الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه سالفووورد!!

جامعه سالفووورد!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه الخير

في البيانات للي عبيتها للبكلوريوس قالو يبون توصيه من وين اجيبلهم توصيه وانا ماعندي الا ثانوي وهل هي ضروريه؟

طريقه التقديم هل اقدم على التخصص اول بعدين اقدم على الفاونديشن؟ وهل الفاونديش له علاقه بتخصص اللي بدرسه؟

ماهو المطلوب في الفاونديشن يعني اجيب درجه معينه اخر السنه وادخل على التخصص؟ ولا بعد السنه اختبر ايلتس مره ثانيه ياليت تفيدووني بهذه النقطه
    7 "
  2. في البيانات للي عبيتها للبكلوريوس قالو يبون توصيه من وين اجيبلهم توصيه وانا ماعندي الا ثانوي وهل هي ضروريه؟

ليست ضروريه ولكن اذا كنت تدرس في معهد انجليزي فالافضل احضار خطاب يفيد بدراستك

طريقه التقديم هل اقدم على التخصص اول بعدين اقدم على الفاونديشن؟ وهل الفاونديش له علاقه بتخصص اللي بدرسه؟

في جامعات تقبلك على التخصص مباشرة وجامعات لازم فاونديشن . الافضل التأكد من الادميشن اوفس ,طبعا الفاونديشن لها علاقه بالتخصص فلو كنت ستدرس هندسه يجب ان تدرس فاونديشن تبع الهندسه وهكذا .

ماهو المطلوب في الفاونديشن يعني اجيب درجه معينه اخر السنه وادخل على التخصص؟ ولا بعد السنه اختبر ايلتس مره ثانيه ياليت تفيدووني بهذه النقطه

لا يحتاج ايلتس بعد الفاونديشن ولكن حسب درجتك في الفاونديشن سيقبلك القسم او لا (يعني زي التحضيري عندنا )

اتمنى اكون افدتك واذا احتجت مساعدة في الحصول على القبول راسلني على الايميل الموجود في التوقيع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.