الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي فزعتكم

تكفون ابي فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed1000
    mohammed1000

مبتعث جديد New Member

mohammed1000 المملكة المتحدة

mohammed1000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مالية , بجامعة جامعة برايتون
    • جامعة برايتون
    • مالية
    • ذكر
    • برايتون, برايتون
    • الإمارات العربية المتحدة
    • May 2012
    المزيدl

May 27th, 2012, 07:14 PM

انا جبت في التوفل 85 وابي ادرس ماجستير في جامعة برايتون وطالبين هم 90 وماقدرت اجيب الا 85 هل يقبلوني ولالا متساهلين ولايستقعدون وقالوا لي هم تعال 8 اسابيع ادرس انجليزي يعني شهرين هل لم ادرس واخلص في اختبار لغة ولاكيف ولابس اخلص الكورس 8 اسابيع وادخل الجامعة على طول ياليت تفيدوني وشكرا لكم
  2. هلا اخوي

واعذر الشباب الايام هذه اختبارات والكل مشغول بنفسه

المهم برايتون جامعه متيسره راسلهم وراح تزين الامور اذا مره عقدوها راح يعطونك بريسشنال كورس لمدة 8 اسابيع

وبالتوفيق حبيبنا*

- - - مشاركة محدثة - - -

ثانيا اخوي ليه ناتختبر ايلتس اعرفشباب يقولون اسهل من التوفل وان شاء الله راح تجيب الدرجه وترتاح
    7 "
  3. اقترح عليك تاخذ الكورس اللي قبل بداية الماستر Pre-sessional course

اولا لانه اسهل لك من الايلتس ومن التوفل .. في نهاية الكورس فيه اختبارات وتقييم واغلب الطلاب يمشون فيه .. لان في الاخير لو ما جبت الدرجة راح يسألون المدرسين عنك وعن مدى انضباطك وجديتك في الكورس

يعني في الاخير راح يقبلونك ان شاء الله

ثانيا: الكورس مفيد جدا جدا في طريقة الجامعة وتحضير نفسي مهم .. يعطيك صورة مصغرة عن وضع الدراسة في الماستر وطريقة كتابة الواجبات ..

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.