يعني صدق من قال ان الوظايف صاير فيها شح فضيع بالسعوديه ..

انا خلصت ماجستير .. وجلست فتره ادور ع وظيفه مافيه .. وتخصصي مره مطلوب ؟؟ لكن ماندري وين الخلل ..

طلعت كملت دكتوراه .. وللحين اراسل الجامعات والمستشفيات وماعندك احد .. يقولون تخصصك رائع بس ماعندنا لك مكان .. لول

لو بتكملينه كملي وانتي ع راس العمل .. يعني خذي اجازه استثنائيه لمده سنه .. وقبلها تكوني جايبه درجة الايلتس ..

اما تفريطك بالوظيفه لو كانت ممتازه صعب جدا ..
    7 "
  5. والله حيرتوني
    بعدين الماجستير هنا أبدا مايقارن بالماجستير برى!
    هناك بيكون القبول اسهل وغير كذا بيكون دراسة + وممارسة لغة وتقوية لغة اكثر ( مع ان لغتي الحمدلله ممتازة مقارنة بزملائي في الدراسة والعمل بس اكيد كل واحد يطمح للأفضل )
    و الشروط هنا معقدة جدا للقبول وعير كذا مادري وين الاقي ماجسيتير مواردبشرية!؟

Artisit KSA
    انا سألت عن الانضمام بالبعثة في المعرض الدولي وسألت السفارة السعودية في المملكة المتحدة وايرلندا وقالي فيه كثير درسوا التخصص ولم يقبلوا في البرنامج لان الدولة ماتدعمه !
    ---
    روح السعودية
    ايش تخصصك؟! مرره ضاق صدري عليك هذا اللي خايفه منه !!
    يارب يكتب لك كل خير وتلقين مااتتمنين وافضل ان شاء الله
    ---\

اشكر كل اللي ردوا وتفاعلوا معي

واالله يبيلي افكر فيها زيييييين لان مره شيء يعور القلب لو ابتعث وارجع ولا الاقي الوظيفة اللي تناسب شهادتي !!
    الله يكتب لي ولكم الخير

بستخير مره2 لان الشركة مرره محتاجتني مستحيل تخلييني اطلع بدون راتب وخاصة بعد اني بدرس تخصص غير تخصص عملي عندهم !
    7 "
  6. نصيحة ذهبية خليك بوظيفتك واجمعي دراهم واختبارات وانتي على رأس العمل!
    خلصي الآيلتس 7 والجيمات والجي آر إي إذا لزم الأمر + 150000 ريال على الأقل!!
    وراسلي أقوى جامعة بريطانية بمجال الموارد البشرية واذا قبلوك قبول صريح ونهائي وغير مشروط!!!
    جهزي نفسك من والى للرحيل الإكاديمي وقدمي الإستقالة للشركة مع أخذ شهادة خبرة عملية وتوصيات ان امكن منهم وصدقيها من الغرفة التجارية!!!!
    وتوكلي على الله على أقرب رحلة لبريطانيا،، وبعد الوصول هناك لاتيأسي من الملحقية حاولي فيهم بكل الوسائل ان يضموك بالبعثة وعلى تخصصك المنشود!!!!!!!
    وفقك الله الى ما فيه الخير لمستقبلك العلمي والعملي،، تحياتي وفائق تقديري.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.